قديم 01-16-2011, 03:35 PM
زخات مطر زخات مطر غير متواجد حالياً
مشرفة على هندسة التصميم الداخلي

زخات مطر will become famous soon enough

اوسمتي
المميزون  المميزون  المميزون 
عدد الاوسمة: 3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء* مشاهدة المشاركة
[glow1=ff0000]أهلين ياعسل ...[/glow1]

عجبتني فكرة القماش المضرب لتعليق العبايات ... لأن حمام المجلس ((وانتي بكرامة )) بلاطه سكري مضرب .. والحزام مليان فصوص بيضاء وذهبية ..
.........

1: والله تجاويف مااااينفع لأننا خلاص سوينا اللياسة ..
إذا فيه أفكار فخمه ثانية ياليت؟؟ .. ((الممر طول 4متر * والعرض 130سم))بدورلك
........................

2: طيب عندي المجلس كلاسيك فخم.. فكرت احط فيه مرايا في السقف, وفي جدار" صدر المجلس" راح اسوي مِكس بين المرايا و ورق الجدران.. اما الجدران الباقية اضاءة جانبية ولوح ...لازم تحطي صور اشوف
..... انا محتارة في الوان المجلس .. بس الالوان الاساسية اللي بأحطها فيها أكيد ان شاء الله السكري والذهبي بالإضافة للمرايا ....وابغى معاهم لون ملوكي فخم مرة عودي او كحلي وانا افضل العودي..انتي شو رأيك ياعسل ؟؟؟
.................

3: عندي حمام غرفة نومي((وانتي بكرامة)) عرضه 170* وطوله 3 متر.. لونه أسود مع ذهبي ..وفيه قطع ديكور كبيرة 60*60 فيها ورود تجمع اللون الذهبي مع الاسود والوردي وقليل سكري .
ايش رايك أخلي أدوات الحمام لونها أبيض ولا سكري ولا أسود ؟؟؟.سكري ليبرز لك الالوان الاخرى
وسقف الحمام أغير لونه ولا أخليه أبيض ؟؟؟حطيه سكري نفس الدرجة الموجودة عندك
.......
وكمان بوية غرفة النـــوم أبغاها قريبة من ألوان الحمام ..بس كيف أسويها برأيك ؟؟؟ليش ماتسوينها ورق او دمج دهان وورق ذهبي وبيج وجملي لتكون مناسبة للحمام
...............
4: شو رأيك بالجاكوزي ؟؟ انا نفسي فيه بس خايفة منه!!!!!
...............
5: ايش رأيك فالبوية.. بالألوان الكريمية الغامقة أو البيج مع السكري للأسياب والصالة... ولون الموكا الفاتحة للمطبخ ((دولاب المطبخ لونه خشبي )) ...اللون خشبي والدهان موكا فاتح مع فاتح خلينا نشوف لون ثاني مثلا موكا غامق قريب للنسكافة
وايش افضل الالوان الكريمية والبيجيه برأيك ؟؟ إذا فيه صور توضح ..بحطلك صور
...............
[glow1=cc3399]جزاكي الله خير .. ووفقك لما يحبه ويرضاه ..
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .[/glow1]
الاجابات في نفس تساؤلاتك
والصور هنا

بحطها بس الاقيها

[IMG]http://imagecache.te3p*****/imgcache/f418e051743fdddd5eac256f6083ae25.gif[/IMG]

سأكِون
كالِوُرد
كِلما ينجرحُ " بزخات مطر " يفِوٌحُ عِطِراً