ينتهي : 23-01-2025

العودة   منتديات شبكة المهندس > القسم الهندسي > استشارات هندسيه ( العمارة والديكور )

الملاحظات

استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) مخصص لتلقي الاسئلة و الاستفسارات و الطلبات

موضوع مغلق

قديم 12-08-2012, 05:28 PM
الصورة الرمزية وهادالخالد
وهادالخالد وهادالخالد غير متواجد حالياً
مهندس مشارك

وهادالخالد is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الغالية زخات مطر

شكرا على الرد ....واتمنى ألا أكون قد ازعجتك بطلبي هذا

بالنسبة للديكور فهو لغرفة نوم الوالدة حفظها الله .ولقد بدأ العمل بتنفيذه اليوم الحمد لله
وطلبي الان اختيار ديكور مناسب للغرفة المقابلة لهذه الغرفة وديكور خاص بموزع الغرفتين

مساحة الغرفتين 4X5 والموزع الذي بين الغرفتين 2x2 سوف ارفق الليله ان شاءالله مخطط الدور الارضي لتتضح لك الصور ه أكثر

قديم 12-08-2012, 07:24 PM
ام الحلويــن ام الحلويــن غير متواجد حالياً
مهندس جديد

ام الحلويــن is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زخات مطر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته
هلابك اختنا ام الحلوين
اسعار السبوت لايت تختلف من شركة لشركة
ومن انتاج دولة لدولة
الصينية منها اسعارها تتراوح بين 15-45
ريال سعودي
وهناك انواع غالية ب 85ريال

السبوت لايت اسعارها متقاربه ماين 17 و 18 الى 22 ريال والألماني افضل والأغلى طبعا يصل ل 100 ريال
وكذلك الدوان لايت لازم تاخذين جولة بالمحلات
وتشوفين الاسعار
وبالنسبة للدمام حقيقي ماعندي خبر
بمحلاتهم
وكذلك السيراميك الابيض اذا قصدك الابيض
10\10 الصيني المتر ب 16 تقريبا
والبورسلين الاسباني مافي سعر محدد
حسب النوع والقص
كان بودي افيدك اكثر اختي

مشكورة يالغالية ما قصرتي الله يوفقج دنيا واخره

قديم 12-09-2012, 02:49 AM
ميمو فديتني ميمو فديتني غير متواجد حالياً
مهندس جديد

ميمو فديتني is on a distinguished road

السلام عليكم
شكرا على جهودك"زخات المطر وماتبذلينه في هذا المنتدى الرائع
جعله الله في ميزان حسناتك ..
انامن متابعينك وارئك للأعضاء تعجبني فسجلت عضويتي من شانك ..
يارب تفيديني باسرع وقت .. ابي اصبغ كامل شقتي وماعندي ادنى خبره ولاني قادرة اجزززم على شي معين !
هي : شقه دور علوي /س1/ابي اصبغها بالكامل لون عادي وحلو ماابغى ابيض ولابيج قلت سكررري ولا ادري كيف بتصير ودرجة اللمعه ؟ احد قال عاجي وانا اقول لؤلؤي بس برضوا مدري كيف بتصير النتيجه ؟! وقريت فاالنت عن الأوف وايت وبرضوا معرررف كيف طالعه هالدرجه ؟!! ماابغى لون قديم ولاحديث لانو بسرررعه تروح موووضتهوابغاه يكون حلو ومايقبل الوسخ ويجي مع جميع الالوان الثانيه سوا بويه او اثاث ... وتبعا له الابواب الداخليه الخشبيه ايش يكون لووونه علما انها ساده والشقه صغيررره / وبرضوا الكورنيش ماعندي ديكور بس كورنيش زي البرواز محدد الغرفه اعلى السقف ,, هل اصبغه مثلا ذهبي او يكون ابيض حسب ماتشيرين علي ببوية الابواب الجدران ..
/س2/عندي الصاله جواته غرفتين والمطبخ تحضيري نظام طاولة البوفيه عالصاله تدخلين مع الباب الجار ايمين والمواجه هي مكان الكنب على شكل زاويه بعدين بنفس الجدار الغرفتين والجدار اللي وانتي داخله مع الباب يسارك ابي اميزه بلون او شكل وهو متصل بطاولة المطبخ بالنسبه للجدار فكرت بأحمر وخفت يكون قوي اللون مع جدران بدرجات الابيض علما انو جلستس رمادي بأحمر افضل لون معه الاسود بس عجزت اتخيله جدار اخاف يكون ظلام ويجيب الكآبه وفكرت اقسم الجدار ثلاث تقليمات كبار بالطول تكون ثنتين اسود ويتوسطهم رمادي او احمر ؟ وفكرت كمان بورق جداران ؟ بوية الفلفيت كانت عاجبتن بس احسه خلاص قددديمه فوق الخمس سنوات !وبالنسبه لجدار المطبخ فكرت البسه حجر ايش رايك ؟؟؟؟
/س3/ الدرج عندي ضيقه السراميك بيج معرق ببيج غامق او بني فاتح .. ابي اغير من شكلووو اعطيه نظرره فكرت اصبغه غير فكررت بالمقلم او الشامواه بس خفت يصغر المكان اكث او يكون مايصلح للمساحات الضيقه ...؟
ايش رايك ؟ وفيه الجدار المقابل لارقيتي الدرج ؟
وفيه غرررفه بالدور الثالث مع دورة مياه ابيها مجلس رجال .. عاجبني الذهبي المطفي غامق شوي بس حلووو ياترى وين يصلح احطه ؟
/س4/ عندي غرفه صغيره ابيها للنساء صغيره ناويه افصل لها بس مساند مع الستاير لنافذتين بدون جلسه عشان مساحته.. والجدار اللي عند الباب بعلق عليه بلازما وابي تكوون اوانه حلوه جاي على بالي درجات البنفسجي الفاتح او الأخضر مع البني والبيج وممكن سماوي اوفيروزي بابيض مدري ابي الوان مريحه غير مزعجه ...
افكاااار متلخبطه برااااسي اتمنى تساعديني خطوه خطوه بشكل دقيق لاني ماعندي خبره ابدا وبنفس الوقت ابغى الشقه تصير مودرن .. يعجبني يكيا تنسيقه وبساطته والنظام المريكي ماحب الشي الأووفر ...
ادرررري طووولت عليك بس ميخالف عديني بنتك او اختك وخوذيراحتك اثق بذوقك الله يجزاك الجنه يارب ..

قديم 12-09-2012, 11:02 AM
زخات مطر زخات مطر غير متواجد حالياً
مشرفة على هندسة التصميم الداخلي

زخات مطر will become famous soon enough

اوسمتي
المميزون  المميزون  المميزون 
عدد الاوسمة: 3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهادالخالد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الغالية زخات مطر

شكرا على الرد ....واتمنى ألا أكون قد ازعجتك بطلبي هذا

بالنسبة للديكور فهو لغرفة نوم الوالدة حفظها الله .ولقد بدأ العمل بتنفيذه اليوم الحمد لله
وطلبي الان اختيار ديكور مناسب للغرفة المقابلة لهذه الغرفة وديكور خاص بموزع الغرفتين

مساحة الغرفتين 4X5 والموزع الذي بين الغرفتين 2x2 سوف ارفق الليله ان شاءالله مخطط الدور الارضي لتتضح لك الصور ه أكثر
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته
العفو ياالطيبة
اتفضلي لخاطرك وخاطر عيون الوالدة
الله يحفظها
الممر يكون الديكور للسقف بسيط
واضاءة داخلية

وهذي مجموعة صور للغرفة الثانية
تتوافق شكلا وديكورا مع الغرفة
الاولي ولو اني افضل تكرار السقف للغرفتين
مثل بعض

[IMG]http://imagecache.te3p*****/imgcache/f418e051743fdddd5eac256f6083ae25.gif[/IMG]

سأكِون
كالِوُرد
كِلما ينجرحُ " بزخات مطر " يفِوٌحُ عِطِراً

التعديل الأخير تم بواسطة زخات مطر ; 12-09-2012 الساعة 01:54 PM
قديم 12-09-2012, 11:04 AM

اوسمتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الحلويــن مشاهدة المشاركة
مشكورة يالغالية ما قصرتي الله يوفقج دنيا واخره
امين
جزاك الله خير

[IMG]http://imagecache.te3p*****/imgcache/f418e051743fdddd5eac256f6083ae25.gif[/IMG]

سأكِون
كالِوُرد
قديم 12-09-2012, 11:45 AM

اوسمتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو فديتني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
شكرا على جهودك"زخات المطر وماتبذلينه في هذا المنتدى الرائع
جعله الله في ميزان حسناتك .. امين جزاك الله خير
انامن متابعينك وارئك للأعضاء تعجبني فسجلت عضويتي من شانك ..
يارب تفيديني باسرع وقت .. ابي اصبغ كامل شقتي وماعندي ادنى خبره ولاني قادرة اجزززم على شي معين !
هي : شقه دور علوي /س1/ابي اصبغها بالكامل لون عادي وحلو ماابغى ابيض ولابيج قلت سكررري ولا ادري كيف بتصير ودرجة اللمعه ؟ احد قال عاجي وانا اقول لؤلؤي بس برضوا مدري كيف بتصير النتيجه ؟! وقريت فاالنت عن الأوف وايت وبرضوا معرررف كيف طالعه هالدرجه ؟!! ماابغى لون قديم ولاحديث لانو بسرررعه تروح موووضتهوابغاه يكون حلو ومايقبل الوسخ ويجي مع جميع الالوان الثانيه سوا بويه او اثاث ... وتبعا له الابواب الداخليه الخشبيه ايش يكون لووونه علما انها ساده والشقه صغيررره / وبرضوا الكورنيش ماعندي ديكور بس كورنيش زي البرواز محدد الغرفه اعلى السقف ,, هل اصبغه مثلا ذهبي او يكون ابيض حسب ماتشيرين علي ببوية الابواب الجدران ..
/س2/عندي الصاله جواته غرفتين والمطبخ تحضيري نظام طاولة البوفيه عالصاله تدخلين مع الباب الجار ايمين والمواجه هي مكان الكنب على شكل زاويه بعدين بنفس الجدار الغرفتين والجدار اللي وانتي داخله مع الباب يسارك ابي اميزه بلون او شكل وهو متصل بطاولة المطبخ بالنسبه للجدار فكرت بأحمر وخفت يكون قوي اللون مع جدران بدرجات الابيض علما انو جلستس رمادي بأحمر افضل لون معه الاسود بس عجزت اتخيله جدار اخاف يكون ظلام ويجيب الكآبه وفكرت اقسم الجدار ثلاث تقليمات كبار بالطول تكون ثنتين اسود ويتوسطهم رمادي او احمر ؟ وفكرت كمان بورق جداران ؟ بوية الفلفيت كانت عاجبتن بس احسه خلاص قددديمه فوق الخمس سنوات !وبالنسبه لجدار المطبخ فكرت البسه حجر ايش رايك ؟؟؟؟
/س3/ الدرج عندي ضيقه السراميك بيج معرق ببيج غامق او بني فاتح .. ابي اغير من شكلووو اعطيه نظرره فكرت اصبغه غير فكررت بالمقلم او الشامواه بس خفت يصغر المكان اكث او يكون مايصلح للمساحات الضيقه ...؟
وفيه غرررفه بالدور الثالث مع دورة مياه ابيها مجلس رجال .. عاجبني الذهبي المطفي غامق شوي بس حلووو ياترى وين يصلح احطه ؟
/س4/ عندي غرفه صغيره ابيها للنساء صغيره ناويه افصل لها بس مساند مع الستاير لنافذتين بدون جلسه عشان مساحته.. والجدار اللي عند الباب بعلق عليه بلازما وابي تكوون اوانه حلوه جاي على بالي درجات البنفسجي الفاتح او الأخضر مع البني والبيج وممكن سماوي اوفيروزي بابيض مدري ابي الوان مريحه غير مزعجه ...
افكاااار متلخبطه برااااسي اتمنى تساعديني خطوه خطوه بشكل دقيق لاني ماعندي خبره ابدا وبنفس الوقت ابغى الشقه تصير مودرن .. يعجبني يكيا تنسيقه وبساطته والنظام المريكي ماحب الشي الأووفر ...
ادرررري طووولت عليك بس ميخالف عديني بنتك او اختك وخوذيراحتك اثق بذوقك الله يجزاك الجنه يارب ..
هلابك اختي ابشري
ج1 في عندك درجات الايفوري

الايفوري لون بيج عاجي يركب مع كل الالوان
وهو من جوتن وهذي صور من عضوة معنا هنا سفريات
وانا انصحك بدهان ليدي من جوتن
ربع لمعة

و هو نوعية خاصة مطورة من الدهان خصيصاً للنساء.. من مميزاته: صبغ أكريلك عالي الجودة, من دون لمعة, و له خصائص غير موجودة في أي دهان آخر فهو سهل التنظيف, رائحته متوازنة, ألوانه ثابتة, و تنظيف أي بقعة لن يترك أي آثار عليه, و لا يترك أي رائحة بعد ست ساعات فقط من الاستخدام.
و أخيراً ألوانه مضمونة لتدوم سنيناً عدة.
وهذا رد اختنا نورما
وطبعا افضل الصبغ .. ( المطففففففي ) بس مشكلته ماينظف
بس انا بدلك على كنزززززز ههههههه

فيه عند جوتن صبغه مطففففيه اسمها ( ليدي ) بالبدايه تخوفت منها خايفه ماتنظف
بس مدحها لي صاحب المحل وعطاني عليها ضمان وتوكلت على الله

والله ماشاءالله كتاكيتي بالرصاص والحبر ماقصروا هههههه
وبمويه وشوية صابون يرجع الجدار كنه جددددددددديد

وخذي درجة الكريمي الفاتح للجدران والسقف
لكن الجدران ربع لمعة والسقف مطفي
والكرانيش سوي لها درجة اغمق

وكمان مطفي

[IMG]http://www.almuhands.org/forum/storeimg2012/almuhands_1355***541_682.png[/IMG]

[IMG]http://www.almuhands.org/forum/storeimg2012/almuhands_1355***542_763.png[/IMG]

[IMG]http://www.almuhands.org/forum/storeimg2012/almuhands_1355***542_262.png[/IMG]

[IMG]http://www.almuhands.org/forum/storeimg2012/almuhands_1355***542_844.jpg[/IMG]

وهذارقمه Ivory 0567

تابعي ج2

سأكِون
كالِوُرد
قديم 12-09-2012, 12:22 PM

اوسمتي

تابع ميمي

وفيه غرررفه بالدور الثالث مع دورة مياه ابيها مجلس رجال .. عاجبني الذهبي المطفي غامق شوي بس حلووو ياترى وين يصلح احطه ؟حطي صورة له او مقاربه اشوف

الابواب اختاري لون بني

هاالدرجة

ج2

اختاري ورق يكون على شكل ورود كبيرة
تضم اللون الاحمر والبيج والاخضر والرمادي ان امكن

ج3
وحدي اللون حتي للدرج افخم
واحلا

ج4

اذا المساحة صفيرة اختاري الوان
فاتحة باردة مطفيه وممكن تخلي التلوين
او الدهان بالعرض

وهذي لونين حلوة من كتالوج
روعة جوتن اسمه ذكري

سأكِون
كالِوُرد

التعديل الأخير تم بواسطة زخات مطر ; 12-09-2012 الساعة 12:28 PM
قديم 12-09-2012, 03:29 PM
رورو صرايرة رورو صرايرة غير متواجد حالياً
مهندس جديد

رورو صرايرة is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زخات مطر مشاهدة المشاركة

ياقمر هذا رسم على الاسقف
الزخرفة مثل هذي الصورة
اختاري وراح ابحث لك عن الصور
راجعي قسم الفلل فيها كثير من هذي الاسقف

مشكورة اختي الغالية انا اريد منك ولا امر عليكي يا طيبة صور زخارف ناعمة تعطي فخامة للمجلس

قديم 12-09-2012, 05:23 PM
مهندس جديد

الله يجزاك خير ويفرج لك ويريح بالك بالعافيه
ماتعرفين قد ايش ريحتيني وساعدتني
بالنسبه للون اقنعتيني فيه وانا ماشفته اثق بذوقك بروح ان شاء لله بكرا لجوتن واسأل عن [COLOR="Blue"]اللون الآيفوري اقولهم دهان ليدي ربع لمعه درجة الكريمي الفاتح / كذا ؟
غررفة النسا عجبتني دهان ذكرى من جوتن .. بس
[/COLOR
]كيف يكون صبغه رايك؟ هل جدار واحد مقلم بالعرض يضم الدرجات مثل ماتفضلتي او كل جدار لون ايش افضل ؟ (( اللي فهمت منك انو ذكرى تجي لونين ))ولوتكرمتي وش تكون لون المساند والستاير معاه عطيني كم لون وابستفسر عن طاولة المطبخ اللي في الصاله ماعطيتين رايك يصلح البسه حجر ؟
انا رسمت تخطيط بسيط لشكل الصاله بالرسام بس ماعرفت ارفق صوره
حتآ صورة الذهبي المطفي بوريك اياه !

اخيرا بغيت اسأل عن الدرابزين تبع الدرج ايش يكون لونه ؟ مثل ماقلت لك سراميكه لونه بيج غامق مو مره معرق ببني فاتح عالخفيف ,,
وتسلمين

قديم 12-10-2012, 07:11 AM
مهندس جديد

[IMG]http://[IMG]http://im14.gulfup*****/9ptf1.jpg[/IMG][/IMG]

موضوع مغلق