عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 12-29-2009, 05:17 AM
ماجد المحيميد ماجد المحيميد غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الرياض
العمر: 41
المشاركات: 7,789
معدل تقييم المستوى: 0
ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold

اوسمتي

افتراضي






هناك ملاحظة هامة جداً


قد تغيب عنا كثيراً


لا شك بأن المقاول عندما يتولى أعمال المشروع بالمواد فإنه سيريحك كثيراً كما يقول المثل












مالك إلا ولد يقراء


لكن ،،،

زيادة المسطحات في المشروع للأعمال التي يتم تمتيرها مرتين كالقبب و الفاضي مليان و الفتحات الكبيرة سواءً للواجهات أو النوافذ و البهو و الصالات المفتوحة تسهم كثيراً في التالي :



إذا كان المقاول يعمل بالمواد :

فهذا سيرهق المالك كثيراً


إذا كان المقاول مصنعية :

فهذا يسهم كثيراً في تقليل التكاليف بشكل كبير على المالك




رد مع اقتباس