قديم 10-02-2011, 10:11 PM
*وسن* *وسن* غير متواجد حالياً
مهندس متفاعل

*وسن* is on a distinguished road

هلا والله أختي عبير الحياة .. حياك ..

والحمدلله إنك استمتعتي واستفدتي

والحلقة الأخيرة لين الحين بمرحلة المونتاج خخخخ

عسى الله ينهيها على خير والجميع بخير وسلامة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دعوة فرح
بسم الله الرحمن الرحيم ماشاء الله اخيرا وصلت لكم لي ليلتين اركض ولاني ملحقه هههههههههههههههه شغلك حلو ودقيق ماشاء الله فيه حاجات افدتيني فيها كثير زي المربعات حقت الجبس زوجي حاط منها ومكثر وكنت ناويه اشيلها باقرب فرصه بس انتي اقنعتيني فيها وبخليها خلاص بس بعدل فيهم لاني كنت حابه جراني نظيفه مره خخخخخ انا الحين بمرحلت التشطيب والارضيات والكهرباء والمغاسل حقت الضيوف محيرتني وعندي سوال وش رايك بلمراحيض المغلقه حابتها بقوه بس ماشجعوني اصحاب المحلات يقولون مافيه فنيين ماهرين فيها لانها جديده ودي اخد رايك بلبرسلان يكون مطفي او لامع ومنزل مبارك الله يعينك ويسخر لك عمالك وزوجك

هلا وغلا اختي دعوة فرح .. الله يفرج قلبك برضاه يارب

لو تصورين لنا اجزاء من بيتك عشان نساعدك بالاختيارات

والمراحيض المغلقة والله ماعرفها

على حسب أختي .. بورسلان أي المناطق .. وأيش طراز بيتك

إذا مودرن أو ريفي خليه خشن .. وإذا كلاسيكي لامع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرحبا أختي أم قزوم ..

الله يجزاك خير ويخلي لي قزوم وخوانه يارب

حلوة الصورة اللي حطيتيها ..

بس ترى الستوكو ما يصلح تدخلينه بتفاصيل الجبس .. خليه ربع لمعة لا تقربين الستوكو للجبس

لو ترجعين لصورة صالتي بتلاقيني خليت الفريمات الجبس ربع لمعة

مع إن فيها فراغات مفروض تنضرب بويه نفس الصالة والصالة كانت ستوكو ,

بس ما ينفع أدخل الستوكو بتفاصيل الجبس

لأن الجبس كلاسيك بينما الستوكو مودرن .. فــ ما ينفع

حتى الصالة حقتي مفروض ما حطيتها ستوكو بس أنا صالتي مفتوحة

أبي أكثر بويه نظيفة ما تمسك الغبار عشان كذا اخترت ستوكو

حطي صور أختي لمدخلك ويمكن تساعدنا أننا نشور عليك صح

جزاكم الله خير جميعا يا بنات .. الله يفرح قلوبكم برضاه والمسلمين اللهم صل وسلم على محمد

سيد الاستغفار أن يقول العبد : اللهم أنت ربي، لا إلَه إلا أنت خلَقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لَك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت لي، فَإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت