قديم 11-02-2009, 02:50 PM
العناااااااا العناااااااا غير متواجد حالياً
عضو جديد

العناااااااا is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

احب اول شي اشكركم واهنيكم على هالمنتدى الرائع الي كنت متابعته بصمت من مده طويله
بحكم ان عندي بيت جديد .. وكنت اخذ افكار من بعض الاخوان والاخوات الي يطرحونهاا وماخفيكم سراا اني جدا سعيده اني اليوم تجرأت وكتبت في هالمنتدى الي ماأقدر اقول عنه الا انه اكثر من رآآآآآئع......

اخواني اخواتي انا بقولكم عن مشكلتي هي مو مشكله مشكله بس صراحه مضيقه صدري ومالقيت لها حل قلت ان شاء الله ان الحل عندكم يأصحاب الخبره في هالمجال
مشكلتي انو شرينا بيت جاهز بس كان علينا اختيار الدهانات وغيرنا شوي في الادوات الصحيه في الحمامات[ اكرمكم الله]
بس مشكلتي هي المطبخ ... يوم شرينا البيت كآنت دواليب المطبخ راكبه وكل شي هي طبعنا ماعجبتني بس عاد ماقدر اقول لابو عيالي شي مابي اضغطه اكثر من الازم

المشكله هي البلآآآآآىط سواء الي في الجدران والا الي في الارضيه راعي البيت الله يهديه حاطها كلها ابيض ومن النوع العادي جدااااااا

فأنا فكرت وفكرت وجبتها يمين شمال ومالقيت الا حل واحد بس مادري بيضبط ولا لا هو اني اعمل ترويبه بلون ثاني مثلا نفس لون الدواليب....

شورو علي تكفوووووون والا عطوني اي حل ثاني يكون سهل ومافيه تكسير بلاط وضغط على ابو عيالي لاني احس اني زودتها عليه

ياليت الاقي حل يرضيني ويزين مطبخي واصير احبه

الله يجزاكم خير سواء رديتو علي ولا مارديتو

بس ان شاء الله انكم منتب مخليني

ولكم مني كل الشكر
اهلا وسهلا اختي الافضل انك تشيلين البلاط اللي حاطه وتحطين بلاط على ذوقك عندك محل النجراني للسراميك بشارع التخصصي عنده اشياء روعه بس اسعاره غاليه