منتديات شبكة المهندس

منتديات شبكة المهندس (http://www.almuhands.org/forum/index.php)
-   الهندسة المدنية (http://www.almuhands.org/forum/forumdisplay.php?f=71)
-   -   [you]((( لمــاذا مشاركاتي مخفيـــــة ))) (http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=103637)

&فجر الحياااة& 03-11-2010 12:34 AM

مهندسنا الفاضل نشكرك على الموضوع المفيد---المشاركة تعطي معلومات مفيدة وتعطي مجالا للكتابة وتبادل الاراء--فلماذا تكون مخفية ولماذا لايكتب صاحبها وهو في قمة الثقة بنفسه ---الكتابة فن جميل واللي اجمل منها هو الصدق في كل كلمة يكتبها المتصفح--العطاء كنز لن نحصل عليه بسهوله---هذا الموقع من المواقع المهمة في حياة كل انسان ---ليعطيه مايفيده في مسكنه وجعل هذا المسكن قمة في الراحة له ولعائلته فلماذا نبخل عليه بالمفيد والجميل---ودمتم

غلا بوظبي 03-11-2010 11:33 AM

اخي شريف مافهمت من المقصود في الموضوع لانة النك نيم مالي هو عنوان المشاركة . جميع الذي ذكرته هو صحيح بس مشكلتنا شرقين انا واحدة من المشتركين متزوجة وزوجي يرفض اني اشارك في الرددود من الذي يسمع به وانا احترم رغبتة ولكن اليوم تفاجئت بان الموضوع باسمي ز تصدق انا من اشد المعجبين بهذا الموقع الاكثر من رائع ولكن ......
اشكرك يااخوي شريف موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . غلا بوظبي

جيلى محمد طه 03-16-2010 04:17 AM

انا عضو جديد اتمنى ان اكون اضافة للمنتدى.مع خالص الشكر لقبول عضويتى............

الأرض الطيبة 03-17-2010 01:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا بوظبي (المشاركة 1009823)
اخي شريف مافهمت من المقصود في الموضوع لانة النك نيم مالي هو عنوان المشاركة . جميع الذي ذكرته هو صحيح بس مشكلتنا شرقين انا واحدة من المشتركين متزوجة وزوجي يرفض اني اشارك في الرددود من الذي يسمع به وانا احترم رغبتة ولكن اليوم تفاجئت بان الموضوع باسمي ز تصدق انا من اشد المعجبين بهذا الموقع الاكثر من رائع ولكن ......
اشكرك يااخوي شريف موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . غلا بوظبي

عزيزتي غلا بوظبي وجميع الأعضاء اللذين إشتبه عليهم الأمر..

عنوان الموضوع موضوع بطريقة تجعل كل عضو يرى إسمه فيه.. وليس الموضوع معنون بإسمك أنت تحديدا" ..

يعني أنا أقرأ العنوان بإسمي ((الأرض الطيبة لماذا مشاركاتي مخفية)) وهكذا :)

أبو ذياب 03-18-2010 10:39 PM

أتمنا أني أكون عضوء فعال في هذا اامنتدى لاني أرى أن هذا الرمز من أحسن المواقع العربيه في مجال الهندسه في شتاء أنحائها
والجايات أكثر من الرايحات
والى الامام دائما

ام رشوودي 03-23-2010 10:15 PM

ام رشوودي

[sاللize="5"]ان شاء الله ما اكون انا المقصوده لان مشاركتك لا تخيفني بس ممكن ما يناسب الموضوع مجال البحث وعلى العموم الف شكر علي اهتمامك وحرصك [/size]

مرسول الشوق 03-25-2010 02:24 PM

[b[read]]أنا منون وشاكر لكم ما تبذلونه من جهود ..................................حقيقة لقد استفدت كثيرا من هذا الموقع وخاصة أني بصدد الأنتهاء من بناء منزلي [/read][/b]

زيدالزيد 04-26-2010 04:02 PM

موفقين باذن الله

مسافرةبلازاد 04-27-2010 11:48 AM

اولااشكرك لكتابة الموضوع بااسمي..وانامن راي سفيرةالاحلام..تحياتي..

عيون السماء 05-01-2010 08:11 PM

شريف/

المهندسة/عيون السماء
السلام عليكم
اذا كنت تخفي مشاركاتك فكيف بنا ان نبدي راينا بموضوعك او نناقشه معك.اننا كمهندسين نهتم بالمناقشات الهندسية لزيادة خبراتنا الهندسية من خلال المشاركات في مثل هذه المنتديات مع الاشقاء من الدول العربية .اتمنى من كل مشارك لا يبخل علينا بمواضيع مهمة ينفعنا في عملنا ولتطوير بلداننا لمواكبة التطور في العالم .اتمنى لك التوفيق.

الساعة الآن 09:09 AM.