منتديات شبكة المهندس

منتديات شبكة المهندس (http://www.almuhands.org/forum/index.php)
-   استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) (http://www.almuhands.org/forum/forumdisplay.php?f=74)
-   -   شركات تنفيذ التكييف بالرياض... أين الأفضل؟ (http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=93692)

حمد العنزي 02-28-2009 01:03 PM

شركات تنفيذ التكييف بالرياض... أين الأفضل؟

السلام عليكم
أبيكم تدلوني على شركة جيدة لتنفيذ أعمال التكييف بالرياض.
تكون مجربة وجودة عملهم عالية وأسعارهم منطقية ومعقولة.

مع أطيب التحيات،،

ماجد المحيميد 02-28-2009 04:14 PM

هلا بك

المهندس حمد

حياك الله

أخي الكريم

و الله صعبة شوي تحصل كل هالمميزات في شركة وحدة

جودة و دقة و مصداقية و عمل مميز و بسعر معقول

لا بد من وجود فروقات

أرشح لك من علمي القاصر عدد من الشركات

و أطلب منهم عمل مخطط و كل شركة تعطيك مخططها قم بدراسة المخططات و أنظر أنسبها بعد ذلك أعمل مقارنة بين الأسعار لهذه الشركات لنفس التصميم

نفال للتكييف ـ الملز
بيت الجليد ـ شارع التخصصي
جزيرة الثلج ـ مخرج 9 طريق الإمام بعد ماكدو مباشرة

و غيرهم كثير

حمد العنزي 03-01-2009 09:11 AM

ماشاء الله عليك يا أبو ابراهيم دائما في الموعد ما في شك
لا يوجد شركة كاملة من جميع النواحي لكن أنا أبي شركة جيدة نفذوا أعمال معاك
وأنا بشوف الثلاث شركات المذكورة وبحلل عروضهم واختار الأفضل.
أنا مريت بيت الجليد أمس ألي على طريق الملك عبدالله واليوم المفروض أستلم عرضهم. ياليت أبو ابراهيم اذا كان عندك تلفونات الشركات المذكورة تضعه هنا.
جزاك الله خير ويجعله في موازين أعمالك.

تحياتي

yamama 09-10-2009 04:38 PM

السلام عليكم
انا عضو جديد وابني منزل العمر وارغب في تركيب التكييف المخفي وابغى اعرف افضل الشركات في الرياض من حيث الجودة والدقة في المواعيد
وانا سمعت عن شركة السويد اذا سمع عنهم او سبق تعامل معهم

oaees 09-10-2009 08:48 PM

اخي الفاضل مهم جدا أن يكون العمال تبع للمؤسسه وليس من الصناعيه لانه للاسف غالب مؤسسات التكييف ليست اليد العامله تحت كفالتهم انما يتعاقدون معهم بالباطن وفرق السعر حوالي 30 ريال.اقل مؤسسه تطلب للمتر 120إلى 130 ريال.ويحضرون عمال من الصناعيه بسعر متوسط 90ريال.قبل التعاقد مع مؤسسه اسال العمال تبعكم والا بالباطن.تستطيع التأكد من سؤال العمال.وبالتوفيق.

ممكن تأخذ مخطط التكييف وتذهب للصناعيه القديمه وتشوف فرق الاسعار واطلب منهم ان العمل تستلمه مؤسسة التكييف اللتي ستركب المكيفات وهي من ستعمل الاختبار ات للتمديد.لكي تستلم عمل مضمون بإذن الله.

مهندس تكييف 06-14-2013 01:11 PM

اخي الكريم الذي يبحث هن موسسة تكيييف

انا ادلك علي موسسة عريقة ومضمونة ,,,, وانا م ابغى اشكررا ليك بس م يضرك لو اتصلت عليهم وشفت عرضهم
0558463330
هو مهندس تكييف اسمو ابو احمد:y-5dance:

حلم وتحقق 06-14-2013 02:30 PM

موضوع مهم ونرجو الفائد من ذوي الخبره والتجربه ولقد تم المرور على مؤسسة بيت الجليد وتم تحديد المواصير المزروعه حسب كروكي المنزل كاتفاق مبدئي حيث اننا مازلنا في مرحلة بناء الدور الاول ولكن مازلة متخوف من اختيار المؤسسه المنوطه بذالك ونرجو من الله السداد

هيلة علي 07-02-2013 11:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحك يااخي الابتعاد عن الاحمد للتكييف جدا سئ وغشاش عن تجربة لي الان عشرة شهور ابغاه يركب الوحدات الداخلية ومابعد ركبها

حلم وتحقق 07-04-2013 06:05 PM

تم الاتفاق مع بيت الجلييد شارع التخصصي

رومانيا 07-31-2013 07:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيلة علي (المشاركة 1226458)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحك يااخي الابتعاد عن الاحمد للتكييف جدا سئ وغشاش عن تجربة لي الان عشرة شهور ابغاه يركب الوحدات الداخلية ومابعد ركبها

الاخت هيله انا عندي نفس مشكلتك مع الاحمد للتكييف ارجوا التواصل معي لاخذ حقنا منه

الساعة الآن 01:44 PM.