منتديات شبكة المهندس

منتديات شبكة المهندس (http://www.almuhands.org/forum/index.php)
-   تصاميم كامله (فلل و قصور) Villas & Palaces Design (http://www.almuhands.org/forum/forumdisplay.php?f=101)
-   -   صور بيوت الاعضاء ........لهييب (http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=69243)

لهييب 03-27-2007 05:46 AM

صور بيوت الاعضاء ........لهييب

صباح الخير ..:s11:: ......بصراحة انا اول مرة اشارك بكتابة موضوع ..........وسجلت من فترة بسيطة رغم اني متابعة للموقع من سنوات ..............استفدت بصراحة جدا جدا من الافكار المطروحة ..........وصممت خريطة البيت على هذا الاساس .عن جد الموقع له اثره الكبير على بيتي .......من مطبخ ومن حمامات ومن الوان حوائط ومن ومن ....................والشئ الحلو ايضا فناء البيت ..............الاسقف ........صحيح ان البيت لم افرشه بالاثاث .بس عن جد تعلمت شئ كبير من هالموقع .....ان اساس البيت وتصميمه هو اهم بكثير من مرحلة الاثاث....والاثاث انشاء الله شوي شوي .اهم شئ يكون شئ انا راضية عنه ..........
ما اطول عليكم ..........................فكرة الموضوع .........هو ان كل عضو يضع صور مملكته الي عايش فيها ...والافكار الي طبقها من الموقع على هالمملكة ..........انا اليوم راح اصور واعرض الصور عن قريب ................والي يحب يشارك اهلا به .......................تحياتي للجميع

بنت الباشا 03-27-2007 10:02 AM

ننتظر الصور على احر من الجمر

ماجد المحيميد 03-27-2007 10:29 AM

يعطيك العافية

موضوع غير شكل

يالله أنتم السابقون و حنا على طول وراكم

عبدالله معاذ 03-27-2007 11:11 AM

يعطيك العافية مشكورررررررررررر

هنوووده 03-27-2007 11:16 AM

اهلا لهيب ننتظر الصور على احر من الجمر وصراحه اختي الكل استفاد من المنتدى الجميل وخاصه انا ايضا لاني صممت بيتي انا ايضا بناء على اراء الاخوان والاخوات بالمنتدى وانتقاداتهم التي ساعدتني بشكل كبييييييير جدا واخص بالشكر الاخ محمد نابلس الي ماقصر معي ابدا والاخت ريم الروم والاخت ام فهد مبدعه الديكور الي مابتقصر ابدا مع اي شخص وجميع الاخوان والاخوات الي ساعدوني لكي اصل بالنهايه الى المخطط الي وصلتلو اوك اختي طلعنا من موضوعك صرنا بموضوعي هههههههههه مابتعرفي كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههههه المهم بانتظار الصور بس لاتطولي علينا ............

هنوووده 03-27-2007 12:50 PM

السلام عليكم

والله يااخ محمد انا عم بحط اسمك بكل موضوع لانك تستحق التقدير والاحترام ولانك ماقصرت معي ابدا جزاك الله الف خير ويوفقك بحياتك اخوي انا اليوم رايحه اجيبهم من عند المهندس المخططين الارضي والتسويه بعد التعديلات.............. اه معك حق اتاخر المهندس بس يمكن لاني انا جننتو كل شوي بعمل تغيرات على المخطط هههههههههههههههه جوزي بقلي ارحمي للرجال رح يرجعلنا الفلوس وبدو يعتزل الهندسه من وراكي هههههههههههههههههههههههه وهو بدو يعمل التسويه على اساس المخطط الارضي الي فوق هادا هو سبب التاخير (انا المشكلجيه هههههه)...............

صح بدنا تصاميم افقيه ياريت والله فكره جميله جدا ياريت الاخوان بالمنتدى يساعدونا بهالموضوع لانو عنجد الافقي بتحس حالك جوا البيت كتير حلو وبدي اسالكم يااخوان هل تصميم البيت بالطريقه الافقيه موجود بالانترنت يعني اي شخص بيقدر انو يعملو ولا لازم يكون مهندس متخصص الي يعملو ؟؟؟؟؟ وهل هو صعب واذا الموقع متوفر لديكم ارجو تزويدي فيه واعطائي الارشادات الازمه وشكرا لكم جميعا ويعطيكم الف عافيه.......

شذا نجد 03-27-2007 05:43 PM

صراحه الفكره روعععععععععععععععععععه ان شاء الله اذا خلص بيتي راح انزل صوره

musaaad 03-27-2007 06:05 PM

حلو الموضوع ...... لكن ودنا نسمع الأخطاء اللي عملها ؟؟؟؟؟؟؟

والأشياء التي كان يتمنى يعملها ما عملها ؟؟؟؟؟؟؟

أتمنى أحط الصورة لبيتي بس ما أعرف أبي أحاول وانشاء الله تصير
ما عرفت أحطها لأن حجمها كبير وأنا ما أعرف أصغر الصورة ؟؟؟؟؟؟؟؟

سامحوني

H. Matter 03-27-2007 06:12 PM

موضـــــــــــــــــــــوع جدا قيم

ام الشباب 03-27-2007 06:21 PM

عجبتني الفكرة بس انا سبق ونزلت صور مملكتي في المنتدي واول ما افرش بوافيكم بالصور
وبالنسبة للاستفادة من الموقع في تصميم مملكتي فاحب ان استغل هذة الفرصة لاشكر كل من الغالية ام فهد- والمبدعة دريمر والله شوي بخلانة علي بطلتها دانة البحرين وما انسى المشاكس اخوي ابن النيل وووو
للجميع الف شكر وتقدير
تحياتي

الساعة الآن 12:38 AM.