قديم 08-22-2007, 05:42 PM
هنوووده هنوووده غير متواجد حالياً
مهندس دائم

هنوووده is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moham
شكرا للأخت التي أرسلت الصور ....بالصدفه وأنا أفتح الموقع .....انتبهت للصوره رقم (ڤيللا ١) وهي من تصميمي وإشرافي وتنفيذي وتتكون من ٤ شقق مساحة كل شقة ٣٣٠م٢ وكل طابق شقتين بمساحة للطابق الواحد ٧٠٠م٢ ومكونه من تسويه بمساحة ١٠٠٠ م٢ وطابقين
وعلى النظام ( new classic english style) لتصميم الواجهات والتصميم الداخلي محافظ وحسب تقاليدنا وتم تصميمها على البرنامج الذي أعمل عليه (archicad) والذي يسهل على الزبون رؤية بيته فورا خلال التصميم وعلى المعماري السهوله بالإقناع والإخراج . وليست في دابوق بل في منطقة الجبيهه وخلف السيفوي وأي مساعده أنا جاهز .

اهلا وسهلا اخي الكريم يشرفنا وجودك بيننا ببيتك الثاني منتدى المهندس ......... وفعلا الفيلا في الجبيهة خلف سيفوي الجبيهة ولقد لفتت نظري لاني املك ارض في تلك المنطقه وانوي بنائها باذن الله ومن خلال بحثي على واجهات جميله صادفتها هي والفيلا رقم (2) والتي في طور البناء وعلى نفس الشارع .........

اما باقي الفيلل فهي في دابوق انا اسفه لان الامور اختلطت علي .......

اخي انا لاحظت ان احد الشقق فارغه هل تم بيعها ام انها لازالت فارغه وكم المبلغ المطلوب فيها لانها جميله صراحه من الخارج اما من الداخل صراحه لم اشاهدها .........بس بصراحه مرتبه وجميله جدا ولفتت نظري ............الله يعطيك العافيه يارب.........

اخي بالنسبه للبرنامج الذي تكلمت عنه ........انا عامله مخطط بيتي بس الواجه لسه مااستقريت عليها كيف ممكن اني اشوف بيتي بالطريقه التي تكلمت عنها حضرتك ..........هل هي موجوده عند جميع المهندسين ام هناك تخصص معين .........

وارحب بك مره اخرى بين اخوتك واخواتك ويارب تستفيد معانا ونفيدك .........