ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > القسم الهندسي > استشارات هندسيه ( العمارة والديكور )

الملاحظات

استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) مخصص لتلقي الاسئلة و الاستفسارات و الطلبات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 10-31-2008, 08:38 PM
سبات سبات غير متواجد حالياً
مهندس مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: سعودي
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 18
سبات is on a distinguished road
افتراضي


شفت قوة الوجه يابوابراهيم
والله أعلم بفلوسي وسع المكتب وحط له ديكور
وصار يسوي إعلانات
وكل هذا وهو مازال يماطل
وكل هذا وهو صادر في حقه صك شرعي من المحكمة يلزمه بالتسديد
الله الله
صدق المثل اللي قال:شين وقوي عين
عموما ياجماعة مادام الرجال وصل لهذه الدرجة من البجاحة
أنا على استعداد لتقديم اسمه لمن يرغب عن طريق الخاص
وهذا من أجل الحرص على مصلحة الجميع ومحاولة لدحر الممارسات الشيطانية
أعاذنا الله وإياكم من شياطين الإنس والجن
وهدى الله الجميع بما فيهم صاحبنا اللي والله مايسرني ان يكون أحد المسلمين بهذا الوضع
لكن الشكوى لله










رد مع اقتباس










  #72  
قديم 10-31-2008, 11:39 PM
الصورة الرمزية @سفريات@
@سفريات@ @سفريات@ غير متواجد حالياً
مهندس دائم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: سعودي
المشاركات: 2,305
معدل تقييم المستوى: 17
@سفريات@ is on a distinguished road
افتراضي


حسبي الله ونعم الوكيل عليه فعلاً الي إختشوا ماتوا

رد مع اقتباس
  #73  
قديم 11-01-2008, 03:10 AM
ماجد المحيميد ماجد المحيميد غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الرياض
العمر: 43
المشاركات: 7,357
معدل تقييم المستوى: 0
ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold

اوسمتي

افتراضي



سبات

وسع صدرك

و بقول لك شيء

شاهدت فيلا أو بالأحرى قصر تحت الإنشاء بأحد الأحياء الراقية بالرياض

و مربط الفرس بالموضوع

لوحة (تمساحك) هو اللي منفذ القصر و حاط لك هالوحة و لا لوحة سعودي أوجيه

ـ ـ ـ

الله يهديه أن شاء الله و يكفي المسلمين شره و أذاه و أن يفتح الله على قلبه و يكفيه شره نفسه



رد مع اقتباس
  #74  
قديم 11-01-2008, 09:07 AM
سبات سبات غير متواجد حالياً
مهندس مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: سعودي
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 18
سبات is on a distinguished road
افتراضي


قصر عاد مرة وحدة
يالله غرفة في استراحة وعساه يضبطها
صدق أرزاق
...............
لكن تدري يابو إبراهيم وش اللي معطيني دفعة معنوية أكثر اني اتكلم عنه في هذا المنتدى
تدري ليه:
لأنك ولله الحمد اطلعت على أعماله في بيتي بأم عينك
يعني ما عاد الموضوع كلام من عندي وبس
أنا عندي شاهد وليس أي شاهد
وانت أيضا عندك علم ببماطلاته اللي وصلتنا الآن لتحضيره بالخفارة

.....................
إلا وش رايك نعطي صاحب القصر خبر عن بلاغ الحقوق؟
..........


رد مع اقتباس
  #75  
قديم 11-02-2008, 07:44 PM
دارالزوال دارالزوال غير متواجد حالياً
مهندس موهوب
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: سعودي
المشاركات: 662
معدل تقييم المستوى: 16
دارالزوال is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجربه مريره أخي سبات.....

ولكن أسال الله العلي العظيم أن يجعل كل مامريت به من هم وغم وكرب تمحيص وتكفير لذنوبك وخطاياك
وان يعوضك الله خيرا

فلست الاول ولن تكون الأخير...

وسوف يستمرإنتاج مثل هذه المسلسلات بصوره دايمه ومتجدده ...طالما غاب الضميروقل الوازع الديني

واستبيح الظلم بلارقيب ولاحسيب...ولانملك الاأن نردد معك حسبي الله والنعم الوكيل.

رد مع اقتباس
  #76  
قديم 11-02-2008, 07:52 PM
ماجد المحيميد ماجد المحيميد غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الرياض
العمر: 43
المشاركات: 7,357
معدل تقييم المستوى: 0
ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold

اوسمتي

افتراضي


فاصل إعلاني

الاخ سبات

من يوم الأربعاء تقريباً الماضي و إلى اليوم لم يذهب لعمله
فهو متواجد في قسم الشرطة بانتظار التمساح
و كل شوي يقول جاي بالطريق
بكرا
خلاص ابشر فلوسك جاهزة
لدرجة أن سبات
يقول لي خلاص الشرطة صاروا ربعي و اصدقائي كلههم يعرفونه و عرفوا القصة
فيقول إذا تبي خدمة من قسم الشرطة تراي حاضر

الله يكون في عونك أخي الكريم

و الله يهدينا لأحسن الأقوال و الأعمال والأفعال

لكن يا سبات

إذا أخذت الفلوس

تكفى عطه درس في الأدب

للأسف الشديد أن يتعرض شخص كان من يكون لمثل هذه المواقف و الأشد مرارة أنه يلعب و يلف و يدور على كيفه

الله يعظم لك الأجر و يخلفك بالصحة و العافية و السعة بالرزق

الله الله بالدعاء و الصبر

رد مع اقتباس
  #77  
قديم 11-03-2008, 09:13 AM
سبات سبات غير متواجد حالياً
مهندس مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: سعودي
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 18
سبات is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @سفريات@ مشاهدة المشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل عليه فعلاً الي إختشوا ماتوا
أحسنت
وبارك الله فيك
ياسفريات

رد مع اقتباس
  #78  
قديم 11-03-2008, 09:17 AM
سبات سبات غير متواجد حالياً
مهندس مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: سعودي
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 18
سبات is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارالزوال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجربه مريره أخي سبات.....

ولكن أسال الله العلي العظيم أن يجعل كل مامريت به من هم وغم وكرب تمحيص وتكفير لذنوبك وخطاياك
وان يعوضك الله خيرا

فلست الاول ولن تكون الأخير...

وسوف يستمرإنتاج مثل هذه المسلسلات بصوره دايمه ومتجدده ...طالما غاب الضميروقل الوازع الديني

واستبيح الظلم بلارقيب ولاحسيب...ولانملك الاأن نردد معك حسبي الله والنعم الوكيل.
بالضبط أختي الفاضلة
سيتوالى إنتاج مثل هذه المسلسلات
وفعلا هي دراما عجيبة
تحتاج متمكن عشان يؤلف مثلها
أقدر أعتبر نفسي أحد أبطال المسلسل لكن للأسف في دور الضحية
أتمنى أن لا تكوني ولا أحد من الناس يقوم بمثل هذا الدور
أو حتى دور الجندي في قسم الحقوق
لأنها مسلسلات مقرفة
تحياتي لك

رد مع اقتباس
  #79  
قديم 11-03-2008, 09:21 AM
سبات سبات غير متواجد حالياً
مهندس مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: سعودي
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 18
سبات is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للبناء فنون مشاهدة المشاركة
فاصل إعلاني

الاخ سبات

من يوم الأربعاء تقريباً الماضي و إلى اليوم لم يذهب لعمله
فهو متواجد في قسم الشرطة بانتظار التمساح
و كل شوي يقول جاي بالطريق
بكرا
خلاص ابشر فلوسك جاهزة
لدرجة أن سبات
يقول لي خلاص الشرطة صاروا ربعي و اصدقائي كلههم يعرفونه و عرفوا القصة
فيقول إذا تبي خدمة من قسم الشرطة تراي حاضر

الله يكون في عونك أخي الكريم

و الله يهدينا لأحسن الأقوال و الأعمال والأفعال

لكن يا سبات

إذا أخذت الفلوس

تكفى عطه درس في الأدب

للأسف الشديد أن يتعرض شخص كان من يكون لمثل هذه المواقف و الأشد مرارة أنه يلعب و يلف و يدور على كيفه

الله يعظم لك الأجر و يخلفك بالصحة و العافية و السعة بالرزق

الله الله بالدعاء و الصبر
ياسلام عليك يابوابراهيم وعلى مشاعرك الطيبة
بس للمعلومية أداوم عندهم من يوم الأحد وليس يوم الأربعاء
والأحداث والمواقف اللي في الشرطة-عشانك وعشان الطيبين أمثالك في هذا المنتدى-أبنزلها قريبا هنا
أو في موضوع مستقل
فترقبوا مزيدا من الإثارة و(رفع الضغط)...فكونوا مستعدين

رد مع اقتباس
  #80  
قديم 11-05-2008, 05:41 PM
سبات سبات غير متواجد حالياً
مهندس مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: سعودي
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 18
سبات is on a distinguished road
افتراضي


مرحبا بكم في هذا الموضوع المثير
وكما وعدتكم
إليكم القصة بالتفصييل....عسى أن أكون وفقت في سردها بما يخدم الفكرة الأساسية منها
مع التأكيد على أنها كتبت بلا تنقيح
.................................................. ..........

الساعة الثامنة والنصف صباحا
أبحث عن موقف للسيارة في مواقف مركز التعمير وسط الرياض......ولا أجد
اضطررت لإيقاف السيارة في مواقف بعيدة من أجل كسب الوقت
لم أتوقع هذه الزحمة في ذلك المكان تحديدا
توقعت في بداية الأمر أنهم متسوقون أو أنهم أصحاب المحلات وقليلا منهم
اتجهت مباشرة لشرطة الرياض وأنا أحمل في يدي ورقة مكتوب عليها رقم المعاملة الصادرة من المحمكة
السلام عليكم...ورفعت الورقة باتجاه وجه الموظف ليعلم الأمر الذي من أجله أتيت
أشار بيده أن أنتظر مع المنتظرين..كان عددهم ثلاثة
جاء دوري
تصفح الكمبيوتر....آسف لا أثر للمعاملة هنا
معقولة؟ قلتها بصوت عال نوعا ما من أثر الصدمة ثم أعقبت
الصك صادر في شهر شعبان ونحن الآن في منتصف شوال ولم تأت المعاملة بعد..
قال: اذهب إلى الاتصالات في الأسفل واسألهم
بدورها أحالتني الاتصالات على إمارة الرياض لأتأكد (لأن الصك بعد أن يصدر من المحكمة يوجه إلى الإمارة ومن ثم إلى شرطة الرياض)
من حسن الحظ أنها مجاورة للشرطة
بعد أن اقتربت من شباك الاتصالات الإدارية كما يسمونه
تفاجأت بطول الطابور أمامي
فقلت في نفسي: إن شاءالله لن يطول الأمر وهذا الطابور لا يخص الشباك الذي أتيت من أجله
لكن ظني خاب حين وصلت
كلفني الطابور ١٠ دقائٍق تقريبامن وقتي
مددت الورقة للموظف
تصفح الجهاز وخلال ثواني رد علي بنفس الرد الذي تلقيته من الموظف في الشرطة
حسنا يا أخي وماذا أفعل الآن:
ارجع للمحكمة وتأكد منهم
يااااااااللللللله
ارزقني الحلم والصبر وفرج همي
لكن المحكمة تحتاج مني الذهاب إليها بالسيارة
وأخشى أن أعود ثم لا أجد مكانا أضع فيه سيارتي
تمام تمام هذه الفكرة رائعة
لم أضع وقتا في إيقاف ليموزين لأنها تملأ تلك المنطقة وهي تمثل أيضا المنطقة السكنية لل***ية الباكستانية
أوقفني اللوموزين عند باب المحكمة خلال خمس دقائق فقط وبخمسة ريالات (الدقيقة تساوي ريالا وأنا لا أدري)
في الدور التاسع والمكتب الثلاثين وقفت أما الموظفين في مكتب مدير مكتب القاضي
وسألت عن المعاملة
ضحك قليلا ضحكة تشبه الابتسامة أو ابتسامة تشبه الضحكة لا أدري
والسبب أن الأرقام التي تحويها الورقة هي أرقام توضح الصك وليس المعاملة
يا أخي هذه الورقة صادرة من هنا من أجل أن أقدمها للشرطة فكيف يرتكب مثل هذا الخطأ؟
والله ما أدري...........هكذا قالها بكل بساطة؟
ألا تعلم كم كلفني هذا الخطأ من الوقت والجهد؟
ألا تعلم أنني أمضيت ساعات في انتظار إيجادكم للصك حين أتيت لاستلامه في المرة الماضية؟
لقد طلبوا مني حينئذ العودة في الغد من أجل أن يأخذوا وقتا كافيا للبحث عنه؟
والآن تخبرني بأن هناك من أخطأ في كتابة رقم المعاملة!!!!!!!! ياللعجب
قلت في نفسي الجملة التي صرت أرددها دائماارزقني ياربي الحلم والصبر ويسر أمري)
ثم أخذت الورقة ومضيت للإمارة بعد أن تأكدت من (الأرقام) من قسم الاتصالات الإدارية في الدور الأول
وجدت ليموزين واقفا عند الإشارة ينتظر اخضرارها
ففتحت الباب من دون إذنه ومن دون مساومة على الأجرة طلبت منه التوجه للإمارة بسرعة
استغرقت نفس المدة ودفعت نفس المبلغ
لكن الصدمة هذه المرة زادت بعد أن دخلت الإمارة حين رأيت الطابور قد نما بسرعة وأصبح كحية الكوبرا الضخمة من بعيد
عشرن دقيقة تقريبا استغرق مني الحصول على تحويل للشرطة
وساعة في شرطة الرياض للحصول على خطاب القبض بخفارة على المدعو (تمساح المقاولات)
ويبدو أن هناك اشتراك في التفكير والقناعات بين موظفي الحقوق في شرطة الرياض وموظفي الحقوق في شرطة الروضة
الموظف المسؤول في حقوق شرطة الرياض يصر على إقناعي بأن أمري يسير وبسيط وبناء عليه يجب على التحلي بالصبر
وكأن الصك الشرعي الذي صدر من المحكمة مجرد ورقة كتبت في لحظة غضب أو في لحظة لهو أو أن الصك مجرد مستند لا يقضي بالتنفيذ الفوري ضد من صدر في حقه الصك!!!
تعجبت من طلبه وقلت له: هل تريد مني أن أنسى الموضوع؟
أم تريد مني أن أتركه على راحته ومزاجه؟
ألا تعلم بأن هذا الصك الذي في يدي وأن إتياني إلى هنا هما دليلان قاطعان على مماطلة خصمي وتلاعبه وكذبه؟ومع ذلك تطلب مني أن أمهله و أصبر عليه وأتناسى أن هناك قسما لخدمتي ومساندتي واسترداد حقي من أمثاله أنت تجلس الآن فيه وتتولى أمره،ياللعجب
حين رأى إصراري طلب مني الاتصال على خصمي وإبلاغه بأني هنا
قلت له لماذا أتصل عليه؟
ألا تعلم أنني أتيت هنا إلا بعد أن يئست من اتصالاتي به.
إنه لا يستحق ذلك،لقد كنت خلال سنة أنتظر منه أن يقدر ويتجاوب وحين وصلت إلى هذه المرحلة تطلب مني أن أحاول معه مرة أخرى؟
أصر على المكالمة
توقعت من إصراره أن المكالمة إجراء روتيني متبع لديهم فوافقت
اتصلت ولم يرد
انشغلنا بتحرير الخطاب الموجه للشرطة
بعد مضي خمس وعشرون دقيقة اتصل التمساح فأعطيت الجوال للموظف ليرد عليه رغبة مني في تجنب سماع صوته الذي يثيرني ويستفزني ورغبة في اختصار الوقت
كان هناك أحد المواطنين أمثالي يحاول تهدأتي وتذكيري بأن الأمر يجب أن يؤخذ بالهدوء والتروي
ومع أن كلامه مكرر ومعاد إلا أن هناك كلمة قالها كان لها وقع قوي على قلبي تذكر أنك صاحب اليد العليا.وكل شي تنوي فعله فاجعله لله)
أرجع الموظف جوالي إلي قاطعا بذلك استرسالي وتأملي لتلك المقالة ويخبرني بأن خصمي متجاوب وأنه من الخصوم الذين يستحقون نيل وسام التقدير لاستعدادهم لإرجاع حقوق الناس!!!!
لم يترك فرصة لإبداء تعجبي واستنكاري من كلامه فأردف قائلا مؤكدا كلامه السابق:
منذ العام ١٤٢٩للهجرة لا تتعاملوا مع أحد ماليا في كفالة أو سلفة أو غيرها
ادخلوا هذه الغرفة لتعلموا حقيق الأمر ،ملايين الريالات ضاعت عند أناس لم نعثر عليهم إلى الآن...وقد كان يشير بيده اليسرى لغرفة مغلقة (هل إغلاقها له علاقة بالملايين؟؟!! الله أعلم)
لم أشأ الخوض معه في جدال عقيم
واكتفيت بترديد عبارة (إنا لله وإنا إليه رجعون)
نظر إليّ نظرة جانبية وبعين فيها من التذمر لإصراري على موقفي بعد أن تأكد من ذلك وقال:
على راحتك خذ الخطاب وانتظر ما سيحصل لك جراء ذهابك للشرطة
وكأنه يقول بطريقة غير مباشرة:صدقني ستندم
لم أعبأ بكلامه مع تقديري الشخصي لمن يعملون في مثل تلك الأماكن التي تتعلق بمشاكل الناس
أخذت الخطاب أخيرا
لكني طوال تلك الفترة لم أنظر إلي الساعة
لذلك صدمت حين علمت أنها الحادية عشر والنصف
ثلاث ساعات من الركض والترقب والانتظار والكلام والمحبط من أجل الحصول على خطاب يكتب في خمس دقائق!!!!!!!!!!!
والمحبط أكثر أن مشوار العودة طويل جدا ويزداد طوله في هذا التوقيت بالذات
الساعة ١٢:٣٠ حين وصلت إلي مخرج ٩
ساعة كاملة من مقر المحكمة إلى المخرج يا إلهي
حقا لقد كان يوما مليئا وعلي أن أكتفي بذلك لبقية اليوم
لكن اتصال المدير أكد أنني قوي بما يكفي لأتحمل المزيد من الموترات والاستفزازت والحقيقة غير ذلك

...............................
للقصة بقية
تابعوني

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
إظهار / إخفاء الإعلانات 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:45 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. By : 4as7ab.com
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
منتديات

منتج الاعلانات العشوائي بدعم من عرب للجميع