قديم 12-03-2008, 01:06 PM
ناعمة العود ناعمة العود غير متواجد حالياً
مهندس مبدع

ناعمة العود will become famous soon enough ناعمة العود will become famous soon enough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسه الوفاء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اشكرك اختي ناعمه على اثراء هذا الموضوع المتميز .. وحبك لمساعده الغير والتعاونه معهم للوصول الى المثاليه
وانشالله ماراح ابخل عليكم بمعلومات مهمه ..والمره الجايه بجيب لكم معاي شي

بس بما انكم اثرتوا موضوع المرايات وعلاقتها بالاتساع .. فممكن المرايا تستخدم وتحسون بالاتساع فعليا ولكن غير مريحه لنفس .. ليه ؟؟

انا اقولكم >> معليه بتزيد عن ال 3 سطور بس لمصلحتكم

اذا كان عرض الغرفه مثلا 3 امتار وطولها 9 لنفترض فهي مستطيله الشكل ... فمكن نحط المرايا في الجدار اللي عرضه 3 متر اوك صح
بس في حالات تكون نسبه العرض لطول كبيره ومثلا هالغرفه مفتوحه من احد الاتجاهات على غرفه ثانيه والارتفاع 3 متر كالمعتاد فهنا يصير الشي مو طبيعي وتصير كانكم عايشين في ماسوره نحيفه وطوووووووووويله

انشالله تكونون فهمتوا قصدي لان مو متاح لي اشرح لكم بالرسم
ومثل هالحال مع السقف تكون مثلا الغرفه صغيره واذا حطينا المريا في السقف تعطيني ايحاء اذا كان الارتفاع 3 امتار ان 6 امتار الارتفاع وتخيلوا الغرفه ضيقه ايش بيصير كاني بوسط ما سوره مفتوحه من فوق

انشالله وصلت لكم المعلومه ... وسامحيني اختي ناعمه ع الاطاله اكثر من 3 سطور ولكن مو متاح لي حاليا الرسم

_______________________________اختكم مهندسه الوفاء

عزيزتي مهندسة الوفا

اسعدني مرورك وتعقيبك الكريم وخصوصا انك متخصصه في هذا المجال

وفعلا اختي الكريمه مهم جدا التوظيف الصحيح

في الفراغات الصغيره او جزء من الجدار او حائط كامل

يفي بالغرض المطلوب...

شكلت هذه الخلفية من المرآة في غرفة المعيشة تناغم جمالي رائع

هنا نرى أن تنسيق المرآة داخل إطار جبسي فوق الكومودينو مع تناغمه مع إطار وديكور خلف السرير اعطى جمال رائع للغرفة