قديم 06-21-2010, 09:22 PM
خبير المنيوم خبير المنيوم غير متواجد حالياً
عضو جديد

خبير المنيوم is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انا صراحة شفت الموضوع وحبيت اضيف راي الشخصي ,, بانسبة للالمنيوم احنا بيتنا ركبنا من عند مصنع الوكيل وشغلة ممتانز جدا جدا بس زي ما تدروا الاسعار غالية ,, من قبل فترة زرت صاحبي بمناسبة البيت الجديد ,, فا سالته بعض الاسئلة ,, من وين سويت هذا وذاك والاسئلة الاخرى , المهم سئلته من وين عملت النوافذ والابواب , فقال الي من الوكيل قلت اي باين عليه من الشغله النظيف والاكسسوارات الايطالية والالمانية ,, قلت اي هذه الاكسسوارات حق الالمنيوم مثل بيتنا لان احن اعملنا النوافذوالابواب من الوكيل ,, بعد الشوي قام صاحبي يضحك ويقول الي متاكد ان النوافذ والابواب في بيتنا من عند الوكيل , قلت اي ,, قال الي من عند مصنع الفتوح الي في القطيف , قلت اليه شغله نظيف بس كيف اسعاره ؟ قال الي ان هو عمل تسعيرة عند الوكيل فقط للنوافذ وكانت 110 الف تقريبا والفتوح 75 الف , فقال الي الفرق شافه كثير والجوده الي شافها وسمعها من الناس مثل مصنع الوكيل ,, قلت والله فرق , وازيدكم من الشعر بيت شوفني بعض الاشياء افضل من الوكيل ,, مثل التور ,, التور الي في بيتنا اسلاك حديد قابلة للصداء بس التور حق الفتوح فايبر غير قابلة للصداء ,, وفي بعض الاشياء الفتوح يتميز بها ,,

والله يجعل ان شاء الله كل بيوت سعيدة ,, وعلى فكرة انا عضو جديد بس شدني هذا الموضوع فا سميت نفسي "خبير المنيوم" ,,

والله يوفق او****ا في الامتحانات انشاءالله