ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > القسم الهندسي > استشارات هندسيه ( العمارة والديكور )

الملاحظات

استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) مخصص لتلقي الاسئلة و الاستفسارات و الطلبات

قديم 11-13-2008, 01:31 PM
ام ادوم ام ادوم غير متواجد حالياً
مهندس جديد

ام ادوم is on a distinguished road
Muhands8 بخصوص السيراميك والبورسلين وكمان الابواب

السلام عليكم
بما اننا فى مرحلة البناء والحمدلله حابه استشيركم اخوانى فى كل مايخص بيتى لانى على ثقه انى راح القى كل المساعده منكم متل ماساعدتونى من قبل
حابه اسالكم على ارضيات البيت يعنى من بورسلين او برسلان مااعرف ايش الاسم بالزبط و السيرميك ابى تفاصيل على كل انواع الارضيات وانا كنت حابه اعمل فى غرف اللنوم الباركيه بس حسيت انه موعملى يحتاج عنايه خاصه وانا ماابى اجازف فشو رايكم بالبورسلين الايجى متل الباركيه انا قريت عنه فى النت ومااعرف تنصحونى بيه وبالنسبه للسيراميك والبورسلين الصينى اعرف ناس سووه واسعاره معقوله يعنى مورخيصه ومو غاليه كتير
يعنى بالمختصر انا حابه اشترى كل سيرميك البيت والحمامات من سوق التنين الا فى دبى وكمان الابواب شو افضل الانواع لما اجى اشترى شو النوعيه الا اسال عليها البايع وتكون اسعارها معقوله يعنى مو رخيصه ومو غاليه
ادرى انى كترت اسئله بس عارفه انكم قد الاجابه ومشكور كل من يرد على وبارك الله فيكم جميعا ولى اسثله تانيه بس حسويها فى موضوع تانى لانها عن شى غير السيراميك

قديم 11-13-2008, 03:37 PM
م/ بدر م/ بدر غير متواجد حالياً
كبير المهندسين والمستشار الفني للمشرف العام

م/ بدر will become famous soon enough

اوسمتي

see this link

http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=83671

قديم 11-17-2008, 06:42 PM
مهندس جديد

بارك الله فيك مهندسنا بدر الحمامات من كتر ما عجبونى احترت بس حبيت اسال شو افضل انواع السيراميك للحمامات وبالنسبه لحمام الضيوف اقدر انى مااسوى كله سيراميك يعنى النصف والباقى ورق جدران او دهان لانى شفت كتير من الصور فيها دهان مو سيراميك كامل انا اليوم رحت للسوق التنين فى دبى والله العظيم دخت ماعرفت شو اختار
زوجى قالى يالله مو انتى بدك تختارى ماعرفت اختار شى وبالنسبه لارضيه باقى البيت شو تنصحونى اشترى لانى والله محتاجه تساعدونى لانى احب البساطه
وبلنسبه لهل الصورة انا حبيت السيراميك وحابه اسويه داخل الشاور بوكس واليوم انا شفت منه فى سوق التنين اشكال والوان بس زوجى قالى احسه ما يثبت مع الماء لان الالقينه يجى مربعات صغار وملصقات بسيلكون مو سيراميكه كامله ياريت تكونو فهمتو عليا شو تنصحونى اسوى لان حبيته وحابه اسويه

قديم 11-19-2008, 09:47 AM
مهندس جديد

السلام عليكم
اخوانى عارفه انكم مشغولين بس ياريت تساعدونى لان ماعندى وقت

قديم 11-21-2008, 08:17 AM
مهندس جديد

السلام عليكم وينكم يااهل الخير انا فى انتظاركم مافى وقت
هل تنصحونى بسيراميك راس الخيمه للبيت كامل والا شو رايكم

قديم 11-21-2008, 09:10 AM
الصورة الرمزية زهور البحر
زهور البحر زهور البحر غير متواجد حالياً
مهندس رائع

زهور البحر will become famous soon enough

والله يااختي الكريمه سيراميك راس الخيمه له سمعه طيبه جدا عندنا بالاردن وعندنا محل كامل بهذ السيراميك ..........جمييييييييييييييل جدا ......ومتين ..........هذا السيراميك ......انصحكي به اكيد ......وبالتوفيق ان شاء الله .....

زهوررر البحر

زهـــــــوررر البـــحــــــــــر
قديم 11-21-2008, 09:14 AM
مهندس رائع

والصوره التي ارسلتيها هي عباره عن موزززاييييييييك واسعارو غاليه شوي واغلب الناس بيضعو منه القليل في الحمامات على شكل احزمه للزينه بس ........لان سعرو يكون بالحبه عادة او بالست حبات او تسعه على حسب النوعيه ........اذا حابه انك تعمليه بالشاور بوكس اعمليه حلو كتير ..........ولا تقلقي بخصوص الفراغات والسيلكون لانو البليط رح يشتغلك اياه بالشكل الصحيح ان شاء الله .........او اذا كنتي حابه ممكن انك تعمليه على شكل احزمه ..........بس

زهوررررر البحر

قديم 11-21-2008, 09:18 AM
مهندس رائع

بالنسبه لورق الجدران ياعزيزتي للحوائط فانا اجده للحمامات غير عملي ابدا ..............تبليط الحمام من فوق لتحت انظف وارتب واجمل ........واسهل لكي بالتنظيف ايضا.............وميزي حمامات الضيوف دائما بالوان مميزه وشرط ان تكون مناسبه لبلاط الارضيه الخارجيه حتى يكون هنالك تناسق بالالوان ............والستايل .....

حمامات الاولاد اختاريها مناسبه لاعمارهم ...........والوانها خليهم يشاركوكي فيها لانهم هم من سيستعملوها ........

قديم 11-22-2008, 12:16 PM
مهندس جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور البحر مشاهدة المشاركة
والله يااختي الكريمه سيراميك راس الخيمه له سمعه طيبه جدا عندنا بالاردن وعندنا محل كامل بهذ السيراميك ..........جمييييييييييييييل جدا ......ومتين ..........هذا السيراميك ......انصحكي به اكيد ......وبالتوفيق ان شاء الله .....

مشكورة اختى ان شاء الله حابين نروح نشوفه وانا موحابه اسوى شى الا لما استشيركمزهوررر البحر

اقتباس:
والصوره التي ارسلتيها هي عباره عن موزززاييييييييك واسعارو غاليه شوي واغلب الناس بيضعو منه القليل في الحمامات على شكل احزمه للزينه بس ........لان سعرو يكون بالحبه عادة او بالست حبات او تسعه على حسب النوعيه ........اذا حابه انك تعمليه بالشاور بوكس اعمليه حلو كتير ..........ولا تقلقي بخصوص الفراغات والسيلكون لانو البليط رح يشتغلك اياه بالشكل الصحيح ان شاء الله .........او اذا كنتي حابه ممكن انك تعمليه على شكل احزمه ..........بس
هذا الاحابين نسويه فى الشاور بوكس فقط زهوررررر البحر
اقتباس:
بالنسبه لورق الجدران ياعزيزتي للحوائط فانا اجده للحمامات غير عملي ابدا ..............تبليط الحمام من فوق لتحت انظف وارتب واجمل ........واسهل لكي بالتنظيف ايضا.............وميزي حمامات الضيوف دائما بالوان مميزه وشرط ان تكون مناسبه لبلاط الارضيه الخارجيه حتى يكون هنالك تناسق بالالوان ............والستايل .....
[COLOR="darkgreen"]والله يااختى مشكورة وانا وايد احترت بالحمامات ماعاد عرفت شو اختار انا احب الحمامات البسيطه يعنى مااحب الالون والاشكال [/COLOR]حمامات الاولاد اختاريها مناسبه لاعمارهم ...........والوانها خليهم يشاركوكي فيها لانهم هم من سيستعملوها ........

قديم 11-22-2008, 01:06 PM
مهندس رائع

الجميع ياعزيزتي يفضل البسيط والخفيف والناعم ...........ولكن هنالك استثنائات يعني مثلا لحمامك الماستر حاولي ان يكون الحمام فيه لمسه رومانسيه او تعريقه خفيفه مع البقاء على البساطه .......

وحمام الضيوف خليه رسمي وحددي ستايلو ........واجعليه فخم قدر الامكان ..........اتجهي للفخامه ...........

يعني اختي انا مثلا اخترت لحمام الضيوف البلاط الشبيه بالحجر وهو عباره عن لونين الزيتي والسكري وهو رائع جدا وحتى اكمل ستايل الحمام الحجري .............المغاسل عندي وضعت لها رخامه لون زيتي والمغاسل من الحجر باللون السكري ايضا والحنفيات ذهبيه معتقه ...........هكذا اصبح الحمام كله معتق وحجري وحدت الحمام كلو ...........

اما بالنسبه لحمامي الماستر ........فلقد جعلته بلاط صغير وبثلاث الوان بيج وبيني ولون جاي بين اللونين هدول ............وساقوم بتوزيعو بكل الحمام طالع الحمام بسيط وناعم وفيه لمسه حلوه بنفس الوقت .......

سارسل لكم سكيتشات حمامات الممنزل كلها قريبا ان شاء الله حتى تتضح الصوره ...............

واي شيء يااختي انا حاظره .........