قديم 06-01-2007, 01:56 PM
الصورة الرمزية ***** نجوم
***** نجوم ***** نجوم غير متواجد حالياً
مهندس دائم

***** نجوم is on a distinguished road

عزيزتي الضامية أهلا بك عضوة جديدة في منتديات المهندس . وأسعدني مرورك.

مبروك المنزل الجديد جعله الله عامرا بكم. أما بالنسبة لأسئلتك كنت أتمنى لو نزلت صورة لمخطط بيتك حتى نقدر نفيدك لكن أنا أبجاوبك حسب ما فهمت من وصفك.
من وصفك للدور العلوي واضح إن بيتك حلو ما شاء الله الله يهنيك فيه وانك وضعتي الأولوية لك وللعائلة وهذا هو اللي تحدثنا عنه.

بالنسبة للصاله السفلية أرى انك ما تفتحيها على البرندا بباب لأنك بتسكرين البرندا بزجاج وبتصيرين تطلعين من مكان مقفل إلى آخر مقفل أيضا. ومن رأيي إنك ما تقفلين البرند ا بزجاج أتركيها مفتوحة وجمليها بأحواض زرع وبطقم جلسة من جلسات الحدايق خيزران مثلا راح تكون جلسة حلوة أيام الشتاء في النهار أو في الليالي اللي يكون الجو فيها معتدل وتفتكي شوي من المكيفات وتتمتعي بالهواء الطبيعي.

بالنسبة للغرفة الخارجية المودرن إذا أنت ما بعد أثثتيها أرى انها أنسب لتكون غرفة رياضة وخصوصا لو كانت تطل على المسبح.

والغرفتين .اللي عند الباب أتركيها مجلس نساء لكن بدون باب بمدخل واسع والثانية غرفه للضيوف وإذا ما فيه لها دورة مياه خاصة اجعليها غرفة الرياضة والغرفة المودرن للضيوف.

أرجو إني أفدتك أنا جاوبتك حسب فهمي للوصف وأنت أدرى بالبيت وباحتياجاتك لكل مكان والرأي الأول والأخير يرجع لك
. :