منتديات شبكة المهندس

منتديات شبكة المهندس (http://www.almuhands.org/forum/index.php)
-   استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) (http://www.almuhands.org/forum/forumdisplay.php?f=74)
-   -   الأخطاء التي تحدث أثناء تصميم المطبخ (http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=123053)

ام حسام 3 03-02-2013 04:02 AM

الأخطاء التي تحدث أثناء تصميم المطبخ

:s21::

صباخ الخيرات........................

أخواتي وأخواني ما رأيكم لو نطرح في هذا الموضوع عن اهم الأخطاء التي وقعنا فيها أثناء تصميم مطبخنا ..........وياليت يكون الموضوع مدعم بالصور...............

واننا تمنينا لو فعلنا اشياء بدل اشياء اخرى وتجاربنا مع مطابخنا القديمة و التعامل مع شركات المطابخ حتى يستفيد الجميع .............

وشكرا مقدما لكل من تفاعل مع الموضوع :rty (6):

ام حسام 3 03-02-2013 04:07 AM

انا عني ما بعد فصلت لكن من كثر ما أسمع واقرا عن الرخام الصناعي والطبيعي والحوض لازم يكون ستيل وإلا رخام
والدولاب كبير او صغير وووو............دخت وماني عارفة كيف اختار ووين أفصل وكيف ابتعد عن التلاعب اللي نشوفة من شركات المطابخ اثناء التمتير................

ملح الحياه 03-02-2013 03:04 PM

يسعدني اني اول المشاركات بموضوعك
اناالان مستاجره وعانيت في مطبخي معاناة فاكبر خطاء اقترفته اني وضعت البوتجاز في جهه بعيده عن مروحة الشفط
فكان حتى يمر الطبيخ للمروحه يمر في دولاب الفناجيل والكاسات وتعالي شوفي الزفره والريحه العالقه على
الفناجيل والكاسات
هذا كوم ولما تحترق الطبخه كوم ثاني الدولاب يجلس اسبوع ريحة الحرق فيه والحمد لله انا ما يجيني ضيوف كثير
والا كانت شغله
المهم انا تفاديت هذا في مطبخي الجديد في بيت العمر حيث قسمت المطبخ جهه فيها الشفاط وبيكون تحته الفرن والبوتجاز واجهزة القلي والشوي
وقسم للسخان وللحوض والمواعين والثلاجه و صحون الاستقبال
طبعا التقسيم في الدولاب فقط وليس فالبناء
بس
وان تذكرت شي رجعت لكم

ملح الحياه 03-02-2013 03:07 PM

على فكره انا لسا ماجربت مطبخي الجديد
ان شاء الله نسكن على خير

ام حسام 3 03-03-2013 03:49 AM

يعطيك العافية ياملح الحياة.............وننتظر تفاعل اكثر من البقية..............

رمله كيوت 03-03-2013 03:56 PM

الله يوفقك انشالله

ام حسام 3 03-03-2013 05:10 PM

كثير من الناس او الحريم تقول ان الحوض الرخام ماهو كويس ويبهت لونة مع الوقت أحسن الحوض يكون ستيل ؟؟

وكثير يقولون ان دولاب البصل ماهو كويس؟؟يمكن عشان البصل يعفن داخل ههههههههههه ماأدري ؟؟
وان تفصيل الدواليب فوق الفرن يخربها وان ريحة الأكل تطبع فيها ..............

وش رايكم ياللي سمعتوة............

ملح الحياه 03-03-2013 06:14 PM

رجعت
انا عندي قلايه كهربائيه فوقها دولاب المطبخ وقت القلي يطلع البخار ويعلق في الدولاب
صراحه الاهمال تركها تتكدس وصار صعب ازالتها لانها دهنيه
ونصيحه اللي بتفصل مطبخ جديد ان تنظفه اول باول وتمسح الدهون بعد كل طبخه دسمه او قلي لو حتى تجيب عامل او شركه تنظف كل شهر
هذا يخليك تحبي مطبخك ويبقى فتره طويله معك من غير ما تشمئزي من الدهون والزفره وتكرهي تطبخي فيه

ام حسام 3 03-04-2013 07:22 PM

وين النسوان .........لهذي الدرجة ما في شي تمنيتم تسوونة في المطبخ وماسويتوة ؟؟؟؟مومعقولة
طيب وين الشباب اللي يفصلون مطابخ وكيف كان مشوارهم ................يلة ننتظر الردود الحلوة.............

كاريمان 03-04-2013 07:56 PM

هلا ام حسام اعجبني بما اني لم اصل الى مرحلة تركيب المطبخ فلازلت في معمعة السيراميك
لكني استشرت مع النجار اللي حيفصلي الدواليب نصحني بعدم وضع اي دولاب فوق الفرن لانه سيتشبع بالمواد الدهنية وكذلك فوق الحوض وبدل ذلك عمل رفوف بسيطة
اما الحوض لا احبذ الحوض الرخام لانه مع الوقت يفقد جاذبيته وتظهر فيه بعض التشققات

الساعة الآن 10:00 AM.