مشاهدة النسخة كاملة : افضل شفاط للمطبخ

missalia
02-04-2011, 04:07 PM
اخواني الكرام
اريد منكم فزعة بليز الي يعرف احسن ماركة لشفاط المطبخ يقولي وبعد ابى المروحة ارجوكم اباها تكون heavy duty

مدينة الخير
02-04-2011, 05:36 PM
الماركات الشائعه والمجربه لمراوح شفط المطابخ هي :

1- Panasonic

2- KDK

3- يوجد نوعيه أخرى شهيره وممتازه انجليزيه .. Xpelair وهي من أفضل النوعيات التي لديها موديلات وطرازات مختلفه تفي بكافة متطلبات المنزل من المطبخ والحمامات والغرف ولكن منتجاتها في الغالب مصنوعه من البلاستيك وهو ما أتحفظ عليه في استخدامات المطابخ ولكن قد يتواجد لديهم نوعيات الاستخدام الشاق H.Duty من المعدن للاستخدامات التجاريه

4- Vent Axia

missalia
02-05-2011, 07:48 AM
يعطييييييك العافية اخي المدينة ويزاك الله خير :)

missalia
02-05-2011, 08:02 AM
بس اخي هده مراوح عادية انا ابى الشفاط الي ينحط فوق الفرن الشركة المصنعه لمطبخي عطوني شفاط بس حسيته موب قوي وطلبت منهم تغييرة لكن قال جيبي اسم البراند الي تبغينة وراح اركبه لج اذا فيه اسم معين او براند متخصصة لشفاطات المطابخ موب المراوح باكون شاكرة لك.

مدينة الخير
02-07-2011, 10:01 AM
لو تفضلتي وراجعتي وكلاء هذه الماركات في بلدك فستجدين لديهم ( إضافة لمراوح الشفط العاديه ) ستجدين لديهم الشفاطات التي تركب فوق المواقد مباشرة وبأحجام مختلفه وموديلات عديده ... خاصة نوعية Xpelair

لو وجدتي أن المقاسات المتوفره لديهم لا تفي باحتياجاتك .. فعندها تلجأي للتفصيل

سؤال لو تكرمتي : كيف عرفتي أن الشفاط الذي اقترحه المقاول صغير ؟؟؟؟ وهل تقصدين بـ ( الشفاط اللي ركبه المقاول ) هو المروحه ؟ أم المدخنه التي تركب فوق الموقد مباشره ؟

missalia
02-07-2011, 04:19 PM
لو تفضلتي وراجعتي وكلاء هذه الماركات في بلدك فستجدين لديهم ( إضافة لمراوح الشفط العاديه ) ستجدين لديهم الشفاطات التي تركب فوق المواقد مباشرة وبأحجام مختلفه وموديلات عديده ... خاصة نوعية Xpelair

لو وجدتي أن المقاسات المتوفره لديهم لا تفي باحتياجاتك .. فعندها تلجأي للتفصيل

سؤال لو تكرمتي : كيف عرفتي أن الشفاط الذي اقترحه المقاول صغير ؟؟؟؟ وهل تقصدين بـ ( الشفاط اللي ركبه المقاول ) هو المروحه ؟ أم المدخنه التي تركب فوق الموقد مباشره ؟
مرحبا الساع اخوي المدينة منشكلة نفس الي راكب عندنا في البيت يعني بس شكل فوق الفرن وما يسوي شيء انا ابى نفس الي في المطاعم الي في المولات يعني شغل قوي ما اعرف اذا ممكن لان مطبخنا داخل المنزل يعني اي شيء ينطبخ على طول الى فوق :s14::

مدينة الخير
02-12-2011, 06:18 AM
ممكن في حالتك تلجأي لتفصيل الشفاط والمدخنه لدى أحد الشركات المتخصصه .. وأشهرها هو ( الحلبي للمطابخ ) ومقره الرئيسي في الشارقه وله فروع في دبي وأبوظبي

فراشه فيروزيه
02-12-2011, 12:06 PM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .