اضغط هنا للتواصل مع الاخصائية

العودة   منتديات شبكة المهندس > القسم الهندسي > استشارات هندسيه ( العمارة والديكور )

الملاحظات

استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) مخصص لتلقي الاسئلة و الاستفسارات و الطلبات

قديم 05-05-2007, 09:04 AM
هنوووده هنوووده غير متواجد حالياً
مهندس دائم

هنوووده is on a distinguished road

الله يسعد صباحك اخوي محمد ...............

كيف الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟ ان شاء الله تكون بصحه جيده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي بالنسبه للطابق الارضي فانا علقت عليه ولقيت في اخطاء واول خطأ لفت نظري الدرج الداخلي الي بيؤدي لغرف النوم اولا محشور بغرفه ثانيا في باب على جنب الدرج رح يخلي منظر الدرج بايخ شو رايك انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالنسبه للتعليق الباقي على الدور الارضي للاخ المعلم حر الي قلتلو شو رايك فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكلك مشغول اليوم ومش جاي على بالك تعلق على المخططات ؟؟؟؟؟؟؟؟ لانك اختصرت الموضوع كتير وهاي مش من عوايدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختك هند

قديم 05-05-2007, 09:35 AM
مهندس دائم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كيف وانا اخليك تحكي تعليقك ههههههههههههههههههههههههههه الله يسلمك يااخ محمد كلو من ذوقك والله بس صدقني لما بدخل موضوع ومابلاقيك معلق عليه معي............ بحس انو في اشي ناقص الموضوع عشان هيك استغربت اختصارك للموضوع واستفزيتك شوي صغيره هههههههههههههههههههههههههههههههه ...................

وبعدين اخوي محمد لما الاخ المعلم الحر وضع الموضوع اكيد توقع انو يكون في تعليقات عليه لذلك لازم يتقبل تعليقاتنا بصدر رحب لانها لمصلحته وللفايده له ولجميع الاخوه الي بدخلو الموضوع..................

نرجو منك اخوي المعلم حر انك ماتزعل من تعليقاتنا لانها والله العظيم لمصلحتك وللفايده وانت الكسبان صدقني من خبره الاخ محمد الرهيبه الجميله والعميقه ............. الي لاغنى عنها وخبره اي اخ او اخت تانيه بالمنتدى............................

اختك هند

قديم 05-05-2007, 10:54 AM
معلم حر معلم حر غير متواجد حالياً
مهندس جديد

معلم حر is on a distinguished road

السلام عليكم،
أولا: وقبل كل شيء أنا ولله الحمد لااعرف الزعل وخصوصا ممن يوجهني ومنذ كنت طفلا كما قال لي والدي ( أمسكوووا الخشب) وقولوووا ماشاء الله هههههههه.
ثانيا: بالنسبة للتعليقات على الملاحظات فأنا اشكركم حقيقة من اعماق اعماق قلبي ولا اجد مايوفيكم ماتقدمووون الا الدعاء لكم،
بالنسبة للمدخل بتاع الرجال والباب الي في وجه الداخل احب ابين ان الباب يعتبر تحت الدرج الصاعد لا النازل فالدرج هنا في آخره وحيكووون تحته السقف المستعار خصوصا وانه ارتفاع السقف حيووصل تقريبا لاربعة امتار،وبالنسبة لضيق مساحته كما قال المهندس العزيز محمد فهو مدرووس تماما وعرض الزاوية منه 20سم بالضبط والمنفرجة بعرض الرخامة بالتمام فقط يبغى له انتبها عند التنفيذ ان شاء الله.

قديم 05-05-2007, 11:02 AM
مهندس جديد

معذرررة:
أما بالنسبة لحمام _اكرمكم الله جميعا_ النساء فنحن زوووارنا قليل جدا، لكن ليس للبخل ههههههه،
فلعله في العام يوم أو يومين او ثلاثة بالنسبة للنساء ، أما الرجال مع قلة عددهم قد يكون اسبوعيا هذا ابتداء أما ثانيا جعلت الحمام _ اعزكم الله_ بجوار غرفة الطعام لانها مشتركة في حال كان الضيوف من ال***ين ، ومن احتاجته قبل الأكل وهذا نادر كما لايخفاكم وهو لاحكم له فعندها تستخدمه او تصعد للدور الأول ان كانت قريبة جدا للزوجة لذا اكتفيت بالحمامين فقط،
ُثالثا:بالنسبة للغرفة في الدوور الأول التي مكتوب أنها غرفة نوم فهذه التسمية من عند المصمم ، وحقيقة هذه الغرفة لامكان لها ولاحاجة لنا بها ( فيه عندكم مستأجر هههههههه) وآخر مافكرت فيه إن اجعلها صالة رياضية تنس بلياردو وفرافير ننشط انفسنا بها ان شاء الله، وغرف النوم كما تشاهدون في العالى كل منهما بحمامها.

قديم 05-05-2007, 11:07 AM
مهندس جديد

رابعا:يبقى المطبخ فالاكل في الغالب فووق فالمطبخ عندهم، وأنا عملت البوفيه السفلي لغرفة النووم وخدمة الضيووف بالنسبة للشاي والقهوة أما الأكل عدا السلطات فهو في الغالب من المطعم الخارجي،
خامسا:بالنسبة لكثرة الأبواب داخل غرفة النوم فهما بابين فقط بتاع الحمام _ أكرمكم الباري_ وبتاع الغرفة أما الباب الي في الجهة فحقيقة لا وجود له وان وضعه المصمم.
هذا ماعندي من اجابات وانتظر مشووورتكم فيما قلت.
والسلام عليكم،،،،

قديم 05-05-2007, 02:03 PM
الصورة الرمزية ام فهد
ام فهد ام فهد غير متواجد حالياً
سيدة الابداع
مراقبة عامه

ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough

ماشاء الله تبارك الرحمن الاخوات والاخوان ماقصروا ماخلوا شئ الا تطرقوا له انا سعيده بملاحظاتكم ومداخلاتكم القيمه فعلا بعض الملاحظات يجب معالجتها اخي معلم من السهل معالجة اي مشكله الان ولكن من الصعب التعديل عليها فيما بعد ..

خالص تحياتي

ام فهد

دعاء جميل ومؤثر للشيخ: "فهد الكندري"" mp3

.
قديم 05-05-2007, 09:58 PM
مهندس جديد

السلام عليكم،
يااااه أخيرا حنيتي على موضوعي يااستاذة المنتدى أم فهد _ تررى امزززززح_ فأنت كلك حنية ابقاك الله وحفظك، أما قولك:
فعلا بعض الملاحظات يجب معالجتها اخي معلم ،
فياليت تمثلي لي بمثال أو اكثر لانه والحق يقال أغلب ماكتب مع عظم فائدته ولكنني اجبت عليه وتبقى آارى أحبها واقدرها.
والسلام عليكم،،،،

قديم 05-06-2007, 04:18 PM
مهندس دائم

امممممممممممم طيب اخوي معلم حر .....................

بس انا برضو الباب الي بالوجه هذا مش عاجبني (كاني انا الي حسكن في البيت يعني او كانو بيتي هههههههههههههههه) فلذلك انا رح اكعكشلك بالمخططات الي عندي واشوفلك مخطط حلو يناسب احتياجاتك بس بدك تمهلني شويه وقت اوك اخوي..............
وكمان المطبخ فوق برضو مش كتير حلو ....... لانو حتى لو مابدك تطبخ فيه المفروض انك تعملو كديكور للبيت ........... يعني حلو انك تفتح المطبخ على المعيشه او على السفره .........يعني كنوع من الديكور ...........

وشو قصه المطعم الخارجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليكون قصدك مطبخ خارجي في الحديقه مثلا ؟؟؟؟؟؟ لاني مافهمت النقطه هاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني مارح تطبخو بالبيت هههههههههههههههههه ابدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا حتى تقلو بيضه هههههههههه ولا تعملو قالب كيك؟؟؟؟؟؟؟؟

بانتظار ردك لانك شوقتني اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو قصه المطبخ ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هند

قديم 05-06-2007, 04:33 PM
مهندس دائم

بالنسبه اخوي للدور الاول لاني انا ماعلقت علىالدور الاول فانا شايفتو كويس ماعليه كلام وترتيب الحمامات داخل الغرف ممتاز جدا ......يعني الي بدخل على الغرفه رح يجد الحمام بوجه يعني في حال دخول سباك او اي عامل صيانه رح يدخل يعمل عملو ويطلع دون الاضطرار لدخول كامل الغرفه وهاي نقطه انا بأكد عليها دائما لاخوانا بالمنتدى وكمان ممكن الاستفاده من الممر وعمل خزائن بالحائط .........

وبالنسبه اخوي للنقطه الي تكلمت فيها عن حمامكم الخاص بالطابق الارضي باب غرفه الملابس من وين بفتح مادام الباب الي بالوجه مسكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا افضل انو يفتح من غرفه نومكم على غرفه الملابس وليس من الحمام على غرفه الملابس لانه اعزك الله واجلك كل حمام له روائح معينه ............... ومش من المحبب وجود الحمام بداخله غرفه الملابس حتى لاتعشق الملابس او لاتحتفظ الملابس برائحه الحمام ..............

وخطرب ببالي فكره اخوي ..............بما انو عندك مساحات زياده في الطابق الاول عندك .............

فكرتي هي كالتالي ..............ليش ماتعمل بركه سباحه صغيره فوق بالطابق الاول انا نزلت موضوع قبل هيك وهي الرابط الخاص فيه ......... بس هلا بدك تسال المهندسين والمتخصصين في هذا الموضوع كيف بدو ينعمل لانو صراحه مش تخصصي بس انا شفت الموضوع وكتير حلو وطبعا الموضوع برجعلك بالاول وبالاخير وهو مجر اقتراح ارجو ان يعجبك ................. هي الرابط اخوي شوفو ...............

http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=84226

هند

قديم 05-06-2007, 04:51 PM
مهندس دائم

اخوي شوف هذا المخطط للطابق الارضي تقريبا نفس ترتيب بيتك مع استغلال جميل للمساحات طبعا بتقدر تاخد منو افكار ...........يعني مثلا الدرج كيف جاي محلو مرتب وجميل مش بوجه البيت او باب تحتو ........ وبالنص عاملين زي نافوره وزوايه جميله من النباتات وانت عندك مساحات كبيره ببيتك غير مستغله لذلك ارجو انك تستفيد من المخطط التالي وكمان معو واجه ............

هند