منتديات شبكة المهندس

منتديات شبكة المهندس (http://www.almuhands.org/forum/index.php)
-   استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) (http://www.almuhands.org/forum/forumdisplay.php?f=74)
-   -   خزائن الملابس؟ (http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=98343)

دندوشة 08-23-2009 07:29 PM

خزائن الملابس؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير ..

أولا أشكركم على هذا المنتدى الرائع اللي بصراحه أستفدت منه كثير ..

الله يجعلها يارب في موازيين حسناتكم

أنا بصراحة طالبتكم مساعدة .. تعبت و أنا أدور قلت مالي غيركم بعد الله .. وإن شاء الله ألقى غايتي هنا :)

أخواني أنا لدي غرفة نوم قديمة وأنا بصراحه لا أرغب في إستبدالها .. فقط أرغب بتجديدها ..

بتغير اللون وتجديد ديكورها قليلا ... هالموضوع بإذن الله سهل

المشكله أن الغرفة قديمة .. ودولاب الملابس صغير جدا جدا .. ( درفتين فقط )

و فكرت أني أفصل لي خزانة تكون بتصميمي وتلبي رغباتي ..

المشكله هي ... :( مالقيت المحل اللي يفصل لي ..

أبغى نجار يفصل لي دولاب ملابس مثل دواليب إيكيا والخزائن المبتكرة ..

ويكون ممتاز ويفصلها لي و كأنها جاهزة .. والأهم يعمل لي Sliding doors

صدقوني أنا تعبت وأنا أدور .. أنا مالي خبرة بالنجارين لذلك أنا متخوفة من هالخطوة ..

ما أبغى أعمل عند نجار أي كلام وفي النهاية أتورط ..

ياليت أخواني تدلوني الله يوفقكم يارب ..

أبغى نجار في مكة أو جدة .. بس يكون ممتاز ... و أسعاره على قد شغله ..

جزاكم الله خيرا ..

أعذروني بالنسبة للموضوع .. ما قرأت الشروط .. وحاولت أعدله بس ما تعدل .. :(

بحر جدة 08-25-2009 06:56 PM

فية الخزائن المبتكره والخزائن الحديثة بس اسعارهم مرتفعه وخاماتهم يفصلونها في تركيا !! وهناك الكثير من مناجر الاثاث (نجارين موبيليا) في المنطقة الصناعية بجده يسوون اللي تبينه بس اعطيهم التصور او اي رسمه وينفذون لك مثلها باقل الاسعار !!

دندوشة 08-27-2009 03:32 AM

شكرا لك أخووووي على المساعدة ربي ما يحرمك الجنة ونعيمها ..

اللهم آمييييييييين

أم دحومي 08-28-2009 03:50 AM

ربي يوفقك اختي للخييير..
معليش سؤال وش تقصدين بالSliding doors ؟؟
يعني ابواب سحب!!

وياليت الاخوه يفيدونا بمحلات أسعارهم معقوله ويضبطون الشغل من ناحية سحب الأبواب ..
ولو حصل تفيدونا بمحل بالرياض يقدر يسوي هالابواب على شكل زجاج ملون اللي نشوفه حاليا بالمحلات المودرن للدواليب تكون كلها زجاج وكأنها مرايه..وبعضها يجي عليها زخارف..

وهل لو سوينا الدولاب الاطار الخارجي و من داخل أرفف عند نجار عادي بخشب مضمون واخلي محلات الخزائن المبتكرة مثلا يسوون بس الأبواب عليها يوافقون عادي!!<<يقالي أوفر بالسعر..ولأن مستحيل النجار يسويها

horan_02 12-25-2010 09:46 PM

وياليت الاخوه يفيدونا بمحلات أسعارهم معقوله ويضبطون الشغل من ناحية سحب الأبواب ..
ولو حصل تفيدونا بمحل بالرياض يقدر يسوي هالابواب على شكل زجاج ملون اللي نشوفه حاليا بالمحلات المودرن للدواليب تكون كلها زجاج وكأنها مرايه..وبعضها يجي عليها زخارف..
وجزيتم خيرا

مشاعل. 01-03-2012 09:27 AM

يوجد محلات على طريق الملك عبدالعزيز بالرياض ، عندهم أشكال مختلفه لأبواب السحب

الفهده 01-05-2012 05:46 AM

في واحد حاط موضوع عن خطوات بناء بيته ومن ضمن المراحل عمل دواليب للملابس عندنجار بثلث السعر من محلات الخزائن المعروفه
ومن شكل الصوره مره حلو لكن الجوده مانحكم عليها من الصور
الي يبي يشوف موضوعه اكتب من قوقل خربشاتي في بيتي وبتشوف الموضوع وان شاء لله تستفيدو
وامس زميله لي شفت معها بجوالها صور لاثاث بيتها من دواليب وكنبات وحتى مغاسل تقول نجار سعودي بس شغل تمام على كلامها جوده ومن الصور الي شفتها كشكل مستواه حلو والغريبه تقول انو ماعنده محل بس يوريك صور لاشياء اشتغلها وعنده ورشه طبعا بس مافيها عرض وعطتني رقمه بس يمكن ممنوع وضع ارقام هنا

طيب الريف 12-11-2014 06:19 AM

خزائن

السلام عليكم اختي.....الله يعافيك ممكن رقم النجار السعودي

الساعة الآن 05:26 AM.