ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > هندسة الديكور > افكار و ديكورات عامة

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 05-20-2010, 12:49 PM
زخات مطر زخات مطر غير متواجد حالياً
مشرفة على هندسة التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: سعودية
المشاركات: 43,819
معدل تقييم المستوى: 58
زخات مطر will become famous soon enough

اوسمتي
المميزون  المميزون  المميزون 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي


همسة
عند اختيارك للألوان
اقتبسي بعض الافكار من الطبيعة
والوان الازهار والورود
وكيفية تمازجها مع بعضها











[IMG]http://www.livingpod*****/.a/6a00d8341c7fe***ef0120a83a5927970b-800wi[/IMG]




[IMG]http://www.livingpod*****/.a/6a00d8341c7fe***ef0120a83a5446970b-800wi[/IMG]




__________________

[IMG]http://imagecache.te3p*****/imgcache/f418e051743fdddd5eac256f6083ae25.gif[/IMG]


سأكِون
كالِوُرد
كِلما ينجرحُ " بزخات مطر " يفِوٌحُ عِطِراً
رد مع اقتباس










  #12  
قديم 05-20-2010, 01:08 PM
زخات مطر زخات مطر غير متواجد حالياً
مشرفة على هندسة التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: سعودية
المشاركات: 43,819
معدل تقييم المستوى: 58
زخات مطر will become famous soon enough

اوسمتي
المميزون  المميزون  المميزون 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي


همسة
بغض النظر اذا كانت الغرفة رسمية
او عصرية، فالديكور هو العنصر
الذي يضفي عليها نوعا من الرفاهية
والاناقة او شعورا بالدفء















__________________

[IMG]http://imagecache.te3p*****/imgcache/f418e051743fdddd5eac256f6083ae25.gif[/IMG]


سأكِون
كالِوُرد
كِلما ينجرحُ " بزخات مطر " يفِوٌحُ عِطِراً
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05-20-2010, 01:16 PM
زخات مطر زخات مطر غير متواجد حالياً
مشرفة على هندسة التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: سعودية
المشاركات: 43,819
معدل تقييم المستوى: 58
زخات مطر will become famous soon enough

اوسمتي
المميزون  المميزون  المميزون 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي


همسة
اذا اردت شراء اقمشة وطلاء الجدران
، اختاري الاقمشة أولا، حيث انه من
الاسهل مقارنة وايجاد لون الطلاء المناسب
للقماش المستخدم عوضا عن ايجاد القماش
المناسب للون الطلاء


[IMG]http://homedecoratingideas4all*****/images/stories/homedecorating//homedecoratingideas0294.jpg[/IMG][IMG]http://homedecoratingideas4all*****/images/stories/homedecorating//homedecoratingideas0308.jpg[/IMG]




[IMG]http://homedecoratingideas4all*****/images/stories/homedecorating//homedecoratingideas0313.jpg[/IMG]



[IMG]http://homedecoratingideas4all*****/images/stories/homedecorating//homedecoratingideas0301.jpg[/IMG]





__________________

[IMG]http://imagecache.te3p*****/imgcache/f418e051743fdddd5eac256f6083ae25.gif[/IMG]


سأكِون
كالِوُرد
كِلما ينجرحُ " بزخات مطر " يفِوٌحُ عِطِراً

التعديل الأخير تم بواسطة زخات مطر ; 05-20-2010 الساعة 06:32 PM
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05-20-2010, 01:21 PM
زخات مطر زخات مطر غير متواجد حالياً
مشرفة على هندسة التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: سعودية
المشاركات: 43,819
معدل تقييم المستوى: 58
زخات مطر will become famous soon enough

اوسمتي
المميزون  المميزون  المميزون 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي


همسة
اطلقي العنان لحسك الفني الجميل
كــ وضع اكسسوارات عل باب المدخل
لإعطائه لمسة مميزة مرحبة
بضيوفك واصدقائك


[IMG]http://homedecoratingideas4all*****/images/stories/homedecorating//homedecoratingideas0173.jpg[/IMG][IMG]http://homedecoratingideas4all*****/images/stories/homedecorating//homedecoratingideas0057.jpg[/IMG]





[IMG]http://homedecoratingideas4all*****/images/stories/homedecorating//homedecoratingideas0283.jpg[/IMG]



[IMG]http://homedecoratingideas4all*****/images/stories/homedecorating//homedecoratingideas0088.jpg[/IMG]



[IMG]http://homedecoratingideas4all*****/images/stories/homedecorating//homedecoratingideas0135.jpg[/IMG]




__________________

[IMG]http://imagecache.te3p*****/imgcache/f418e051743fdddd5eac256f6083ae25.gif[/IMG]


سأكِون
كالِوُرد
كِلما ينجرحُ " بزخات مطر " يفِوٌحُ عِطِراً

التعديل الأخير تم بواسطة زخات مطر ; 05-20-2010 الساعة 06:39 PM
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05-20-2010, 01:30 PM
زخات مطر زخات مطر غير متواجد حالياً
مشرفة على هندسة التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: سعودية
المشاركات: 43,819
معدل تقييم المستوى: 58
زخات مطر will become famous soon enough

اوسمتي
المميزون  المميزون  المميزون 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي


همسة
لغرفة مميزة متجددة باستمرار
نوعي في استخدام
اصص الزرع والورود
وادخلي الطبيعة الى
بيتك

[IMG]http://homedecoratingideas4all*****/images/stories/homedecorating//homedecoratingideas0153.jpg[/IMG]








[IMG]http://homedecoratingideas4all*****/images/stories/homedecorating//homedecoratingideas0154.jpg[/IMG]




اتمنى لكم جولة ممتعة
مع الهمسات الديكورية
انتهيت الجولة الاولي
تابعونا في الجولة الثانية
من نفس الصفحة
همسات متجددة





__________________

[IMG]http://imagecache.te3p*****/imgcache/f418e051743fdddd5eac256f6083ae25.gif[/IMG]


سأكِون
كالِوُرد
كِلما ينجرحُ " بزخات مطر " يفِوٌحُ عِطِراً

التعديل الأخير تم بواسطة زخات مطر ; 05-21-2010 الساعة 12:01 PM
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 05-20-2010, 03:24 PM
لميااء لميااء غير متواجد حالياً
مهندس موهوب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: سعودية
المشاركات: 491
معدل تقييم المستوى: 12
لميااء is on a distinguished road
افتراضي


مشكووورة يالهذيل على النصائح الثمينة

بارك الرحمن فيك ووفقك لكل خير

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05-20-2010, 04:52 PM
Dreamer Dreamer غير متواجد حالياً
سفيرة الأحلام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: سعوديه
المشاركات: 31,800
معدل تقييم المستوى: 51
Dreamer is a jewel in the rough Dreamer is a jewel in the rough Dreamer is a jewel in the rough Dreamer is a jewel in the rough

اوسمتي

افتراضي


حلو موضوعك يالهذيل ليتك تسمينه همسات ديكورية من الهذيل و تستمري فيه .........اعجبني العنوان ..........موضوع لطيف و رائع وفيه نصائح حلوة


بارك الله فيك عزيزتي

دريمر

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05-20-2010, 06:43 PM
زخات مطر زخات مطر غير متواجد حالياً
مشرفة على هندسة التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: سعودية
المشاركات: 43,819
معدل تقييم المستوى: 58
زخات مطر will become famous soon enough

اوسمتي
المميزون  المميزون  المميزون 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميااء مشاهدة المشاركة
مشكووورة يالهذيل على النصائح الثمينة

بارك الرحمن فيك ووفقك لكل خير
هلا وغلا فيك
لميااء
الله يبارك لك
وفيك
تسلمين على المرور

__________________

[IMG]http://imagecache.te3p*****/imgcache/f418e051743fdddd5eac256f6083ae25.gif[/IMG]


سأكِون
كالِوُرد
كِلما ينجرحُ " بزخات مطر " يفِوٌحُ عِطِراً
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05-20-2010, 06:45 PM
زخات مطر زخات مطر غير متواجد حالياً
مشرفة على هندسة التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: سعودية
المشاركات: 43,819
معدل تقييم المستوى: 58
زخات مطر will become famous soon enough

اوسمتي
المميزون  المميزون  المميزون 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة الأحلام مشاهدة المشاركة
حلو موضوعك يالهذيل ليتك تسمينه همسات ديكورية من الهذيل و تستمري فيه .........اعجبني العنوان ..........موضوع لطيف و رائع وفيه نصائح حلوة


بارك الله فيك عزيزتي

دريمر

سمعت المثل الي
يقول انت ابوها وسميها
سعيدة بزيارتك
دريمر
وشهادتك وسام
تميز
الله لايحرمنا
ترى رجعت رويس اعدل
الرد
شكرا كثيراات على
تثبيت الموضوع
وان شاء الله يلاقي
الاعضاء منه افكار وفايدة


__________________

[IMG]http://imagecache.te3p*****/imgcache/f418e051743fdddd5eac256f6083ae25.gif[/IMG]


سأكِون
كالِوُرد
كِلما ينجرحُ " بزخات مطر " يفِوٌحُ عِطِراً

التعديل الأخير تم بواسطة زخات مطر ; 05-20-2010 الساعة 06:48 PM
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05-21-2010, 11:58 AM
زخات مطر زخات مطر غير متواجد حالياً
مشرفة على هندسة التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: سعودية
المشاركات: 43,819
معدل تقييم المستوى: 58
زخات مطر will become famous soon enough

اوسمتي
المميزون  المميزون  المميزون 
عدد الاوسمة: 3

افتراضي


همسة
من الافضل عند تأثيث غرفة ما في المنزل مراعاة الطراز العام للمنزل
فإذا كان الطابع العام كلاسيكيا فيجب ان يكون متماشيا معها
لأنه في حال اختيار الاثاث المودرن تصبح
هذه الغرفة خارجة عن الجو العام للمنزل
وبالتالي يفقد منزلك الكثير من شخصيته























__________________

[IMG]http://imagecache.te3p*****/imgcache/f418e051743fdddd5eac256f6083ae25.gif[/IMG]


سأكِون
كالِوُرد
كِلما ينجرحُ " بزخات مطر " يفِوٌحُ عِطِراً
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
افكار , ديكورات , صالات , غرف نوم , وغيرها
إظهار / إخفاء الإعلانات 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. By : 4as7ab.com
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
منتديات

منتج الاعلانات العشوائي بدعم من عرب للجميع