ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > القسم الهندسي > استشارات هندسيه ( العمارة والديكور )

الملاحظات

استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) مخصص لتلقي الاسئلة و الاستفسارات و الطلبات

قديم 05-06-2007, 10:03 PM
الصورة الرمزية ام فهد
ام فهد ام فهد غير متواجد حالياً
سيدة الابداع
مراقبة عامه

ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough

اخي معلم انت محظوظ ربنا عطاك ثنائي ماشاء الله عليهم هنوده ومحمد

النابلس مايسيبوا قرنه الا نبشوها لك علشان كذا انا مطمئنه انك بايدي امينه .... باذن الله راح ارجع لموضوعك ..

خالص تحياتي

ام فهد

دعاء جميل ومؤثر للشيخ: "فهد الكندري"" mp3

.
قديم 05-07-2007, 03:50 PM
هنوووده هنوووده غير متواجد حالياً
مهندس دائم

هنوووده is on a distinguished road

والله ياعزيزتي الغاليه ام فهد ........... شكلنا اعملنا للاخ معلم حر اكتئاب مزمن ............فبطل بدو يدخل على النت ابدا .......... مابدو يستعمل الكمبيوتر من اساسو هههههههههههههههههههههههه............

الله يسعد مساكي ومااحلى وجودك بالمواضيع ومروروكي كمرور نسمه هواء الربيع الناعم ..............

هند

قديم 05-08-2007, 09:46 PM
معلم حر معلم حر غير متواجد حالياً
مهندس جديد

معلم حر is on a distinguished road

هنوووودة استاذتي الفاضلة ابقاك الله،
صدقيني يعجز الكيبووورد ومن يكتب به عن ايفاءك حظك من الشكر والعرفان دمت بعافية لمن يحبك ويقدرك،
أم فهد ثقي تماما لولا طيبتك الزائدة وحرصك على نفع الآخرين لما بقيت الشبكة في مكانها السامق في السماء وشهادتي مهم قلت فيك تبقى مقصرررة وخجولة جدا !!
هنووودة اعجبني المخطط الذي وضعتيه ولكن للأسف لم تكن درجة وضوحه كافية بالنسبة لي حتى اني كبرته مرات ومرات ولكن دوون جدوووى ارجو اعادة رفعه لو تكرررمت فلعله يغير كثيرا عندي في التصميم.
بالنسبة للتأخر في الرد كان بسبب فصل النت واليووم عاد ولله الحمد.
والسلام عليكم،،،،

قديم 05-08-2007, 09:58 PM
مهندس دائم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم حر
هنوووودة استاذتي الفاضلة ابقاك الله،
صدقني يعجز الكيبووورد ومن يكت به عن ايفاءك حظك من الشكر والعرفان دمت بعافية لمن يحبك ويقدرك،

((((((((((((( الله يسلمك يااخوي انا بالخدمه .........انا حابه افيدك واساعدك والله وشكرا لكلماتك الجميله التي تدل على صفاء روحك ))))))))))))))

أم فهد ثقي تماما لولا طيبتك الزائدة وحرصك على نفع الآخرين لما بقيت الشبكة في مكانها السامق في السماء وشهادتي مهم قلت فيك تبقى مقصرررة وخجولة جدا !!(((((((((( اختنا ام فهد هي الخير والبركه ومالنا غنى عن دخولها بالمواضيع تنورو)))))))))))))))))))

هنووودة اعجبني المخطط الذي وضعتيه ولكن للأسف لم تكن درجة وضوحه كافية بالنسبة لي حتى اني كبرته مرات ومرات ولكن دوون جدوووى ارجو اعادة رفعه لو تكرررمت فلعله يغير كثيرا عندي في التصميم.

(((((((((((((والله ياريت يااخوي بس الصوره هيك من النت اخدتها فما مجال انها تتكبر اكثر من هيك ............... بس اذا حابب اشرحلك مواقع البيت من صاله ومجلس الرجال وباقي اركان البيت ......فانا مستعده.........ومن عيوني ..........بس انا اسفه سامحني هذا صراحه فقط الي بقدر افيدك في ...........))))))))))))))))))))))

بالنسبة للتأخر في الرد كان بسبب فصل النت واليووم عاد ولله الحمد.
والسلام عليكم،،،،

الحمدلله على سلامة النت ..............عدت والعود احمد ............

اختك هند

قديم 05-08-2007, 10:14 PM
معلم حر معلم حر غير متواجد حالياً
مهندس جديد

معلم حر is on a distinguished road

هنووودة العزيزية شكرررا على سرعة ردك، تتوقعي التصميم الي انت وضعتيه ينفع مع مساحة الغرف الي عندي وهل في المخطط الي عندك مساحات او لا؟

قديم 05-09-2007, 08:46 AM
مهندس دائم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم حر
هنووودة العزيزية شكرررا على سرعة ردك، تتوقعي التصميم الي انت وضعتيه ينفع مع مساحة الغرف الي عندي وهل في المخطط الي عندك مساحات او لا؟

مع الاسف اخوي لا ماعندي مساحات للغرف في المخطط .......وبالنسبه للمخطط اذا عجبك ..........ودي للمهندس وقلو انو يعملك نفس التصميم بس على مساحه بيتك ..........المهم انت انها عجبتك الفكره ..........خلص بيضل الباقي على المهندس ...........هو يصغر الغرف ويكبر بالمساحات زي مابدو المهم يطلع التصميم زي ماانت بدك وزي ماانت حابب ........وانا بعتذر منك اخوي للمره الثانيه لاني ماعندي تفاصيل دقيقه عن المخطط بس زي ماقلتلك قبل هيك اذا بتحب اشرحلك تفاصيل المنزل انا مستعده وماعندي مانع ...................

هند