قديم 07-23-2004, 09:30 PM
الصورة الرمزية عزيز
عزيز عزيز غير متواجد حالياً
مهندس مبدع

عزيز has a spectacular aura about عزيز has a spectacular aura about عزيز has a spectacular aura about

[frame="4 80"][align=right]
أخواني وأخواتي

الله وحده يعلم مدى إعتزازي بكم جميعاً
فأنتم أسرتي الثانية التي لا أستطيع تحمل فراقها ساعة واحدة الله لا يحرمني منكم كلكم قديمكم وجديدكم وأضيف إلى الأعضاء الجدد / أنتظروا المفاجأة .

[grade="4169E1 FF6347 008000 4B0082 0000FF"]مناسبة زواج في منتصف الأسبوع [/grade]

ليلة زواج أحد الأقارب كنت أحد المدعويين ، طبعاً النساء ما ينتهون الا على مشارف آذان الفجر ، أمام قاعة النساء كنت أستنى الأهل يخرجون لأن الوقت متأخر جداً جداً والبيت بعيد عن قصر الأفراح _ المهم طلعوا بعد طلوع الروح ؟؟؟؟؟ لكن
وراهم جيش من النساء وجهتهم سيارتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ وفعلاً أخذت أبواب السيارة تفتح من جميع الجهات ما ناقص الا بابي يركبون معه ؟؟؟؟؟؟ كل هذا يهون عندي ياجماعة

المصيبة المشاوير .... أين موقعهااااااااااااااااااااااا داخل الرياض يالله ليلة ليلة قسم بالله ما مر علي زيها أبداً _ من هنا تبدأ الحكاية ..... هههههههههههه

هم في الحقيقة خمس من النساء الكبيرات في السن وقد أتى بهم أولادهم وتأخروا عنهم وكلفت أن أقوم بتوصيلهم وهذا شرف لي كبيرررررررررررررررررررررررر إحتراماً لكبر سنهم ..... المهم تخيلوا وش صار وش جرالي

البيت الأول عندماااااااااااااا نزلت إليه العجوز كان يقف أمامه شاب كأنه على موعد معي من رآني وهو يلوح بيده دخلت العجوز منزلها والباب لا زال مفتوحاً ؟؟؟؟؟؟

خرج منه بعض الأطفال الذين أخذوا يتأرجحون يمين ويسار من النوم وركبوا معي وركبوا معي معي معي معي ، كيف وشلون الله أعلم .. المهم يريدون منزلهم لأنهم كانوا قاعدين حتى تعود العجوز التي وصلت .
.. الأصوات الصادرة منهم داخل السيارة أقصد المنوعات ضحك و بكاء وصراخ

وقالت أحدهم الله يعافيك اذا كان ودك توصلني قبلهم علشان رأسي يعورني تراهم ما يخالفون .. فأجبت : حاضر
وأوصلتها وكنت أخاف تكرار المفاجأة الأولى .... و لم أرى أحداً .... وحمدت الله

لم يتبقى معي في السيارة الا المرأة التي ركبت بدلاً عن العجوز ... و قد ساد الجو
هدوء لم أعتد عليه أذاني تسكرت وعند وصولنا لمنزلهم تخيلوا المفاجأة خرج الأب يقول أن فلانة أتصلت تقول اذا وصلوا أخبريهم بأن حقيبة يدها موجودة في السيارة

وأجبته سأقوم بتوصيلها حالاً ... ورجعت عائداً بالشنطة وحال نزولي خرج أحد أطفالهم وقال تقول فلانة الله يعافيه فلانة تأخرت زوجها لم يأتي لأخذها ممكن توصلها ( أنا يستحيل أرفض ) فأشرت برأسي موافقاً .... وعندما ركبت ألقت التحية وقالت آسفة وووو لكن زوجي أظنه نام لأنه أقفل جواله وهاتف المنزل لا يجيب أحد عليه وتثني علي وهي محرجة الله يعافيك ووووووو المهم وصلنا وإذا بزوجها واقف يودع أحد ضيوفه وتقدم مني وهو يقول تفضل لازم تتفضل وأناااا أقول والله ما أقدر فرصة ثانية وراي عمل وتأخرت على النوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والخبل يقول يارجال فنجال واحد و قد أخذ مني التعب مأخذه ثم شكرته على إصراره الكريم .... المشكلة لا زال مصراً ولم أتمالك نفسي من الضحك الهستيري يا ناس أقول وراي دوام وتعبان من المشواير ويقول يا رجاااااااااااااااااااااااال ؟؟؟؟
أخيراً قلت يا أبو فلان هل تريد أن أوصلك مشوار فقال لا وتوجهت مسرعاً هارباً ليس خوفاً منه خوف من سماعه يقول فنجال قهوة ؟؟؟؟؟
خلاص خلاص أنتهى الموقف ( كلكم لو تضحكون عاااادي بس فيه واحد أترجاكم لا يبتسم . أبتسامته بداية لتعليقاته هههههههههههههههههههههههههه Em…..
رحنااااااااااااا فيهاااااااااااااااا Email حبيبي أخوي التعليق لا يصير مثل مشاويرهم .

تقبلوا فائق الإحترام والتقدير
[/frame]