ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > القسم الهندسي > استشارات هندسيه ( العمارة والديكور )

الملاحظات

استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) مخصص لتلقي الاسئلة و الاستفسارات و الطلبات

قديم 08-12-2009, 09:44 PM
فوفو0000 فوفو0000 غير متواجد حالياً
عضو جديد

فوفو0000 is on a distinguished road
افتراضي مكيفات بيرل حد سمع عنها؟؟

مرحبا في مكيفات منتشره بكثره في البحرين والكل يتكلم عنها وينصح فيها بس انا ولا مره سمعت عنها في المنتدى حقتكم مع العلم يقولون عنها احسن حتى من جنرال

قديم 08-13-2009, 03:54 AM
أدهم أدهم غير متواجد حالياً
مستشار هندسي

أدهم is a splendid one to behold أدهم is a splendid one to behold أدهم is a splendid one to behold أدهم is a splendid one to behold أدهم is a splendid one to behold أدهم is a splendid one to behold

تقصدين الايطاليه الصنع ؟

قديم 08-13-2009, 08:06 AM
خالد فارس خالد فارس غير متواجد حالياً
مهندس متفاعل

خالد فارس is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو0000 مشاهدة المشاركة
مرحبا في مكيفات منتشره بكثره في البحرين والكل يتكلم عنها وينصح فيها بس انا ولا مره سمعت عنها في المنتدى حقتكم مع العلم يقولون عنها احسن حتى من جنرال
حيا الله أختنا فوفو أنا عن تجربة فأن مكيفات (كرفت ألف) هي الأفضل في سوق البحرين وهي لدي من 7 سنوات لم تتعطل عدى الصيانه الدورية لها فقط وما يميزها عن غيرها هو صوت المكيف مهما اصبح قديم لا يزداد صوته ..ولكن هو شوي أغلى من باقي المكيفات

عمر بن الخطاب رضي الله عنه
قديم 08-13-2009, 08:52 AM
ماجد المحيميد ماجد المحيميد غير متواجد حالياً
عضو

ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold

اوسمتي

هلا بك

مكيفات بيرل

بدأت بالانتشار بشكل ملحوظ في الرياض

و ذلك عن طريق العروض المقدمة من وكيلها البعيز

و على ما أعتقد أن التركيب في نفس يوم الشراء أيضاً

و أتوقع أنها صناعة أسيوية و الأقرب أن تكون صينية

قديم 08-13-2009, 01:53 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدهم مشاهدة المشاركة
تقصدين الايطاليه الصنع ؟
مرحبا اخوي ادهم الصراحه ماادري ماعندي كلش خلفيه يمكن صينيه؟؟؟؟؟؟

قديم 08-13-2009, 01:57 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدهم مشاهدة المشاركة
تقصدين الايطاليه الصنع ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد المحيميد مشاهدة المشاركة

هلا بك

مكيفات بيرل

بدأت بالانتشار بشكل ملحوظ في الرياض

و ذلك عن طريق العروض المقدمة من وكيلها البعيز

و على ما أعتقد أن التركيب في نفس يوم الشراء أيضاً

و أتوقع أنها صناعة أسيوية و الأقرب أن تكون صينية

مرحبا شكرا اخوي ماجد على الرد واللي سمعته انهم ممتازين في التركيب والصيانه وقبل لايركبون المكيف لازم يعاينو ن الغرفه او البيت علشان يقترحون افضل مكان للتركيب لضمان الجوده والبردوه وانا مادري اذا فعلا مكيفاتهم ممتازه ولا بس دعايات مع العلم في كثير من الناس اللي استخدموها امدحوا فيها وفي برودتها
يسلموا

قديم 08-13-2009, 02:06 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد فارس مشاهدة المشاركة
حيا الله أختنا فوفو أنا عن تجربة فأن مكيفات (كرفت ألف) هي الأفضل في سوق البحرين وهي لدي من 7 سنوات لم تتعطل عدى الصيانه الدورية لها فقط وما يميزها عن غيرها هو صوت المكيف مهما اصبح قديم لا يزداد صوته ..ولكن هو شوي أغلى من باقي المكيفات
اهلين اخوي خالد انا سمعت عن كرفت بس احترت كل اناس اللي اعرفهم خذوا بيرل بس مو عن خبره وتسأل اعتقد انه شخص شرا ونصح فيه الباقي وكلهم شروا على اثر كلام شخص معين بس انا مابي اشتري شي وانا ماعندي خلفيه عنه بس لو سمحت هل كرفت الفا احسن من بيرل

يسلموا

قديم 08-31-2009, 01:26 PM
خبير تكييف خبير تكييف غير متواجد حالياً
عضو جديد

خبير تكييف is on a distinguished road

اهلا فيكم
مكيفات بيرل هي مكيفات بحرينيه الصنع تتنتجها شركه اوال الخليج للصناعات و هي من اعرق و افضل شركات انتاج اجهزه التبريد في الخليج من سنه 1970
طبعا من قرايتي لردود الاخوان البعض يمدح مكيفات جنرال او ميتسوبيشي او غيرها من المكيفات اليابانيه الي تحولت اغلبخا الى تجميع صيني او تايلاندي
افضل الموجود في السوق حاليا اهي مكيفات بيرل و جنرال و ميتسوبيشي الكترك
لكن خلني اوضح بعض الامور
1-مكيف جنرال له تاريخ عريق لكنه الان اصبح تجميع و تصتيع تايلاندي حتى الكمبريسور اصبح تايلاندي الصنع يعني مو الياباني القديم الاصلي و ذلك عن تجربه و خبره و بامكانكم الكشف عن ذلك و فحص الكومبريسور لكن هذا لا يمنع بانه جيد و تبريده قوي و ذلك لان الكمبريسور بستن
2-ميتسوبيشي الكترك مكيفات ذات تكنولوجيا عاليه و من افضل المكيفات هدوء و تبريد لكنه غالي و الكمبريسر روتاري و تجميع تايلاندي و تصنيع ياباني
3-مكيفات بيرل عن تجربه مكيف ممتاز و هناك نوعين بستن و روتاري و يفضل البستن لانه اقوى سعره جيد والاجهزه الدقيقه فيه قليله يعني ما يخترب بسرعه و قطع الغيار متوفره و مع احترامي لباقي المكيفات مثل الزامل و غيره فانه افضل منهم لان الزامل تغير عن قبل و اصبح تجاريالا ان بيرل لا يزال افضل

قديم 09-01-2009, 12:14 AM
كشكول كشكول غير متواجد حالياً
مهندس جديد

كشكول is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير تكييف مشاهدة المشاركة
اهلا فيكم
مكيفات بيرل هي مكيفات بحرينيه الصنع تتنتجها شركه اوال الخليج للصناعات و هي من اعرق و افضل شركات انتاج اجهزه التبريد في الخليج من سنه 1970
طبعا من قرايتي لردود الاخوان البعض يمدح مكيفات جنرال او ميتسوبيشي او غيرها من المكيفات اليابانيه الي تحولت اغلبخا الى تجميع صيني او تايلاندي
افضل الموجود في السوق حاليا اهي مكيفات بيرل و جنرال و ميتسوبيشي الكترك
لكن خلني اوضح بعض الامور
1-مكيف جنرال له تاريخ عريق لكنه الان اصبح تجميع و تصتيع تايلاندي حتى الكمبريسور اصبح تايلاندي الصنع يعني مو الياباني القديم الاصلي و ذلك عن تجربه و خبره و بامكانكم الكشف عن ذلك و فحص الكومبريسور لكن هذا لا يمنع بانه جيد و تبريده قوي و ذلك لان الكمبريسور بستن
2-ميتسوبيشي الكترك مكيفات ذات تكنولوجيا عاليه و من افضل المكيفات هدوء و تبريد لكنه غالي و الكمبريسر روتاري و تجميع تايلاندي و تصنيع ياباني
3-مكيفات بيرل عن تجربه مكيف ممتاز و هناك نوعين بستن و روتاري و يفضل البستن لانه اقوى سعره جيد والاجهزه الدقيقه فيه قليله يعني ما يخترب بسرعه و قطع الغيار متوفره و مع احترامي لباقي المكيفات مثل الزامل و غيره فانه افضل منهم لان الزامل تغير عن قبل و اصبح تجاريالا ان بيرل لا يزال افضل
يعطيك العافيه

كفيت ووفيت ياخبيرنا