قديم 12-15-2011, 04:55 AM
ftoon2000 ftoon2000 غير متواجد حالياً
مهندس مشارك

ftoon2000 is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام22 مشاهدة المشاركة
مشكورة اختي فتون ها من طيب اصلج ... ومثل ما قالوا الاخوة .. اسمعي النصائح لو ما عجبتج براحتج لانج اخر شيء انتي الي بتسكني في البيت ,, واذا انتي مقتنعة خلاص اتوكلي على الله .. والصراحة انا عجبتني فكرة مدخل الميلس .. عجيبة الصراحة الدخلة .. تحسي بالفخامة ... وهاي التعديلات إلي عدلتها لعمري ... الصراحة هي للوالد لصقت الملاحق في الفلة حسب طلب الوالد ,, بس احسه شوي غير مقتنع ..ان شاء الله نعدل فيه بعدنا

احس انه صار نفس المتاهه .. خاصة صوب الملحق إلي لاصق في الفله .. الله يستر من الردود

مشكورة اختي فتون .. وان شاء الله بنصبر شوي
مرحبا اخوي سلام22 .... تبي الصدق (مثل ما قلت) متاهه
اخوي سلام 22 ... انا معاك بان مجلس الرجال ... شكله عجيب و مميز ... و هذا اللى كان عاجبني و اصر عليه ... بس الصراحة بعد الملاحظات اللى ابدع فيها الاخ و المهندس الرائع مدينة الخير .... غيرة رايي و قلت اطلب من المهندسة تغير شكل المجلس و نشوف التعديلات اذا كانت لصالحي و لا لا .... و اذا ما عجبني ارجع للقديم ... تبي الصدق المساحات اللى قدرت استفيد منها وايد ... تدري لما غيرت شكل المجلس شو صار ... كبرت مساحة غرفة الطعام وايد و حتى الغرفة الرئيسية كبرت مساحتها و صارت ارتب بواييييد .... هالاسباب خلتني اقتنع و اغير شكل المجلس ... وبعد هالاشكال تعجبنا في الورق ... بس في الطبيعة انت ما راح تحس بفرق يعني ما راح تلاحظ الدوران .

انا راح احط لك صورة المخطط بعد التعديل ( شكل المجلس الجديد ) علما اني راح اعدل في المخطط ... مع شركة التصميم الداخلي .

حاليا شوف هالمخطط ... و انتظر الاجدد.