ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > القسم الهندسي > استشارات هندسيه ( العمارة والديكور )

الملاحظات

استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) مخصص لتلقي الاسئلة و الاستفسارات و الطلبات

قديم 04-13-2007, 07:59 PM
هنوووده هنوووده غير متواجد حالياً
مهندس دائم

هنوووده is on a distinguished road
Muhands13 رفعت غرف النوم فما هو رايكم يااهل الهندسه ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم اخواني واخواتي ............

انا طالبه منكم استشاره هندسيه وان شاء الله انكم تساعدوني .... ولا تكسفوني ............
اسمعو يااخوان ويااخوات ...........

انا منزلي زي ماانتو شايفين بالمخطط انو الصالون بننزلو بدرجتين من صاله الطعام يعني نزلنا عن مستوى البيت وصارت صاله الطعام + المطبخ + المعيشه على نفس المستوى ثم طلبت البارحه من المهندس انو يرفعلي غرف النوم كلها حوالي اربع درجات او خمسه .......حسيت انو هيك احلى رفعه غرف النوم .......وقلي انها فكره حلوه بس هيك البيت بيصير 3 مستويات( وقلي انو هيك حتصير مكلفه )ارجو التوضيح لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو رايكم انتو بالموضوع الغي موضوع رفعة غرف النوم ولا اخليها وشو موضوع ال3 مستويات يعني هل لها تأثير على الاساسات ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف حيكون البيت من ناحيه جماليه وناحيه هندسيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا عملت تعديل بسيط بالمخطط اني اغلقت الباب الي بودي على ممر غرف النوم وفتحت باب بين صاله الطعام والمطبخ يعني شمال المطبخ والاغلب انو يكون قوس من الحجر كديكور................(.فقط للتوضيح)

ياجماعه لاتبخلو علي بارائكم الهندسيه الجميله .... ولا تطولو علي بالرد عشان ارد للمهندس خبر ..................

اختكم هند