منتديات شبكة المهندس

منتديات شبكة المهندس (http://www.almuhands.org/forum/index.php)
-   استشارات هندسيه ( العمارة والديكور ) (http://www.almuhands.org/forum/forumdisplay.php?f=74)
-   -   أفضل الدهانات الداخلية و الخارجية (http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=75835)

ام هاشم 08-14-2007 01:05 PM

أفضل الدهانات الداخلية و الخارجية

[السلام عليكم
اود الإستفسار عن أفضل شركات الدهانات ، ايهما أفضل جوتن أم رغدان ، امtou pret ام sipcoارجوا الرد ممن لديه تجربة أو خبرة في هذا المجال حيث ان كل منهم يقول نحن نضمن لك الدهان لمدة عشر سنوات :s2::

ماجد المحيميد 08-14-2007 09:00 PM

أم هاشم

هلا بك

أختي من واقع تجربة أنصحك بأقتناء دهانات جوتن

تحياتي

ابو هند 08-14-2007 09:59 PM

أم هاشم شركة الجزيرة اقتحمت السوق بقوة فلديها منتجات حديثة ومودرن

ودائماً هم في تطور مستمر ومن دهاناتهم

الشمواه

فلفيت

روشن

فنتازيا

جينز

اما من ناحية الضمان عشرة سنوات فهاذا كلام لتسويق فلو ظهر عيب في الدهان بعد فتره يقولو من عامل البوية

كما ان جوتن منافس قوي ولكن في الفتره الاخيره لم تظهر اي نوع جديد

بنت الباشا 08-15-2007 12:12 AM

يالهوي
قلبي قلبي
محد مدح رغدان وانا تدبست فيهم ودهانات الفيلا منهم
انا من قلي ان اللون الاصفر مو حلو للدهان ومؤزي للبصر { احب الاصفر:s13:: } وانا شاكه فيهم

ماجد المحيميد 08-15-2007 07:53 AM

أبو هند

شكراً للتعقيب و رأيك أخي الكريم في محله

دهانات الجزيرة من الناحية التقنية ومخرجات الإنتاج لا تقارن بدهانات جوتن
وأنا أتكلم من الناحية التقنية و جودة المنتج
قد أتفق معك أن دهانات الجزيرة لديها منتجات جديدة وبشكل مستمر
لكن الناس يقدمون الجودة على الشكل النهائي

دهانات الجزيرة القائمين عليها عرفوا من أين تأكل الكتف
و أخذوا بتطوير المعارض و لديهم خطة جميلة جداً في مجال التسويق
قد تخدمهم كثير لأن نجاح المنتج يعتمد بعد توفيق الله عز وجل على التسويق والدعاية

جوتن
التسويق في دهانات جوتن ما زال متأخر قياساً بدهانات الجزيرة حيث أن جوتن مازالت تعمل على أساس جودتها و أسمها بالسوق ولكن إذا لم يتداركوا الوضع فسيجدون الأمور قد تغيرت عطفاً على المنافسة من قبل الشركات الأخرى

رغبات الناس
أنا أتفق معك أخي الكريم أن النسبة العظمى من الناس وللأسف يقررون بناء على ( ما يقال) وكثير من الناس يجهل الأمور الفنية وعندما ينزل للسوق لإقتناء الدهان الذي يرغبه فأنا أجزم بأن خياره من ناحية الشكل والديكورات سيختار الجزيرة ولا يلام في ذلك ولكن أصحاب الاختصاص و الخبرة و التجربة خلاف ذاك الاختيار

عزوبي 08-18-2007 07:11 AM

السلام عليكم.. بحكم تخصصي اختي الكريمه في تنفيذ اعمال الدهانات احب اشكر الاستاذين ابو هند وللبناء فنون.. واحب اضيف انه يا اختي طريقة التنفيذ ونوع الدهان (اقصد بنوع الدهان وليس ماركة الدهان) بمعنى عندما تصبغين بيتك من الداخل يفضل ان تصبغين بدهان مائي نصف لمعه او ربع لمعه ما فيه مشكله وما فيه مشكله انك تصبغين جوتن او همبل او سيبكو كلهم ما ركات محترمه وانا تعاملت معهم كلهم كويسين اهم شي وانا اخوك تختارين نوع الدهان والصباغ الجيد عشان ينفذ لك بطريقه صحيحه واي استشاره انا حاضر

ماجد المحيميد 08-18-2007 07:40 AM

عزوبي

هلا بك

نشكر تواجدك أخي الكريم و نأمل منك التواصل المستمر و إفاضتنا بمواضيع هادفه بأناملك الرائعة خاصة عن الدهان

لا تحرمنا أخي الكريم من نعمة تواجدك

تحياتي

عزوبي 08-18-2007 08:23 AM

تسلم يا مشرفنا العزيز.. كلنا في خدمة بعض ..

الساعة الآن 05:52 PM.