قديم 05-06-2011, 09:54 AM
نايف قطر نايف قطر غير متواجد حالياً
عضو جديد

نايف قطر is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطييفه مشاهدة المشاركة
الموضوع مره جميل ومفيد ..انا خاصت العظم وبدأ السباك يكسر..جيت انا اشوف كيف افرش الحمامات اعزكم الله...لاحظت التالي :
1- مساحة الحمامات كانت صغيرة جدا 180*200 ،مماجعل خياراتي في تنسيق الحمام محدودة جدا..فانتبهو لهذي النقطه كبروا الحمام بشكل معقول بس اقل شي 2*250 ،مع ان الغرف عندي كبيره وحلوه 5*6 (اقصد غرف النوم) بس تورطت في الحمامات الصغيره.
2- السباك كان مأسس فتحة الكراسي في الصبه ،فكان من الصعب تغييرها لاني عرفت ان وضع توصيله يسبب مشاكل كثيرة ،وهذا خلاني التزم بوجود الكرسي في نفس المكان بالضبط حتى ولو كان على حساب القطع الثانيه (الشاور بوكس والمغسله)..فلازم من البدايه يكون عندكم تصور عن شكل الحمام حتى تبلغو السباك عن مكان الكرسي بالضبط..
3-لما لفيت السوق اعجبتني جدا الكراسي المعلقه للحمام ..ولمن لم استطيع وضعها لانها تحتاج لتأسيس في الجدار..وبعدين لازم سباك شاطر يعملها...
المختصر انو من بداية المخطط لازم يكون هناك تصور واضح ودقيق عن ادق التفاصيل .. ومافيه شي يقول الواحد( اذا جا وقتها فيها حلال)لانك بتظطر تتنازل عن اشياء كثيره لانها فاتت عليك او تتحمل تكاليف مضاعفه اذا بتهد وترجع تبني..
هذي تجربه ناس اول مرة يبنون..واذا فيه شي جديد بقوله لكم ..لني فعلا كنت محتاجه لمثل هذي الملاحظات فبل ابني...
وسلامتكم
شكرن لهذا الموضوع الجيد