عدد الضغطات : 339

العودة   منتديات شبكة المهندس > هندسة الديكور > الأثاث و الستائر و الإكسسوارات

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-16-2009, 10:32 PM
الصورة الرمزية إبن النيل
إبن النيل إبن النيل غير متواجد حالياً
مهندس مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: مصري
العمر: 48
المشاركات: 5,380
معدل تقييم المستوى: 19
إبن النيل has a spectacular aura about إبن النيل has a spectacular aura about
افتراضي حصريا الموسوعة الكاملة لأشغال النجارة وأفكار متعددة


الأخوة والأخوات

أصبح من السهل علينا الأن تنفيذ أشغال النجارة بجميع أشكالها في المنزل

وهذا مايفعلة الأوروبيون والأمريكيون ..



ومن أجل ذلك
لملمت لكم موسوعة كاملة تحتوي على أفكار متعددة يمكن تنفيذها
وذلك في عدة مجلدات وكتب بصيغة pdf ..
حيث تتضمن الشرح الميسر بالصور والرسم المفصل للأفكار بمقاساتها المختلفة .. وطرق إستعمال الأدوات ..















هذه الصور جزء من الكثير من الكتب والتي تحتويها الموسوعة العملاقة

وهذه الموسوعة تصلح لكل من الهواه ومحترفي النجارة

وكما ذكرت الملفات بصيغة pdf
حيث يلزم لقراءتها وجود برنامج أدوبي أكروبات

ويمكن تحميله من هذا الرابط

ويلزم تحميل الأجزاء جميعها وليس جزءا منها حيث أنها ملفات مضغوطة عند فكها تتحول جميعا لبرنامج يمكنك من خلاله تصفح الكتب

والأن مع الموسوعة


http://rapidshare.com/files/23928568...ing.part01.rar

http://rapidshare.com/files/23937758...ing.part02.rar

http://rapidshare.com/files/23943212...ing.part03.rar










http://rapidshare.com/files/23945361...ing.part04.rar

http://rapidshare.com/files/23947497...ing.part05.rar

http://rapidshare.com/files/23949953...ing.part06.rar

http://rapidshare.com/files/23953529...ing.part07.rar

http://rapidshare.com/files/23957579...ing.part08.rar

http://rapidshare.com/files/23962083...ing.part09.rar

http://rapidshare.com/files/23968800...ing.part10.rar

http://rapidshare.com/files/23974733...ing.part11.rar

http://rapidshare.com/files/23979890...ing.part12.rar

http://rapidshare.com/files/23982686...ing.part13.rar

http://rapidshare.com/files/23984808...ing.part14.rar

http://rapidshare.com/files/23987810...ing.part15.rar

http://rapidshare.com/files/24002417...ing.part16.rar

http://rapidshare.com/files/24023178...ing.part17.rar

http://rapidshare.com/files/24027857...ing.part18.rar

http://rapidshare.com/files/24034768...ing.part19.rar

http://rapidshare.com/files/24042460...ing.part20.rar

http://rapidshare.com/files/24048015...ing.part21.rar

http://rapidshare.com/files/24***584...ing.part22.rar

http://rapidshare.com/files/24062100...ing.part23.rar

http://rapidshare.com/files/24067819...ing.part24.rar

http://rapidshare.com/files/24074221...ing.part25.rar

http://rapidshare.com/files/24106579...ing.part26.rar

http://rapidshare.com/files/24114193...ing.part27.rar

http://rapidshare.com/files/24123659...ing.part28.rar

http://rapidshare.com/files/24131405...ing.part29.rar

http://rapidshare.com/files/24227515...ing.part30.rar

http://rapidshare.com/files/24142458...ing.part31.rar

http://rapidshare.com/files/24148083...ing.part32.rar

http://rapidshare.com/files/24154542...ing.part33.rar

http://rapidshare.com/files/24160639...ing.part34.rar

http://rapidshare.com/files/24171800...ing.part35.rar

http://rapidshare.com/files/24174948...ing.part36.rar

http://rapidshare.com/files/24179850...ing.part37.rar

http://rapidshare.com/files/24185543...ing.part38.rar

http://rapidshare.com/files/24192444...ing.part39.rar

http://rapidshare.com/files/24196998...ing.part40.rar

http://rapidshare.com/files/24204585...ing.part41.rar

http://rapidshare.com/files/24207344...ing.part42.rar

http://rapidshare.com/files/24209654...ing.part43.rar

http://rapidshare.com/files/24211865...ing.part44.rar

http://rapidshare.com/files/24214458...ing.part45.rar

http://rapidshare.com/files/24217477...ing.part46.rar

http://rapidshare.com/files/24221076...ing.part47.rar



أتمنى أن تستفيدوا منها

أملا منكم الدعاء لي ولأولادي

__________________


لي عظيم الشرف أن يكون توقيعي هذا
من تصميم أخي الحبيب أبو صلاح




التعديل الأخير تم بواسطة إبن النيل ; 06-26-2009 الساعة 06:27 AM
رد مع اقتباس










  #2  
قديم 06-17-2009, 09:23 AM
الصورة الرمزية عاصمة الثقافة
عاصمة الثقافة عاصمة الثقافة غير متواجد حالياً
مراقبه عامه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: الامارات العربية المتحدة
المشاركات: 3,374
معدل تقييم المستوى: 13
عاصمة الثقافة is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير مستشارنا القدير ابن النيل ... وألف شكر ع الموسوعة القيمة ... إن شاء الله يستفيد منها المهتمين بهذا المجال ...

أسأل الله أن يرزقك السعادة والتوفيق والمغفرة ويبارك في أولادك ويوفقهم ويرزقك برهم ..

دمت برعاية المولى

تحياتي

عاصمة الثقافة

__________________
فمن أصلح سريرته فاح عبير فضله ، وعبقت القلوب بنشر طيبه ... فالله الله في إصلاح السرائر فإنه ما ينفع مع فسادها صلاح الظاهر
ابن الجوزي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-17-2009, 11:19 AM
salem ahmed salem ahmed غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الامارات
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
salem ahmed is on a distinguished road
افتراضي

من زمان نفسي في تعلم النجارة لكن اخي ابن النيل الرابط لا يعمل ممكن تنزلة على رابط اخر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-17-2009, 01:36 PM
Tiara Tiara غير متواجد حالياً
مشرفة على هندسة التصميم الداخلي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: ..........
المشاركات: 22,749
معدل تقييم المستوى: 31
Tiara is on a distinguished road

اوسمتي

افتراضي

مشكور ابن النيل عالموسوعة المفيدة والحلوة

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-17-2009, 02:42 PM
الصورة الرمزية المهندس™
المهندس™ المهندس™ غير متواجد حالياً
ابو أحمد
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2001
الدولة: سعودي
المشاركات: 17,949
معدل تقييم المستوى: 10
المهندس™ is a jewel in the rough المهندس™ is a jewel in the rough المهندس™ is a jewel in the rough
افتراضي

الف شكر لك

__________________
وإذا كانت النّفوسُ كِبَارا .. ‏ تعِبتْ في مرادِها الأجْسَامُ


السعادة في معاملة الخلق أن تعاملهم لله، فترجو الله فيهم ولا ترجوهم في الله، وتخافه فيهم ولا تخافهم في الله، وتحسن إليهم رجاء ثواب الله لا لمكافأتهم، وتكف عن ظلمهم خوفاً من الله لا منهم.. ابن تيمية

( لمتابعة حساب تويتر @almuhands )

لمراسلتي webmaster@almuhands.org
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-17-2009, 11:03 PM
الصورة الرمزية إبن النيل
إبن النيل إبن النيل غير متواجد حالياً
مهندس مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: مصري
العمر: 48
المشاركات: 5,380
معدل تقييم المستوى: 19
إبن النيل has a spectacular aura about إبن النيل has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصمة الثقافة مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير مستشارنا القدير ابن النيل ... وألف شكر ع الموسوعة القيمة ... إن شاء الله يستفيد منها المهتمين بهذا المجال ...

أسأل الله أن يرزقك السعادة والتوفيق والمغفرة ويبارك في أولادك ويوفقهم ويرزقك برهم ..

دمت برعاية المولى

تحياتي

عاصمة الثقافة

عاصمة الثقافة

أشكر لك مرورك أختي العزيزة بهذا الموضوع

ولك خالص تحياتي

__________________


لي عظيم الشرف أن يكون توقيعي هذا
من تصميم أخي الحبيب أبو صلاح



رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-18-2009, 07:58 AM
ماجد المحيميد ماجد المحيميد غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الرياض
العمر: 37
المشاركات: 7,790
معدل تقييم المستوى: 0
ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold ماجد المحيميد is a splendid one to behold

اوسمتي

افتراضي


هلا بك

مبدعنا أبن النيل

فعلاً تعطينا موضوع و ليس أي موضوع

بل موسوعة

بارك الله فيك




رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-18-2009, 03:05 PM
الصورة الرمزية بطوط
بطوط بطوط غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: سوري
العمر: 38
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
بطوط is on a distinguished road
افتراضي

أخ إبن النيل...

صدقني لايمكنك تخيل فرحتي لأني مهتم كثيييييييييراً بهذا الأمر

جزاك الله خيرا


ولكن يااااااريت أي رابط غير رابيدشير وأمثاله

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-18-2009, 04:19 PM
مهندسة القلوب مهندسة القلوب غير متواجد حالياً
مشرفة هندسة الأخوه
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: فلسطينية
العمر: 36
المشاركات: 1,515
معدل تقييم المستوى: 12
مهندسة القلوب is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافية مهندسنا الفاضل ابن النيل
وصدق المثل القائل ((من طول الغيبات جاب الغنايم ))

تحياتي

__________________
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-22-2009, 12:21 PM
سناء عطالله سناء عطالله غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
العمر: 40
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
سناء عطالله is on a distinguished road
افتراضي

thannnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnks

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأشغال , متعددة , الموسوعة , النجارة , الكاملة , حصريا , وأفكار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. By : 4as7ab.com
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
منتديات

منتج الاعلانات العشوائي بدعم من عرب للجميع