قديم 10-29-2004, 08:36 AM
&اغادير& &اغادير& غير متواجد حالياً
مهندس جديد

&اغادير& is on a distinguished road

تسلم عزيز
كنت اقصد بالتلف المفارش اني بدل ما ارسلها ارسل كاتلوج للعرض افضل
طيب اكتب الفكرة لي من الحين لانه باخر الدوام باروح باذن الله الرياض وبارجع بعد العيد وبابداء شغل مع المندوبات بالمفارش مؤقتا لحد ما اخلص الكاتلوج
والحين مو كل البضاعة وصلت برضوه انا متفقة لبعد العيد على اساس اكون موجودة بالخميس
علمني وش اسوي الحين بالضبط
فانا اللي متوفر صور المصنع الاساسي وانا بالكاتلوج باحط اللي عندي يعني لازم انتظر وصولها كاملة وعندي مرتبة الاسعار مبدئيا والالوان
وحلو تكلمهم يصير ما احتاج اروح ارسل لهم مثلا السايق وتكلمهم انت وانا كمان لانه صعبة اروح اكيد كلها رجال
ومو عارفة انا ببالي احط اسم لهالشغلة بس ما عندي سجل تجاري رغم عندي شغل خاص بس مع اختي المهم هل يصلح اني عشان يعرفونها الناس اطلق عليها اسم معين للتمييز بس
ببالي يا مؤسسة ام البراء لانه يعجبني هالاسم عقبال ما اصير ام ههههه يارب المهم الاسم الثاني مؤسسة ريماس كشخة هذا
بس يصلح احطه عادي لانه انا مشتغلة بالمفارش قبل مع المصنع وانا برضوه اصمم مجموعة واخليها تتنجد بس اول مره اجرب النت والمندوبات وابي اتوسع وانعرف باسم معين
ويييييييي تكلمت كثير
وبراي كل شئ يبداء فكرة وتخطيط مدروس بيصير باذن الله شئ حلو ويتحقق
هنا حطيت موضوع اول ما كنت ابي ابداء شغل معين وصح ما لقيت اجابة هنا بس له ذكريات الحين يوم اقراه شلون كنت محتارة والحين الحمدلله كلش ماشي
http://almuhands.org/forum/showthread.php?t=48352