منتديات شبكة المهندس

منتديات شبكة المهندس (http://www.almuhands.org/forum/index.php)
-   الهندسة المدنية (http://www.almuhands.org/forum/forumdisplay.php?f=71)
-   -   [you]((( لمــاذا مشاركاتي مخفيـــــة ))) (http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=103637)

شريف 02-21-2010 02:21 PM

[you]((( لمــاذا مشاركاتي مخفيـــــة )))

يستنكر بعض الاعضاء أن يجدوا مشاركاتي مخفية ويتساءلون ما الذي يدعوه لفعل ذلك ... , انا بدوري أتساءل هل الثواني التي تقضيها في كتابة شئ داخل المشاركة لتراها هو الشئ الصعب الذي تراه مدعاة للاستنكار ... نعم هناك أسباب عديدة تدفعني لاخفاء مشاركاتي ... أحاول الان ان أسردها عسى أن تتفهمها
أولا "
أنا لا اسعى سوى لزيادة الفعالية و الايجابية لدى الاعضاء ... شاهدت العجب في الايام الماضية هناك اعضاء كثيرون رأيتهم اول مشاركة لهم و عضويتهم من 6 سنوات

ثانيا" اذا كنت مشترك في اى منتدى أجنبي ستجد كمية ردود هائلة على كل موضوع بل تجد فيها الاعضاء يتعارفون على بعضهم داخل الموضوع بدلا من الماسنجر مثلا تجد الردود في بعض الاحيان تصل للالاف مع ان الموضوع مفتوح و ليس مخفيا ... عندما نصل لمستوي الايجابية هذا ستجدون موضوعاتي مفتوحة بلا شك

ثالثا" عند بداية اشتراكي في هذا المنتدى كان هو المنتدى الهندسي الاول في العالم العربي و اليوم أراه متراجعا بعض الشئ ... أليس من حقي كعضو هنا أن اسعي لجعل هؤلاء الزائرين اعضاء هنا وليسوا اعضاء فقط بل اعضاء عاملين ايضا ... لاحظت أنا حجم العضويات الجديدة في الفترة الماضية وسعيد بالنتيجة

رابعا" اذا كنت صاحب عضوية قديمة بعض الشئ ألا تلاحظ ان المنتدى كان يغلق أبوابه كثيرا في وجه الزوار و يقتصر دخوله على الاعضاء فقط ... أليس اخفاء المشاركات الموجودة في قسمي الهندسة المعمارية و المدنية مثلا افضل من اخفاء كل الاقسام على الزوار

خامسا" كل شئ في حياتنا اليوم أصبح الحصول عليه بمقابل و ليس هناك شئ مجاني ... انتهى عصر المجانية حتى في مشاهدة المباريات و التعليم ... اعتبر ان مقابل دخولك لمشاهدة الموضوع هو كتابة اى شئ مقابل دخولك ... اهذا كثير ؟

سادسا " من أراد مشاهدة أي توبيك لي عليه أن يكتب أي رد و لا أنظر ابدا لعبارات الشكر ولا أرد عليها ان (كنت لاحظت ذلك)
من اراد أن يكتب أي تعليق بعد المشاهدة فهذا ما أرد عليه و أكون سعيد لذلك

سابعا" أنا ادعو كل الاعضاء اصحاب المشاركات المميزة في قسم الديكور لاستخدام تلك الخاصية المتاحة للجميع ... و الا لماذا تمت اتاحتها هنا في المنتدى ... اراها افضل التعديلات التي تمت في المنتدى في الفترة الماضية

ثامنا " دائما لا اعرض في مشاركاتي كل ما املك و انتظر دائما الردود التي تستفزني لأتحاور معها ... اتمنى منك ذلك وصدقني سنصل لنتيجة ممتازة في اى موضوع و سنتبادل سويا الخبرات

تاسعا" ستجد هنا في معظم مشاركاتي انها من مصادرها الاصلية و ليست منقولة من منتديات اخرى الا بعض المشاركات التي أجدها مفيدة .. أليس من حقي اخفائها الا على على الاعضاء الايجابيين فقط ؟

عاشرا " أن كنت موجودا اليوم قد لا أكون كذلك غدا ... الموضوع مرتبط كثيرا بعملي و بحياتي على وجه العموم .. ان كنت متضايقا من اخفاء مشاركاتي فأبشر قد لا أكون موجودا عما قريب و ترتاح منى ... و ان كنت سعيدا فحاول أن تكون ايجابيا عسى أن تزيد الاستفادة التي قد تجدها اليوم ولا تجدها غدا

تحياتي

الدرعية 02-21-2010 03:05 PM

ما فهمت بالضبط ماهو المقصود بس على فكره ان عضوة جديدة فعلاااااا لم يمضي علي سنوات واتمنى ان اكون عضوة نشطة في هذي المنتدي الذي اعشق محتواه فلكم خالص الشكر والتقدير ولك يا كاتب الموضوع وعلى حرصك

زخات مطر 02-21-2010 03:13 PM

وجهة نظر
جيدة
موفق

اخي الكريم
شريف

شريف 02-21-2010 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدرعية (المشاركة 1003315)
ما فهمت بالضبط ماهو المقصود بس على فكره ان عضوة جديدة فعلاااااا لم يمضي علي سنوات واتمنى ان اكون عضوة نشطة في هذي المنتدي الذي اعشق محتواه فلكم خالص الشكر والتقدير ولك يا كاتب الموضوع وعلى حرصك

ستفهمين ما اقصد عندما تتجولين في القسم قليلا ... و أتمنى ان اري 3 أصفار بجوار عدد مشاركاتك هنا

شريف 02-21-2010 03:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهذيل (المشاركة 1003321)
وجهة نظر
جيدة
موفق

اخي الكريم
شريف

انتى اول من اقصدهم في قسم الديكور

الأرض الطيبة 02-21-2010 06:48 PM

أخي الكريم .. من حقك طبعا" أن تخفي مشاركاتك ..

ولكن أنا كعضو زائر لموضوعك على اي أساس سأكتب أو أقيم موضوعك وأنا لم أعرف محتواه؟؟

لن تجد من الردود سوى : ((مشكور)) ((الله يعطيك العافية)) ((لك أجمل تحية))
يعني أن أغلب الأعضاء سيكتبون ردودا" محايدة فقط ليفتح مضمون الموضوع ويشاهدوه ثم ينسحبون خارجين بدون تقييم الموضوع ..

أي أن عدد المشاركات سيزيد في الموضوع فعلا" .. ولكن من دون أي قيمة حقيقة للردود

أو أني سأضطر لأن اكتب ردين الأول لأرى مضمون الموضوع والثاني لأقيم الموضوع .. وهذا مافعلته في إثنين أو ثلاث من مواضيعك..

مجرد وجهة نظر أخي الكريم قد توافقني أو تخالفني فيها

شريف 02-21-2010 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرض الطيبة (المشاركة 1003388)
أخي الكريم .. من حقك طبعا" أن تخفي مشاركاتك ..

ولكن أنا كعضو زائر لموضوعك على اي أساس سأكتب أو أقيم موضوعك وأنا لم أعرف محتواه؟؟

لن تجد من الردود سوى : ((مشكور)) ((الله يعطيك العافية)) ((لك أجمل تحية))
يعني أن أغلب الأعضاء سيكتبون ردودا" محايدة فقط ليفتح مضمون الموضوع ويشاهدوه ثم ينسحبون خارجين بدون تقييم الموضوع ..

أي أن عدد المشاركات سيزيد في الموضوع فعلا" .. ولكن من دون أي قيمة حقيقة للردود

أو أني سأضطر لأن اكتب ردين الأول لأرى مضمون الموضوع والثاني لأقيم الموضوع .. وهذا مافعلته في إثنين أو ثلاث من مواضيعك..

مجرد وجهة نظر أخي الكريم قد توافقني أو تخالفني فيها

و هذا بالضبط ما اريده
اولا من يضطر ان يكتب ليدخل سيكون عضوا ايجابيا مشاركا و قد قلت لا تهمني عبارات الشكر
ثانيا هذا ما ارحب به ان يكتب تعليقه بعد ان يشاهد و يبدى رأيه
و اهلا بك يا اخي

الدرعية 02-21-2010 08:27 PM

ان شاء الله واعجبنى كثيرررررر اهتمامكم المبدئي

شريف 02-21-2010 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدرعية (المشاركة 1003432)
ان شاء الله واعجبنى كثيرررررر اهتمامكم المبدئي

هلا بك بيننا يا الدرعية

Dreamer 02-24-2010 11:39 AM

انا بصراحة لا اؤيد المشاركات المخفية بتاااااااااااااتا لأن من سيرد عليها سيرد من باب ان كل ممنوع مرغوب.....واؤيد رأي الأرض الطيبة بشدة..........وهذا لا اعتبره تفاعل ايجابي بتاتا ..........اغلب من يرد سيرد فقط لأن لديه فضول لمشاهدة الصورة ..........يا ترى كم عدد من اتبع رده الأول برد آخر ايجابي..................ان لم يكن صفرا فالعدد قليل جدا............انا ضد المشاركات المخفية...........لا جدوى منها سوى ان بعض المواضيع ستأخذ الصدارة في الصفحات الأولى على حساب المواضيع الظاهرة و ستصبح من اكثر المواضيع نشاطا و هو في علم الإحصاء نشاط غير حقيقي او وهمي.............هذا رأيي بكل صراحة ارجو ان تتقبله بصدر رحب

زعفران غامد 02-24-2010 11:59 AM

احترم رأيك و اسلوبك
و لو ان يضايق بعض الشئ

لكن تعودنا من جميع المبدعين في المنتدى العطاء من غير مقابل

وفق الله الجميع لما يحب و يرضى

شريف 02-24-2010 04:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة الأحلام (المشاركة 1004882)
انا بصراحة لا اؤيد المشاركات المخفية بتاااااااااااااتا لأن من سيرد عليها سيرد من باب ان كل ممنوع مرغوب.....واؤيد رأي الأرض الطيبة بشدة..........وهذا لا اعتبره تفاعل ايجابي بتاتا ..........اغلب من يرد سيرد فقط لأن لديه فضول لمشاهدة الصورة ..........يا ترى كم عدد من اتبع رده الأول برد آخر ايجابي..................ان لم يكن صفرا فالعدد قليل جدا............انا ضد المشاركات المخفية...........لا جدوى منها سوى ان بعض المواضيع ستأخذ الصدارة في الصفحات الأولى على حساب المواضيع الظاهرة و ستصبح من اكثر المواضيع نشاطا و هو في علم الإحصاء نشاط غير حقيقي او وهمي.............هذا رأيي بكل صراحة ارجو ان تتقبله بصدر رحب

هلا وغلا بمشرفتنا القديرة و نجمة الديكور الاولي على مستوى جميع منتديات الديكور في العالم العربي
كيف حالك سيدتي ... اشتقت لمناوشاتك و ارائك القيمة دوما
بادئ ذي بدء .... احترم رأيك و أقدره تماما ... و أن كان لموضوع اخفاء المشاركات من سلبيات فهي التي ذكرتيها بلا شك ... ولكن ما رأيك في ايجابياته التي ذكرتها ؟؟؟؟؟؟
تعلمين تماما أن مشاركاتي لم تعاني قبلا من الاهتمام و الصدارة ولذا لا ابغي الصدارة على حساب اخرين بل اني دعوت و أدعو غيري لفعل ذلك حتى يشاركنى ايجابياته ... ما رايك انتى يا نجمة الديكور ؟؟؟؟
أن كان علم الاحصاء يرى أن هذا نشاط وهمي فعلم الاعلان و الدعاية يرى العكس ... و علوم الاقتصاد ترى أن رواج السوق أفضل من رواج البضاعة ... أليس سوق المنتدى في الفترة الماضية قد شهد تراجعا ؟؟؟؟
أود أن اسالك سؤالا اخيرا اختى العزيزة ... قولي ما هي الطريقة الفعالة لاخراج الاعضاء من سلبيتهم ... أنا وجدت في تلك الطريقة انها فعالة و بنماذج كثيرة بل أسالك ايضا عن عدد المشتركين الجدد في الفترة الماضية؟؟؟؟؟
اه ثم اه ثم اه لو سلكت نجمة الديكور بلا منازع هذا المسلك :s15::

شريف 02-24-2010 04:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعفران غامد (المشاركة 1004888)
احترم رأيك و اسلوبك
و لو ان يضايق بعض الشئ

لكن تعودنا من جميع المبدعين في المنتدى العطاء من غير مقابل

وفق الله الجميع لما يحب و يرضى

اهلا بك اخي الكريم ... انا لا انتظر مقابلا الا من الله عز و جل
لاحظت ان مشاركاتك عددها 6 فقط مع العلم ان اشتراكك صار عاما كاملا في هذا المنتدى :s15::

نادرالصفات 03-01-2010 10:09 PM

اخي مهنس شريف عندما اتصفح المنتدى يكون دخولي إما في وقت متأخر جدا او في الصباح البكر ولا اجد الوقت الكافي للرد للكن اعدك من الان تكون لي مشاركات ايجابيه وانا بحكم عملي بالديكورات راح اصور بعض اعمال المؤسسه الخاصه بي وانزلها بالمنتدى

فلة باستراحة 03-01-2010 11:24 PM

شكرا يا استاذ شريف ولم يكن قصدي اخفاء المشاركة ولكن حدث بعض الخطأ واتمنى التوفيق للجميع وان شاء الله استفيد وافيد والى الملتقى القريب

السنيوووووورة 03-02-2010 12:54 AM

أشكر لك اهتمامك

غـلـيص 03-02-2010 07:15 AM

إن شا ء الله نكون أعضاء نشطين في هذا المنتدى ...................

كابوتشا 03-02-2010 08:20 AM

اخي الفاضل

لديك كل الحق في جعل مشاركاتك مخفية

لكن انا في رأيي ايضا ان عدد المشاهدات ايضا تعتبر مشاركات

لانها لاشخاص دخلو ورأو المحتوي وقد يكونو استفادو منه

ولكن احيانا لايكون لديهم الوقت الكافي للرد

واعتقد ان كل مايهمك ان يكون عدد الزائرين لموضوعك كثير فهذا يدل علي ان هناك من استفاد بغض النظر عن اي عبارات شكر

انا طبعا لسه عضوة جديدة وان شاء الله اكون عضوة فعالة

شكرا جزيلا لحضرتك

فتى البواري 03-10-2010 10:16 AM

اشكرك على التنبـيه الطيب حول المشاركات المخفيـه/دمتم

اجنحة الغروب 03-10-2010 06:03 PM

اجنحة الغروب((( لمــاذا مشاركاتي مخفيـــــة ))) ... شكراا لك على التوضيح مع انني لا اتذكر كتابتي لهذا السؤال ولكن مما لا شك فيه انك اوضحت فكرتك تماما ان كان من خلال غضبك والنقاط التي ذكرتها .... فهون على نفسك .. وتقبل مني الاعتذار..

&فجر الحياااة& 03-11-2010 12:34 AM

مهندسنا الفاضل نشكرك على الموضوع المفيد---المشاركة تعطي معلومات مفيدة وتعطي مجالا للكتابة وتبادل الاراء--فلماذا تكون مخفية ولماذا لايكتب صاحبها وهو في قمة الثقة بنفسه ---الكتابة فن جميل واللي اجمل منها هو الصدق في كل كلمة يكتبها المتصفح--العطاء كنز لن نحصل عليه بسهوله---هذا الموقع من المواقع المهمة في حياة كل انسان ---ليعطيه مايفيده في مسكنه وجعل هذا المسكن قمة في الراحة له ولعائلته فلماذا نبخل عليه بالمفيد والجميل---ودمتم

غلا بوظبي 03-11-2010 11:33 AM

اخي شريف مافهمت من المقصود في الموضوع لانة النك نيم مالي هو عنوان المشاركة . جميع الذي ذكرته هو صحيح بس مشكلتنا شرقين انا واحدة من المشتركين متزوجة وزوجي يرفض اني اشارك في الرددود من الذي يسمع به وانا احترم رغبتة ولكن اليوم تفاجئت بان الموضوع باسمي ز تصدق انا من اشد المعجبين بهذا الموقع الاكثر من رائع ولكن ......
اشكرك يااخوي شريف موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . غلا بوظبي

جيلى محمد طه 03-16-2010 04:17 AM

انا عضو جديد اتمنى ان اكون اضافة للمنتدى.مع خالص الشكر لقبول عضويتى............

الأرض الطيبة 03-17-2010 01:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا بوظبي (المشاركة 1009823)
اخي شريف مافهمت من المقصود في الموضوع لانة النك نيم مالي هو عنوان المشاركة . جميع الذي ذكرته هو صحيح بس مشكلتنا شرقين انا واحدة من المشتركين متزوجة وزوجي يرفض اني اشارك في الرددود من الذي يسمع به وانا احترم رغبتة ولكن اليوم تفاجئت بان الموضوع باسمي ز تصدق انا من اشد المعجبين بهذا الموقع الاكثر من رائع ولكن ......
اشكرك يااخوي شريف موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . غلا بوظبي

عزيزتي غلا بوظبي وجميع الأعضاء اللذين إشتبه عليهم الأمر..

عنوان الموضوع موضوع بطريقة تجعل كل عضو يرى إسمه فيه.. وليس الموضوع معنون بإسمك أنت تحديدا" ..

يعني أنا أقرأ العنوان بإسمي ((الأرض الطيبة لماذا مشاركاتي مخفية)) وهكذا :)

أبو ذياب 03-18-2010 10:39 PM

أتمنا أني أكون عضوء فعال في هذا اامنتدى لاني أرى أن هذا الرمز من أحسن المواقع العربيه في مجال الهندسه في شتاء أنحائها
والجايات أكثر من الرايحات
والى الامام دائما

ام رشوودي 03-23-2010 10:15 PM

ام رشوودي

[sاللize="5"]ان شاء الله ما اكون انا المقصوده لان مشاركتك لا تخيفني بس ممكن ما يناسب الموضوع مجال البحث وعلى العموم الف شكر علي اهتمامك وحرصك [/size]

مرسول الشوق 03-25-2010 02:24 PM

[b[read]]أنا منون وشاكر لكم ما تبذلونه من جهود ..................................حقيقة لقد استفدت كثيرا من هذا الموقع وخاصة أني بصدد الأنتهاء من بناء منزلي [/read][/b]

زيدالزيد 04-26-2010 04:02 PM

موفقين باذن الله

مسافرةبلازاد 04-27-2010 11:48 AM

اولااشكرك لكتابة الموضوع بااسمي..وانامن راي سفيرةالاحلام..تحياتي..

عيون السماء 05-01-2010 08:11 PM

شريف/

المهندسة/عيون السماء
السلام عليكم
اذا كنت تخفي مشاركاتك فكيف بنا ان نبدي راينا بموضوعك او نناقشه معك.اننا كمهندسين نهتم بالمناقشات الهندسية لزيادة خبراتنا الهندسية من خلال المشاركات في مثل هذه المنتديات مع الاشقاء من الدول العربية .اتمنى من كل مشارك لا يبخل علينا بمواضيع مهمة ينفعنا في عملنا ولتطوير بلداننا لمواكبة التطور في العالم .اتمنى لك التوفيق.

م سيد ابوليلة 05-02-2010 11:06 AM

شكرا لك وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير

ملاذالروح 05-16-2010 01:28 PM

اقتباس:

أؤيد كلام اختنا سفيرة الاحلام ..

وصدقني لو كان الموضوع جميل ستجد المشارك مجبر على الرد والثناء ..

وحتى ان لم يرد اكتفي بالاجر ودعوة صادقة تكون قد خرجت منه ..

كم من دعوات نالها مني اناس متأكدة انهم لا يعلمون بها عندما قرات مواضيع اعجبتني وأفادتني ..

أسأل الله لهم الأجر والمثوبة يكفي انهم أعطونا من وقتهم لنفع الناس ولا يريدون سوى الأجر ..

..

ام القشران 05-25-2010 08:44 AM

اقتباس:

لافض فوك اختي سفيرة الاحلام وانارايي من رايك
وحنابصراحه ماتعودناعلى المشاركات المخفيه بمنتداناالغالي............بعدين فيه ناس كثيرة تكون محتاجه لخبراتكم بس ماتقدرتشارك.............فحرام تمنعون اخوانناالمشتركين اوغيرهم من هالفايدة العظيمه ........واناماشتركت بهالمنتدى
الابعدماشفت منه كل الفايده ...............فيه منتديات كثيرة بهاافكارحلوة للديكورلكنهاللاسف مخفيه.............وحنانقدر
نشترك فيها بس عشان يفتح لناالمحتوى..........لكني بصراحه ماحب اشترك بالمنتديات اللي كذا............مادري ليه احس
فيهانوع من الانانيه...............وانتوعلى النقيض منتدى الكرم والجود...........فياليت تستمرون على نفس المنوال
ولك اخي كل الشكروياليت تتقبل مروري
وللجميع مني كل الشششششششششششششششششششكر:s25::

محمد المبارك 07-04-2010 10:40 AM

اعتقد اخي العزيز ان المشاركات المخفية لن يكون هناك تفاعل واخذ ورد من قبل الزائرين او الأعضاء بالشكل الذي تريده واسمح لي اخي العزيز انه نوع من الأنانية
وهذه الطريقة يا أخي قد تنفر الناس من المنتديات فمعظمهم يبحث عن الطريق الأسهل للوصول للمعلومة
:s16::
افتح :s:: وموضوعاتك للجميع ودعهم يقلبون ويشاهدون حتى تعم الفائدة للجميع حتى لو لم يكتبوا رد واحدا.فأنت تضع موضوعاتك بين يديهم فسهل طريقة الوصول لهم.
بارك الله فيك

حافضة القران 07-16-2010 02:43 PM

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة اخي الفاضل انا لا افضل المشاركات المخفية والموضوع يكون ظاهر افضل لكي يستفيد منة اكبر شريحة من المشاهدين واحتسب الاجر من الله اما الردود فيكفي الدعوات التي يجنيها الانسان عندما يستفيد الاخرين من فكرة اوراي يطرحة وشكرا

هدي بهاء 07-16-2010 04:52 PM

بجدوجهة نظرك تستحق الاحترام وان شاء الله نكون افضل

نبيل النجار 07-17-2010 08:40 AM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

بريق الخير 08-02-2010 12:53 PM

السلام عليكم ممكن تفيدوني اريد ان اسال عن اهم التخصصات للماجستير في الهندسة المدنية اين اسال

متروش 08-02-2010 02:29 PM

:s13::اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

نصر عبد القادر 08-23-2010 12:58 PM

الاخ شريف
مشاركاتك كلها افادة وايجابية
وجزاك الله خيرا على موضوعاتك المفيدة
ونتمنى ان يستمر التواصل مع الوعد بمشاركات بناءة فى اقرب فرصة لتعم الفائدة على الجميع
ولك تحياتى - نصر عبد القادر

الساعة الآن 06:38 PM.