ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > القسم الهندسي > استشارات هندسيه ( العمارة والديكور )

الملاحظات

استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) مخصص لتلقي الاسئلة و الاستفسارات و الطلبات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-03-2009, 09:11 PM
منار الليل منار الليل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
منار الليل is on a distinguished road
افتراضي محتارة بخصوص المطبخ


تحياتي للجميع......
ابي مشورتكم انا بفصل مطبخ للاستخدام العملي ومحتارة هل افصل خشب او المنيوم وانا بصراحة اعجبتني مطابخ الايطالية عند شركة المدى مع ان اسعارها غالية يعني مطبخي 4,50 *4,5 كلفنا 35 الف والسعر قابل للزيادة
ومحلات المطابخ الالمنيوم لفيت عليها بس ماحصلت شي بفحامة اللي عند المدى

ياريت اللي جرب مطابخ من عند المدى يشور علينا............










واللي يعرف مطابخ المنيوم او خشب حلوة واسعارها كويسه في المدينة يدلنا علية.....

وجزاكم الله الف خير ..

رد مع اقتباس










  #2  
قديم 10-04-2009, 02:17 AM
دوسرية دوسرية غير متواجد حالياً
مشرفة هندسة التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الخبر السعودية
المشاركات: 4,938
معدل تقييم المستوى: 19
دوسرية is on a distinguished road
افتراضي


مطابخ الالمنيوم قويه وعمليه وتدوووم

والمطابخ الخشبيه جميله وانيقه والتعامل معها مريح.....................

ايش رايك تجمعينبين الاثنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عملت جوله استطلاعيه لاختيار مطبخى وهو خمسه ونص فى سته ونص

وكان القرار عند كافكو (المنيوم ) ولكنه شكل الخشب وملمس الخشب ونعومته

ولكن السعر غالى 67 الف من غير الاجهزه ...

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-04-2009, 10:20 PM
منار الليل منار الليل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
منار الليل is on a distinguished road
افتراضي


الف شكر اخت دوسرية

وهل عندك معلومات عن كافكو له فرع في المدينة

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-05-2009, 01:44 AM
دوسرية دوسرية غير متواجد حالياً
مشرفة هندسة التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الخبر السعودية
المشاركات: 4,938
معدل تقييم المستوى: 19
دوسرية is on a distinguished road
افتراضي


أختى منار الليل

تلفونات شركه كافكو
999 2651 1 00966



2652147 1 00966 fax

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-06-2009, 06:42 AM
منار الليل منار الليل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
منار الليل is on a distinguished road
افتراضي


الله يعافيك اختي دوسرية

والف شكر

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-09-2009, 08:51 AM
mwm_m11 mwm_m11 غير متواجد حالياً
مهندس مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 190
معدل تقييم المستوى: 16
mwm_m11 is on a distinguished road
افتراضي


اختي المطابخ محيره وانا لي شهر احوس فيها اغلب المحلات رحت لها

والله كافكو يبالغ باسعاره ومافيه زود احلى شي حصلته رايق وصادق بتفصيل المطابخ العليان

انا ماجربتهم بس من بضاعتهم وشكلي بستقر عليهم واذا شريت منهم ان شاء الله اعطيكم رايي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-02-2009, 02:42 PM
ام تميم123 ام تميم123 غير متواجد حالياً
مهندس مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: سعودية
المشاركات: 103
معدل تقييم المستوى: 14
ام تميم123 is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mwm_m11 مشاهدة المشاركة
اختي المطابخ محيره وانا لي شهر احوس فيها اغلب المحلات رحت لها

والله كافكو يبالغ باسعاره ومافيه زود احلى شي حصلته رايق وصادق بتفصيل المطابخ العليان

انا ماجربتهم بس من بضاعتهم وشكلي بستقر عليهم واذا شريت منهم ان شاء الله اعطيكم رايي
قوة

فعلا كافكو خطير وماهجبن الا هو بس غالي ولا اقدر عليه

والعليان قريت ناس تمدحه وناس تذمه والله يعين تكفى لا تنسانا خبرنا وش صار عليك

مشكور

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-05-2009, 06:12 PM
قصر شاشي قصر شاشي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
قصر شاشي is on a distinguished road
افتراضي


والله الاختيارات في المدينه قليله بس الله يعينكم

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-07-2009, 06:05 AM
فراشه فيروزيه فراشه فيروزيه غير متواجد حالياً
مهندس مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: سعوديه
المشاركات: 156
معدل تقييم المستوى: 14
فراشه فيروزيه is on a distinguished road
افتراضي


للررررررررررررررفع

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-07-2009, 10:23 AM
كلمة حق كلمة حق غير متواجد حالياً
مهندس مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 15
كلمة حق is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم

انا جربت كافكوا صراحه رااااااااااااااااااااااائع وعملي جدا

صحيح غاااااااااااااالي لاكن سعره فيه على قول المثل

الله يسهل امرنا وامركم جميعا ويرزقكم حسن الاختيار

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محتارة , المطبخ , بخصوص
إظهار / إخفاء الإعلانات 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. By : 4as7ab.com
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
منتديات

منتج الاعلانات العشوائي بدعم من عرب للجميع