ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > مجتمع المهندس > الهندسة العامه

الملاحظات

الهندسة العامه منتدى لعموم المواضيع المتنوعة ، والتي ليس لها قسم مختص أو محدد لها في بقية المنتدى


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 08-14-2004, 08:52 PM
ruk90 ruk90 غير متواجد حالياً
مهندس جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
العمر: 52
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 20
ruk90 is on a distinguished road
افتراضي


مرحبا انا ruk90
انسانه متواضعة واحب القراءة والاطلاع على ماهو جديد
ايضا احب المسابقات وانا أؤمن بالمثل القائل كما تدين تدان
اكرر احب اقرا المواضيع اكثر من اكتبها الا اذا مر علي موضوع يستاهل ان يستفيد منه الاخرين ....
وشكرا لك اختي رغدة

__________________
][`~*¤!||!¤*~`][كمـــــــــــــــا تـــــــــد يــــــــــــن تــــــــــــــدان][`~*¤!||!¤*~`][
رد مع اقتباس










  #42  
قديم 08-14-2004, 08:54 PM
رغده رغده غير متواجد حالياً
مهندس رائع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
العمر: 67
المشاركات: 1,063
معدل تقييم المستوى: 22
رغده is on a distinguished road
افتراضي


[align=center]أهلاً و مرحباً بك أخي friendly city

ولك جزيل الشكر لتجاوبك الطيب

ولا أرجو أن تكون ضيف خفيف علينا

بل

صاحب الدار مع اخوتك وأخواتك بمنتديات شبكة المهندس

لك ولكل من في مدينة ( [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ابقيق[/grade]) الصداقة فائق التقدير

رغده عيد
[/align]

__________________
شدوت فشدى العطر وإنني
إن بكيت يتساقط النجم من علِ

عزف ثنائي
المكتبة التراثية \الرياض
مكتبة الساقي\لندن
لأخذ نسخة مجانية \دار المفردات الرياض


لتحميل قسم الخواطر من كتابي هتـّان اضغط هنا
رد مع اقتباس
  #43  
قديم 08-14-2004, 09:23 PM
رغده رغده غير متواجد حالياً
مهندس رائع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
العمر: 67
المشاركات: 1,063
معدل تقييم المستوى: 22
رغده is on a distinguished road
افتراضي


[align=center]لك جزيل الشكر ruk90 لتجاوبك الكريم

بل لعطاءك الغزير

هذا ما وجدته فعلا

و تعريفك لنفسك ruk90 دال على عطائك الذي نراه لك هنا بمنتديات شبكة المهندس

تقبل ruk90 فائق التقدير

رغده عيد[/align]

__________________
شدوت فشدى العطر وإنني
إن بكيت يتساقط النجم من علِ

عزف ثنائي
المكتبة التراثية \الرياض
مكتبة الساقي\لندن
لأخذ نسخة مجانية \دار المفردات الرياض


لتحميل قسم الخواطر من كتابي هتـّان اضغط هنا
رد مع اقتباس
  #44  
قديم 08-17-2004, 11:02 AM
عيون القلب عيون القلب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
عيون القلب is on a distinguished road
افتراضي


اختي الكريمه رغده

اولا اعتذر اشد الاعتذار عن تأخري بالرد لغيابي

ولو انني تمنيت ان يكون هناك اشعار بالموضوع

على العموم انا سعيد جدا بانني عدت اليكم مجددا واتمنى بالفعل التواصل معكم

لاستفيد منكم اولا

واقدم ما اتمنى ان تجدوا فيه شيئا يفيدكم

بصراحه تفاجأت ان عنوان الموضوع كان باسمي

واظنه من حسن حظي حيث ان الموضوع لاقى صدى مقبول وطيب من الجميع

اختي رغده

انا كاتب هاوي وليس محترف

اعشق الكلمه الجميله واحب القراءه والكتابه احيانا

ولان العين لا تكفي بان تحيط بالصوره من كل جوانبها

الجأ الى عيون قلبي ليكون احساسي مباشر بالاشياء

في الحقيقه عشقت القراءه والكتابه منذ صغري والفضل يعود الى مدرس اللغه العربيه في المرحله الاعداديه حيث انني احببته كثيرا وادى ذلك الى حبي للماده التي يدرسها ومن ذلك الوقت احب اللغه العربيه .
مجال عملي بعيد جدا عن الادب فانا اعمل في المهن الطبيه وتخخصي بالثانويه كان علمي وليس ادبي
مع ان الكثير رأى ميولي الادبيه ونصحني بالقسم الادبي الى انه تناحه وكبر رأس تخصصت علمي لاسباب شخصيه ولا تمت للواقع الذي اكتشفته لاحقا باي حقيقه . اعيش في مدينة دبي حيث اعمل بها ,
اتأثر باي شيء , ارى شيء في الشارع خطأ لا يخصني فيفور دمي واتفاعل معه ولو بداخلي , اتأثر كثيرا بما اقرأ ويتملكني الحزن عند قراءتي للكلمات الحزينه والتجارب المريره واكتب عنها وكانني اعيشها . احب التجديد في الكلمات والتصوير في التعابير وقليل ما اكتب للفرح ولكنني اكتب كثيرا للحزن واستسهله ربما لانه في لحظات فرحي لا اجد الشراره الكافيه التي تدفع قلمي للاشتعال واعيشها بكل ثانيه , بينما الدافع للحزن دوما كامن في دواخلنا ومن السهل استحضاره . اعتقد بانني اطلت عليكم ولكم جميعا عذري

وعلى الحب والخير نتواصل باذن الله
جزيل الشكر لكل من مر من هنا
وشكري الخاص لمن كان سبب في دخولي لهذا الصرح الشامخ
وعظيم امتناني لك اخت رغده
كل التقدير والاحترام

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 08-17-2004, 11:40 AM
رغده رغده غير متواجد حالياً
مهندس رائع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
العمر: 67
المشاركات: 1,063
معدل تقييم المستوى: 22
رغده is on a distinguished road
افتراضي


[align=center]ما أكرمك وما أنقى قلبك

لك جزيل الشكر أخي [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]عيون القلب[/grade]

كتبت ببساطة وطيب وكم سعدت بصدق حرفك فعرفتك من خلاله

ننتظر عطائك أخي بمنتديات شبكة المهندس فكلنا نتعلم سويا هنا من بعضنا البعض

تقبل أخي عيون القلب فائق التقدير

رغده عيد[/align]

__________________
شدوت فشدى العطر وإنني
إن بكيت يتساقط النجم من علِ

عزف ثنائي
المكتبة التراثية \الرياض
مكتبة الساقي\لندن
لأخذ نسخة مجانية \دار المفردات الرياض


لتحميل قسم الخواطر من كتابي هتـّان اضغط هنا
رد مع اقتباس
  #46  
قديم 08-17-2004, 12:22 PM
ام خليفة ام خليفة غير متواجد حالياً
مهندس جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 19
ام خليفة is on a distinguished road
افتراضي ام خليفة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالك اختي رغدة
الصراحة اناا كنت مسافرة...و من يومين رجعت ..و من ضمن المواضيع شفت اسمي الصراحة استغرب...المقصودة انا و لاا وحدة غيري
مع تحياتي لك يا اختي العزيزة...... و أأسف على طول الغيبة

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 08-17-2004, 12:39 PM
رغده رغده غير متواجد حالياً
مهندس رائع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
العمر: 67
المشاركات: 1,063
معدل تقييم المستوى: 22
رغده is on a distinguished road
افتراضي


الف الحمد لله على سلامتك أختي [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] ام خليفة[/grade]

نعم الموضوع لكل المشتركين نرحب بهم ونتعرف عليهم أختي

لنكون اسرة واحده

هلا بك دوما

لك جزيل الشكر

وبالله التوفيق

رغده عيد

__________________
شدوت فشدى العطر وإنني
إن بكيت يتساقط النجم من علِ

عزف ثنائي
المكتبة التراثية \الرياض
مكتبة الساقي\لندن
لأخذ نسخة مجانية \دار المفردات الرياض


لتحميل قسم الخواطر من كتابي هتـّان اضغط هنا
رد مع اقتباس
  #48  
قديم 08-17-2004, 01:54 PM
الصورة الرمزية نمر بن عدوان
نمر بن عدوان نمر بن عدوان غير متواجد حالياً
مهندس مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2003
المشاركات: 9,926
معدل تقييم المستوى: 30
نمر بن عدوان will become famous soon enough نمر بن عدوان will become famous soon enough
افتراضي


الأخت رغده مشرفة واحة الفصيح ولإبداع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احد المعجبين في مقالاتك في هذا المنتدى الطيب
ولايسعني يا استاذتنا رغده ان اقدم لكي
شكري وامتناني

اخوكي نمر

__________________
[IMG]http://sl.glitter-graphics.net/pub/480/48***8znybcuizd0.gif[/IMG]
رد مع اقتباس
  #49  
قديم 08-17-2004, 06:46 PM
رغده رغده غير متواجد حالياً
مهندس رائع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2001
العمر: 67
المشاركات: 1,063
معدل تقييم المستوى: 22
رغده is on a distinguished road
افتراضي


[align=center]وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أخي نمر بن عدوان

وأنا أخي لا يسعني إلا أن أقدم لك جزيل شكري وعظيم امتناني لك

كرمك وكرم الجميع يشجعني ويسعدني

لك فائق التقدير

رغده عيد
[/align]

__________________
شدوت فشدى العطر وإنني
إن بكيت يتساقط النجم من علِ

عزف ثنائي
المكتبة التراثية \الرياض
مكتبة الساقي\لندن
لأخذ نسخة مجانية \دار المفردات الرياض


لتحميل قسم الخواطر من كتابي هتـّان اضغط هنا
رد مع اقتباس
  #50  
قديم 08-19-2004, 04:19 PM
الصورة الرمزية بعيد المناوي
بعيد المناوي بعيد المناوي غير متواجد حالياً
مهندس رائع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: سعودي
المشاركات: 1,491
معدل تقييم المستوى: 20
بعيد المناوي is on a distinguished road
افتراضي


مشاركه [blink]رائعه[/blink] يارغده


تحياتي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
إظهار / إخفاء الإعلانات 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. By : 4as7ab.com
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
منتديات

منتج الاعلانات العشوائي بدعم من عرب للجميع