قديم 07-30-2004, 04:19 AM
البطــل البطــل غير متواجد حالياً
مهندس مشارك

البطــل is on a distinguished road

صار تبون موقف طريف ........... اجل لسه ما سمعتوا عن الطرافة شئ وخصوصا الطرافة اللي ممكن تودي ...............الله اعلم الصدق شفت الموضوع اكثر من مرة وجالس افتكر موقف طريف وعارفين الواحد لما يفكر في وقتها ما يلقاه وحسيت انه فعلا كنت عايش على ثقالة الدم وجموده معقول مافيه عندي موقف طريف فجأة تذكرت موقف قبل ثلاثة اسابيع يعني طازة خلوكم معايه وشوفوا الحزن

اسمعوا يا حبايبي رحنا انا وواحد من الشباب يشتري اغراض سفره من سوق حراء يعني على الساعة 10 صباحا المهم انا حقيقي مو غريب عن سوق حراء بس عاد من بعد الزواج صرت اسمع بهالاسواق سمع بس

المهم يوم قربنا نخلص مشتريات حسيت اني راح انفجر وقلت مو قادر اكمل واللي يرحم والديك ابغى دورة مياة ( تكرمون ويكرم القارؤن ويكرم من بالحفل جميعا ) المهم تكفى نخلص قبل الصلاة صبر لحظة بس واخذ يماطلني علشان لا تقفل المحلات طبعا لو رحت سالت اقرب رجل امن كان دلني وانتهى الموضوع لكن سويت مثل الطفل متعلق بامه

حزنت صاحبي وقال لي شايف هذا الممر اخره دورة المياه وطبعا مكتوب قدام كل ممر انه دورة مياه في نهاية الممر وانا اذكر فعلا انه هذي مواقعها مع الحال الردئ اللي كنت فيه استلمت الممر وانا امشي زي البطريق

طبعا لفت انتباهي اصحاب المحلات اللي شكلهم خسرانين واقفين على ابواب محلاتهم بس كلهم عيونهم عليه قلت مستغربين المشية وخفة الحركة ويفكرون اني بسوي مصيبة وما كنت عارف انه فعلا راح اسوي مصيبة

دخلت على طول ومالكم بطولة الشرح اللي لفت انباهي نظافة دورة المياه وانا خبري بحراء تلاقي خلف كل باب وعلى كل جدار دليل الهاتف السعودي ومعجم البلدان

المهم خرجت وانا في سعادة ما فيه الا انا وفجاة الله يكرمكم اسمع صوت جزم تركض والتفت وراي ويا دوبك لفيت رقبتي الا واثنين من ذوي البشرة السمراء والقامة المهولة وعلى طول واحد منهم مسكني بيده مع ذراعي وكل الاثنين يلهثون بشكل يخوف من الجري ومفجوعين خير يا ابويه اش فيه

قال انت من وين جاي

قلت من دورة المياة

قال ما تعرف انها دورة مياة حريم

تبلمت ( اصابتني الدهشة ) وسكت وقلت لو اعرف دخلت

بس كان فعلا باين على شكلي انه مو عارف ولا كان طحنوني ( جعلوني كالدقيقِ )

طبعا من البلاغ اللي جاهم وتخيلوا الموقف ما عرفوا اش يقولوا رد الثاني قال: ليش دخلت
طالت فيه وضحكت قلت اتسوق ليش دخلت يعني انت عارف

حبيت انهي الموقف قبل لا تذهب ملامح البراءة اللي شفعت لي عندهم وقلت يا شيخ الحمدلله جات سلامات لي انا قبل لا يكون لمسؤليتكم
والحقيقة والله وانا اخوك ما دريت والسموح

طبعا هذا الحوار كله كان مباشر ومن فعاليات صيف جدة لان اللي في السوق كلهم كانوا عالمين علينا دائرة يتفرجون

بس تدرون وش استفدت

يوم تركتهم وجيت رايح حسيت اني نجم

وسلامتكم

على فكرة هذا موقف مو قصة

[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://www.almuhands.org/forum/images/toolbox/backgrounds/21.gif');background-color:chocolate;border:3px ridge chocolate;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]أبو قصي[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]