قديم 03-12-2011, 08:12 PM
ام الغـلا ام الغـلا غير متواجد حالياً
عضو جديد

ام الغـلا is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغـلا
هلا حبيبتي
انا بالنسبه لي الفله بتكون لي بروحي الحمدلله وتعديلي قلت لج نفس الصوره الاوليه بفتح غرفه الماستر وبخليها صاله للعيله اما الجزء الكبير بسويه غرفه نومي وبفتحها ع غرفه الملابس والجزء الصغير اللي هو 4 في 2ونص من البلكونه بسويه بلكونه لانه زوجي خاطره في بلكونه خخخخ

هلآ بكْ يآ قلبوٌوٍوً هنيآ لك ربي يسعدكمٌٍ وييسر أموركم ... إنزينٌٍ حتى أنا خآأإطريٌٍ في بلكونه بعد بس تغآظيتْ عنها ... وفكرت بالدرآيش اللي تجيك طويلة من فوق لـ تحت وأسوي بلكونه صغيرة بس حق شتلات وزرع يعني علشآن منظر الشتلاث من ورى الدرايش آنا أحبه ويعجبنيٍُ كثييير .

حلوه فكرتج

وبالنسبه لشكل البيت الخارجي وواجته انا مب عاجبتني والدرايش الكثيره في التصميم كانه سوق واقف
فراح اغيره تماما بخلي كل غرفه دريشه وحده بدل ال5 درايش اللي حاطينها كنها بيت زجاجي
وواجهه البيت راح اغيرها تماما عاد هذي شغل المهندس يسويلنا ديكور ع الدرايش وجي وبس

وين كثيرةٌٍ ماشوفهآ كثيرةٌٍ أنا @@ المجلس اللي غيرناه وخليناه الصالة ما فيه غير دريشتين ! وغرفتي اللي فوق مستحيييل أقعد على دريشة وحده
تقولين رآح تغيرين وآجهة البيت ؟ يعني أنا أقدر أغير الواجهة ولا بيقول لي المقاول ما يصير لآزم يكون نفس المخطط ؟؟؟ على يدك تكفيييين حتى آنا وديٌٍ أحط وآجهة تعجبنيٌٍ ، دلينيٌٍ فديتك
وبسألك إنتِ فيلتك رآح تكون بأي منطقة إن شاء الله .؟

اممم اي تقدرين تغيرين واجهه البيت وانا اجوف دريشتين في الغرفه مب حلوه لانه احنا جونا جو اغبار والدرايش تدخل تراب وغبار وايد فاانظف دريشه وحده مادري بالنسبه لي انا احب جي
وفلتي باذن الله بتكون في عين خالد عند بروه

وتحت بسوي تعديل بسيط اني افتح باب جنب باب الميلس يودي للمغاسل لاني المجلس بسكره وبيكون للضيوف هو وغرفه الطعام اما احنا وجبتنا بتكون في الصاله والصاله مالها حمام ولا مغسله فبخلي مغسله المجلس مشتركه بين المجلس والصاله وبس
هاي بس التعديل والله يرزقنا ونبدا نبنيها بسرعه قولي اميين

آميــن ... آميــــن ... آميـــــــــــن

اما بالنسبه لج اذا اهله بيسكنون معاج فالافضل تستغلين البلكونه كامله لج وبرويج شلون

مساحه البلكونه الكبيره هي 6 في 5 وسويها غرفه النوم ولها باب2 لغرفه الملابس وغرفه الملابس سويها كامله خزاين تفصيل
اما الغرفه الاساسيه مساحتها 6 في 4 ونص سويها صاله لج خاصه وطبعا منفصله عن غرفه النوم بـ باب رقم 1
عشان لو زوجج نايم وتبين تجوفين التلفزيون ولو الله رزقج في بيبي انشالله ماتزعجون ابوكم خخخ << اعاني من هالشي الحين للاسف لانه ساكنين في غرفه وحده ومع ولدي

هٍهٌهٍهُهِهٌهٍهٌهٍ ... الله يحفظه لكم ، والله يعوضك إن شاء الله في بيتك الجديدٌٍ

انصحج ماتدمجين البار في الصاله لانها صغيره نوعا ما عشان ماتحسين بالضيق (مساحه الصاله بتكون 6 في 4ونص) فخليه في المساحه الصغيره اللي بالاصفر سويها مطبخ صغير فيه مغسله ومكرويف وثلاجه وسخانه ماي عشان ماتطرين تنزلين تحت حق كوب الشاي
هاي لو انا مكانج بيكون تقسيمي جي لانه اهله بيكونون معاج فبطر انه يكون لي مساحتي الخاصه وصالتي الخاصه

وللعلم لازم تكلمون المقاول حق المساحه الصفرا عشان يمد لكم الماي حق المغسله والغرفه بعد لازم عشان يمد لكم الكهربه

-------
تحياتي لج

يعنيٌٍ الكبت رآح يكون في المساحة اللي قبل الحمّام ( الدريسنق روم ) صح ؟ يعني غرفة النوم ما يكون فيهآ إلا السريرٌٍ والتسريحة ؟

آمممممٌٍ بصرآأإحة أفدتينــــيٌٍ كثيييير ... الله يسعد قلبكْ ويريح بآلك بعد بعد زيدينيٌٍ <--- إستانست الإختْ

اي بيكون في الطوفه في المساحه قبل الحمام ولين فوق الصقف فوق للملاحف والتخزين وتحت لملابسكم والغرفه سويها بسيطه وحطي فيها سرير مع التسريحه وممكن مكتب