منتديات شبكة المهندس

منتديات شبكة المهندس (http://www.almuhands.org/forum/index.php)
-   الهندسة المدنية (http://www.almuhands.org/forum/forumdisplay.php?f=71)
-   -   أفضل أنواع العزل الحراري على الإطلاق ،،، موضوع هام للغاية لمن يرغب بالبناء (http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=72910)

الجيل القادم 05-16-2010 10:55 PM

الأستاذ ماجد وفقه الله

سوف أضع عازل فلين في السطح ولكن ماهي الطريقة المثلى لاستعماله

من خلال المواصير الموجودة في السطح

مقاتل ساموراي 07-23-2010 08:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

جزاك الله خيرا.
الموضوع في غاااااااية الاهميه. لهذا السبب صرت افتر لك من منتدى الى اخر لمعرفة ايش آخر المواد العازله.
دعني اسألك من باب الخبره ابيك ترتب لي قوة العزل من هذه المواد:

الطوب الصخري - طوب صخري مع صوف صخري - طابوق الابيض بدون صوف - طوب الاسود مع صوف صخري - طوب اسود مع منتجات حديثه للعزل.

بارك الله فيك.

عاشق احلامي 07-24-2010 01:16 AM

موضوع يثلج الصدور وليس الجدران فقط (:40(

للبناء فنون بعد ان اشكرك

لي سؤال :: اشتريت بيت جاهز وليس به اي عازل حراري الا الواح فلين ركبتها بالسطح قبل صبه الميلان فهل هذا كافي لعزل حراره الشمس وماهي افضل طريقه لعزل الجدران من جديد علما ان الطابوق المستخدم عادي عرض 20فيه فتحات من الداخل ؟؟

مقاتل ساموراي 08-09-2010 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق احلامي (المشاركة 1042352)
موضوع يثلج الصدور وليس الجدران فقط (:40(

للبناء فنون بعد ان اشكرك

لي سؤال :: اشتريت بيت جاهز وليس به اي عازل حراري الا الواح فلين ركبتها بالسطح قبل صبه الميلان فهل هذا كافي لعزل حراره الشمس وماهي افضل طريقه لعزل الجدران من جديد علما ان الطابوق المستخدم عادي عرض 20فيه فتحات من الداخل ؟؟

السلام عليكم،
حسب قراءتي فان عزل ماده البوليستيرين (الفلين) الواح، خاصة المبثوق اقوى من عزل الصوف الصخري.. بس عمليا انا ما جربت..

ممكن سؤال كم سمك الفلين وهل هو الابيض ام الازرق؟ كم سعر الالواح منه؟

أبوالمجد 09-08-2010 07:09 AM

أربعة أشهر منذ آخر مشاركة لك في هذا الموضوع وكلي رجاء أن ترد علينا بما تستطيع جعلها الله في ميزان أعمالك ...

لدي شقة في عمارة قيد البناء وأخبروني المهندسين بأن هناك جدارين بينهم فاصل هوائي 5 سم كنوع من العزل وأنا أريد أن أضع مادة عزل تقوم بمنع تسريب الحرارة والصوت والماء إن وجد كما أن لدي شقة فوقي وشقة تحتي فهل يجب علي أن أقوم بعزل الأسقف والأرضيات علما بأن الأرضيات ستكون رخام وما هو أفضل نوع عزل على الإطلاق بغض النظر عن التكلفة فأنا رجل اقتصاد وأعلم تماما أن فرق التكلفة الحالية وإن زادت ستكون تكون لا شيء مقارنة بالتي سأدفعها ثمنا لتكلفة التبريد والتدفئة على مدى السنوات القادمة وخصوصا وأن تكاليفها أصبحت مكلفة وستزداد مع الأيام القادمة ..

لك كل الشكر وإن كانت لديك أي نصائح أخرى فأنت من أهل جود وكرم ...

أبو المجد

عزي الهاشمي 10-21-2010 01:05 PM

يسلمووووووووو معلومة جديدة وحلوة

مخاوي البدر 01-20-2011 10:23 PM

شكرا بس هناك اسئلة

أخي شكرا لك

أول مره ادري عن هذا النوع من العزل ( المعروف الفلين )

لكن سوالي هو :
كم متر هذا النوع من العازل ؟

و أين يقع المصنع ؟

وكيف يتم الطلب أو هل هناك موزع للمصنع يمكن الطلب منه

وشكرا لك مره آخرى

صخر و بحر 05-10-2011 06:03 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

معمارى 2003 05-20-2011 06:49 AM

شكراا على المعلومات القيمة

نخيل الشاطئ 06-06-2011 11:45 AM

شكرا اخي ماجد
في الحقيقة معلومات عذاب من حلاياها شكرا شكرا .... الخ

الساعة الآن 08:49 AM.