قديم 05-30-2012, 08:17 PM
أم جبران أم جبران غير متواجد حالياً
مهندس متميز

أم جبران is on a distinguished road

4- البوفيه

فكرةجميلة وأنا قمت بعمل نفس الفكرة بالتصميم الثاني

تقصد البوفيه اللي في تصميمي الأول أم الثاني؟في الأول البوفيه في الركن و ممكن تنحط جلسه لشخصين بجوار غرفة النوم الرئيسه .وفي الثاني حطيت البوفيه على اليسار طبعا ما رسمتو بشكل جمالي لأني مستعجله و ممكن تغييره ،أما بالنسبه للجلسه اصغير ممكن تكون محل البوفيه اللي في تصميمك يعني عند الدرج الرئيسي .عموما أنا ما ركزت على الفيللا بقدر الشقق ،يعني بما أنو الشقه في المستقبل حتكون لأولاد صاحبة الموضوع حبيت أكبرها شويه عن تصميمك.
لكن في التصميم أين مكان الجلسة أو المكتبة التي طلبتها صاحبة الموضوع لغرفتها الرئيسيه

غرفة النوم الرئيسيه 6*7,6 ،ممكن تقسيمها لاثنين بأي مقاس،ووضع المكتبه في قسم الجلسه ،بالعكس الجلسه والمكتبه حتطل على الواجهه و مو على الجنب
على فكرة أنا لمن بأنزل الصور ما بيعطيني شكل دقيق جدا بسبب البرنامج اللي بأستخدمو،يعني مثلا الصاله العلويه 6 *6,20 يعني مربعه بس بتظهر مستطيله شويه

وأسف علي الاطالة بس هذه الملاحظات تفتح لك آفاق في التصميم

ومره علي مره راح تلاقي نفسك مهندسة

علي فكرة عجبني فكرة المخزن اللي علي اليسار جنب غرفة النوم

تحياتي وتقديري

ما في اطاله أبدا بالعكس زي ما قلت بأتعلم الكتير منك و من الآخرين و لو مو مهندسه انشالله أبغى أطلع مقاوله في المستقبل ، أصمم و أبني انشالله مساكن كأني بأبني على نفسي و بأخلاص و ضمير ،يعني بعيد عن التفكير التجاري

بالنسبه للمخزن ممكن ينضاف للغرفة و يكون زي غرفة ملابس اللي في البيوت الأمريكيه ،يعني لو نلغي الباب اللي على الصاله حق المخزن و نخللي مدخل الغرفه دي من غرفة الملابس اللي جنب الحمام تتشكل زاويه فاضيه ممكن تستغل لأي غرض تاني كجلسه مثلا

مع كل احترامي و تقديري لك وللجميع