ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > القسم الهندسي > استشارات هندسيه ( العمارة والديكور )

الملاحظات

استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) مخصص لتلقي الاسئلة و الاستفسارات و الطلبات

قديم 04-15-2007, 10:36 AM
هنوووده هنوووده غير متواجد حالياً
مهندس دائم

هنوووده is on a distinguished road

يااخ محمد وين رحت ليش ماعلقت على الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو صار معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا كنت عم بستنى تعلق على الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟وفجأه مالقيتك بالموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 04-15-2007, 08:28 PM
مهندس دائم

السلام عليكم

اختي دريمر حاولت ابعتلك رساله على االخاص ماقدرت لانو عندك مخزون الرسائل فل............. وذلك ان كان يدل فانما يدل على كثره المحبين لكي ولمواضيعيك الجميله ....................

شو صار معك بموضوعي لقيتيلي حل ولا ماوصلتي لشي.............

قديم 04-15-2007, 08:31 PM
مهندس دائم

والله يااخ محمد لسه مش عارفه اي مخطط بدي اعتمد عم بنتظر اراء .......الاخت دريمر والاخ المشكاه وادرس الموضوع من جميع الجوانب وبعدين اعطي المهندس راي الاخير .............والنهائي لانو ماضل عندي وقت والله ................

وان شاء الله رح افتح موضوع جديد بس استقر على راي ويبين معي شو بدي اعمل عشان ماارجع ادوخكم مره تانيه ............

قديم 04-15-2007, 08:51 PM
مهندس دائم

انا حاسه يااخوان انو ضايلي اشي بسيط ورح اوصل لهدفي بس طبعا بمساعدتك اختي دريمر اكيد وذوقك العالي والرفيع الي تعودتو منك ......واقتراحات الاخ محمد الي انا كتير بستفيد منها ...... ولقد اخذت راي الاخ المشكاه الهندسي كخبير هندسه ايضا بالموضوع.......... وانتظر الرد منك عزيزتي ومن الاخ المشكاه عشان استقر على مخطط لانو صراحه ماضل عندي وقت ........لاتنسيني عزيزتي ........

وبموضوع الاخت ام طلال اسمعت انك رح تسافري بكره .........بالسلامه ان شاء الله وبالتوفيق يارب بس لاتنسيني لترجعي ولاتنسي تتفقدي اختك (هند) وتشوفي اخباري من بعيد فانا بحاجه اليكي كثيرا..........ولافكارك الجميله ..........عشان بس يخلص البيت اعزمكم كلكم الاخوان الي ساعدوني على منسف اردني هههههههههههههههه

قديم 04-16-2007, 05:57 AM
الصورة الرمزية المشكاة
المشكاة المشكاة غير متواجد حالياً
مستشار هندسي

المشكاة is on a distinguished road

فيه حاجة يمكن انا مو منتبه لها قاعة الطعام مرفوعة عتبتين يفترض رفع الصالة والمطبخ عتبتين حسب الرسم ولكن ايضا يفترض ان اجد عتبتين من الجهة اليمنى من المدخل الرئيسي وهما غير موجودتين ؟ صح والا انا غلطان؟؟ وعلى افتراض انا صح وبسبب انزعاجك من كثرة فتحات صالة المعيشة بامكانك اغلاق هذه الفتحة المؤدية الى الصالون تكوني قللتي من فتحات الصالة وعطيتيها خصوصية اكثر ولا حاجة للعتبات.

اقترح فتح الجدار الامامي للردهة المؤدية الى غرف النوم على شكل رواق (اعمدة) بهالشكل تعطي انفتاح اكثر لقاعة الطعام واقترح توفير (سكايلايت) من فوق السطح على قاعة الطعام واذا لم ترق لك فكرة الرواق في ردهة اذا وفري سكايلايت على الردهة لانها ستكون مظلمة من دونها.

اما بالنسبة للموزع بين المطبخ وقاعة الطعام لا اجد أي مشكلة تستحق الانزعاج. اذا احتجتي الى توضيح اكثر ارجو ان لا تترددي

بالتوفيق

[img]http://www.stirringcolors*****/images/salem_niche_small.jpg[/img]
قديم 04-16-2007, 08:47 PM
مهندس دائم

اخوي المشكاه شكرا جزيلا لك ويعطيك الف عافيه وانا سعيده جدا لتجاوبك معي ومع موضوعي ولكن اخوي انا عندي مخططين الاول هو الجديد والثاني القديم وببينو عندك بالرابط التالي :
http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=83966

لاني اعملتهم موضوع جديد عشان الاخوان ماتتشتت افكارهم ومايعرفو عن شو بنحكي لذلك اعملت موضوع جديد بعنوان ايهما ارتب واحلى (1) او(2)؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا رح اطرح عليك نفس السؤال اخوي لاني صراحه مافهمت عن اي مخطط حضرتك علقت الاول او الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت اي مخطط اعجبك الاول او الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلأ اخوي المخطط الاول هو الجديد وهو اخر اشي طلع فيه المهندس والثاني القديم الي الاخوان محمد نابلس والاخت دريمر متشجعين عليه من ناحيه قلب المطبخ والمعيشه علشان الموزع عامل ترتيب للغرف .......
انا طلبت من المهندس انو يعملي درجتين نازلين من صاله الطعام على الصالون الرئيسي لقيتو حلو ويعطيه جمال وهو شجع الموضوع كتير وحب الفكره وابدع فيها باخر مخطط وعمل الدرج ملتوي او مائل وقلي ممكن نعمل الي بدنا اياه وقت البنا............. والمنطقه العاليه اخوي عندي بالبيت هي صاله الطعام والمعيشه والمطبخ وهو كان بدو ينزل درجات في منطقه المعيشه او المطبخ او عند باب الممر لغرف النوم عشان يعدل الدرجات الي نزلهم ويرجع يوازي البيت من تاني ...........لما انا طلبت منو غرف النوم انهم يرتفعو ........طلبت منو كمان تعديل بالمنطقه الي هي المطبخ وصاله الطعام والممر لغرف النوم والربط بينهم بشكل مرتب مع الاحتفاظ بالخصوصيه لاي شخص يدخل غرفه النوم او يخرج منها ........

بالنسبه اخوي للسكاي لايت يمكن قصدك حسب ماانا فهمت........انو يكون السقف مقزز ...........صح ولا انا غلطانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مابنفع معي لاني بدي ابني لاولادي بالمستقبل فوق بيتي فما بنفع اني اعمل هذا السقف ابدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل عندك حل اخر للاضاءه لهذه المنطقه.؟؟؟؟

وبدي ارجع اشكرك مره تانيه واحي فيك روحك الجميله والمتعاونه مع اخوانك واخواتك الي بطلبو منك المساعده وماشاء الله عليك مابتقصر ابدا وانا مسروره جدا لان اخذت براي اخ كريم مثلك وتشرفت بوجودك بموضوعي ويعطيك الف عافيه .............وبانتظار رايك حول المخططات واي واحد فيهم وجدته جميلا ومرتبا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختك هند

قديم 04-18-2007, 06:18 PM
الصورة الرمزية المشكاة
مستشار هندسي

اخت هند

اطلب منك مزيد من الصبر ولي عودة

قديم 04-18-2007, 06:24 PM
مهندس دائم

شكرا لتعاونك اخوي وتجاوبك مع موضوعي وخود راحتك ...........انا بالانتظار .........

قديم 04-19-2007, 10:20 PM
الصورة الرمزية المشكاة
مستشار هندسي

كل تعليقيى في المقترح الثاني

قديم 07-14-2007, 03:39 AM
انا انسان انا انسان غير متواجد حالياً
مهندس جديد

انا انسان is on a distinguished road

احس المستويات حلوه وتعطي منظر جميل بس بدون مبالغة