اضغط هنا للتواصل مع الاخصائية

العودة   منتديات شبكة المهندس > القسم الهندسي > استشارات هندسيه ( العمارة والديكور )

الملاحظات

استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) مخصص لتلقي الاسئلة و الاستفسارات و الطلبات

قديم 03-26-2007, 07:02 AM
المنفعص المنفعص غير متواجد حالياً
مهندس مشارك

المنفعص is on a distinguished road

الأخت أم فهد / كم هي رائعة الصور وما بها من أفكار حفظك الله ودمتي وفي انتظار المزيد من الإبداعات التي يمكن تطبيقها في مخططي لك تحياتي وتحيات أم الأولاد وتسلمين

قديم 03-26-2007, 09:15 AM
هنوووده هنوووده غير متواجد حالياً
مهندس دائم

هنوووده is on a distinguished road

السلام عليكم

الله يوفقك اخوي بفيلتك الجديده وان شاء الله تكون خير عليك وعلى اهل بيتك انا اسفه بدي ادخل بالموضوع بس في صوره عجبتني كتير الارضيه فيها وحابه اسال ام فهد هل هي رخام ام سيراميك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني حابه اعمل المعيشه من هادا النوع مربعات واذا عندك ياام فهد صور تانيه لنفس الموديل بس الوان مختلفه ياريت تبعتيلي ؟؟؟؟؟؟ وانا بكرر اسفي اخوي المنفعص لتدخلي بموضوعك وشكرا جزيلا لك ويعطيكم الف عافيه والله يقويكي ياام فهد وجزاكي الله خيرا على جهودك الجميله معانا

هند

قديم 03-26-2007, 11:04 AM
مهندس دائم

السلام عليكم

شكرا لك اخوي وانا صراحه اطلعت على المخطط ماعليه كلام بس عندي ملاحظه صغيرونه جدا وهو سؤال اكثر من انو ملاحظه ؟؟؟؟ هل عندك تسويه للبيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليش موقع بيت الدرج بمنتصف المنزل؟؟؟؟؟ يعني كان ممكن انك تكسب المنطقه هاي كلها الي ماخدها بيت الدرج وتحط بيت الدرج بزاويه من زوايا البيت لانو هو بيت درج وغرفه خادمه ......

هند

قديم 03-26-2007, 11:27 AM
مهندس دائم

اخوي انا حابه ابدي ملاحظاتي بس انا مضظره للخروج اللان ملاحظه اخيره لو سمحت قبل مااطلع انت ملاحظ لما تدخل من مدخل البيت وتيجي بدك تروح على المطبخ على اليمين شوف الممر عندك كم باب فيه عدهم الابواب الموجوده تخيل نفسك داخل المنزل ودخلت الممر اخوي معلش انا مش مهندسه لكن الي تعلمتو انو لازم الواحد يتخيل نفسو داخل المنزل عند التفكير باي موضوع بالمخطط عدد الابواب عندك هو 3 ابواب على الشمال وباب واحد على اليمين غير الباب تبع المطبخ بالوجه شو رايك انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل ترى الموضوع مناسب ؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين بالنسبه للحمامات وغرفه النوم الرئيسيه والغرف الاخرى انا عندي وجهت نظر انو جميع الحمامات (اجلك الله) يحصل فيها عطل معين ماسوره سيفون خربان هل من الضروري على الماوسرجي او المصلح اي كان هويتو انو يدخل على غرفتي كاملتا ثم يدخل على الحمام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا .......لذلك انا بفضل انو المهندس يعملك تصميم انو اول ماتدخل على الغرفه يكون عندك خزائن بالحائط على اليمين والشمال ثم الحمام بالوجه وثم تدخل على اليمين على غرفه النوم بحيث انو المواسرجي يدخل يعمل عمله ويطلع من دون مايدخل الغرفه الخاصه الرئيسيه صح الكلام اخوي ولا انا غلطانه واذا حابب تتنور اكثر اطلع على مخطط منزلي وشوف الترتيب بالغرف كيف صاير وارجو اني مااكون ثقلت دمي عليك وسامحني ارجوك وانا لي عوده ان شاء الله للتعليق بالموضوع ومناقشته معك اكثر ........................

هند

قديم 03-26-2007, 09:01 PM
مهندس دائم

السلام عليكم اخوي

انا اقدر لك استيعابك للافكار الي قلتلك اياها بس اخوي الموضوع من البدايه انت عرضتو بالمنتدى وطلبت من الجميع ابداء ارائهم وانا راي زي باقي الاراء ولازم نعرض ارائنا على الجميع ليستفيدو منها زي ماانت استفدت من خبره الاخت ام فهد وغيرها من الاخوان ولذلك ارجو عرض الموضوع بالمنتدى ليستفيد الجميع من الافكار المطروحه واكيد الموضوع يهم الجميع وليس بموضوع خاص وانا اسفه لان الموضوع فات الاوان عليه وان شاء الله الاخوان بالمنتدى يفيدوك ويعطوك افكارهم وانا بدوري مش رح اقصر معك ان شاء الله بحدود معلوماتي البسيطه المتواضعه وشكرا جزيلا لك.........

قديم 03-27-2007, 07:27 AM
المنفعص المنفعص غير متواجد حالياً
مهندس مشارك

المنفعص is on a distinguished road

شكرا اختي الفاضله / وانا في انتظار ما يمكن من أفكار للمرحلة القادمة ودمتي وحفظك الله

قديم 03-27-2007, 09:30 AM
الصورة الرمزية ام فهد
ام فهد ام فهد غير متواجد حالياً
سيدة الابداع
مراقبة عامه

ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iyadhind
السلام عليكم

الله يوفقك اخوي بفيلتك الجديده وان شاء الله تكون خير عليك وعلى اهل بيتك انا اسفه بدي ادخل بالموضوع بس في صوره عجبتني كتير الارضيه فيها وحابه اسال ام فهد هل هي رخام ام سيراميك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني حابه اعمل المعيشه من هادا النوع مربعات واذا عندك ياام فهد صور تانيه لنفس الموديل بس الوان مختلفه ياريت تبعتيلي ؟؟؟؟؟؟ وانا بكرر اسفي اخوي المنفعص لتدخلي بموضوعك وشكرا جزيلا لك ويعطيكم الف عافيه والله يقويكي ياام فهد وجزاكي الله خيرا على جهودك الجميله معانا

هند

هلا بالاخت العزيزه هند

واضح من الصورة ان الارضية رخام اللونين ولكن من الممكن ان يكون رخام مع خشب مثل هذا التصميم ..

دعاء جميل ومؤثر للشيخ: "فهد الكندري"" mp3

.
قديم 03-27-2007, 09:34 AM
الصورة الرمزية ام فهد
سيدة الابداع
مراقبة عامه

ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough ام فهد is a jewel in the rough

وهذه الارضيات من السراميك او ابورسلان

.
قديم 03-27-2007, 09:36 AM
مهندس دائم

شكرا لكي عزيزتي ام فهد واتمنى لكي كل التوفيق جزاكي الله خيرا ........

قديم 03-27-2007, 03:44 PM
الصورة الرمزية ام فهد
سيدة الابداع
مراقبة عامه

تسلمين يالغالية

تحياتي

.