عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 06-18-2009, 04:19 PM
مهندسة القلوب مهندسة القلوب غير متواجد حالياً
مشرفة هندسة الأخوه
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: فلسطينية
العمر: 41
المشاركات: 1,515
معدل تقييم المستوى: 18
مهندسة القلوب is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك العافية مهندسنا الفاضل ابن النيل
وصدق المثل القائل ((من طول الغيبات جاب الغنايم ))










تحياتي

رد مع اقتباس