قديم 04-04-2011, 08:42 AM
الصورة الرمزية جي آر
جي آر جي آر غير متواجد حالياً
مهندس رائع

جي آر is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجده مشاهدة المشاركة
الله يسر امرك ويبارك فيك انتبه اتشكك ام العيال فيه لانها بتسألني اش الحركات الي قلتها لي جي ار اعترف الله اسامحك ورطني معاها
شوف حبيبي
انا لمن قلت 3م ماراح احشر السيارتين مع بعض لكن حتكون خلف بعض برضه انا فيه مخ شويه
وأنا لمن قلتلك مدخل الرجال خليه 3م متر له هيبه ولمن قلتلك الباب الي في وجه مدخل الرجال وهوه حلقه الوصل بين الرجال والحريم لمن قلتلك زحفه جهه المغاسل على اساس انه اسوي فبه تجاويف جداريه حلو لمن تدخل مع مدخل الرجال وتكون قدامك يعني اخوك على نياته ما عنده حركات
انا في الانظااااااااار
هلا يا غالي

تري والله امزح أنا أقصد بحركات لما قلت أبي أسوي حركات في الباب عشان كده سألتك من باب الدعابه فقط ليس إلا ما أقصد شيء .. ربنا ما يجيب زعل بينكم .

تبي تضحك .. عارف إيش جاء في بالي تبي تسوي حركات عند الباب .. قلت يا حتسوي شلال يا كهف ههههههههههههه .. عشان كده قلتك الأفكار الغريبة راح تخلي أم العيال تثور .

أها فهمت عليك أوكي ترحيله ما فيه مشكله حتي لو ما أتحط في المخطط تقدر تغير وقت التنفيذ

وقت التنفيذ تقدر تغير حاجات كتير .. بس المهم في المخطط الأساسيات اللي حيعتمدها المهندس ومنها راح يعمل توزيع الأعمده والجدار وباقي الأمور الفنية .

الجنب اليسار أنا عارف إنه قصدك وراء بعض وكلامي معك كله مزحات عشان عارف انه اللي داخل في موال البناء بتكون أعصابه مشدوده ومتوتر فحبيت أعمل جو يفرفشك .

المشكله يا أبو جده مهي في النص متر المقصوص .. إنت شوف النص متر في اليمين كيف عمل خصوصية للفيلا بجزء كبير .. بعدين مو قلت خلاص خليه زي ما هو ؟

إنت ما قلتلي إيش رأيك في التصاميم اللي عدلتها تمام ولا لسه يبالها تعديل ؟