مشاهدة النسخة كاملة : غلطة السباك كيف احلها؟

ابولؤي6
06-05-2009, 02:44 PM
منتداي العزيز , انا والله في مشكلة صنعها السباك بجهالته وتتلخص في انه طلب مني ان احدد له نوع الكراسي التي سوف اركبها قبل بدء اعمال الحمامات حتي يتمكن من وضع ماسورة التصريف في المكان المناسب بالبعد عن الجدار وبالفعل اخذته في جولة على بعض المحلات ووجدنا ان معظم الكراسي تبعد 21سم عن الجدار وصولا الى منتصف فتحة التصريف بالبلاط

بدأ صاحبنا وانهي عملة وانا للاسف في غفلة عنة وكانت ثقة زائدة فيه الى ان انتهت اعمال البلاط وقمت بقياس الفتحات ووجدتها تبعد عن الحائط بين 15سم و16 سم حتى منتصف الفتحة لكل الحمامات وعددها 4 والسبب ان السباك اغفل المساحة التي سيأخذها بلاط الجدران وكانت حوالي 5سم !!

المهم صاحبنا مستمر بغباوته وطلب مني ان اشتري الكراسي وهو سيتصرف وانا الحقيقة لم اعد اثق فية ويقول انه سيستخدم مقرب او مبعد طولة 5سم بين الفتحة الحالية وماسورة الكرسي السفلى نفسه وانا اسال من له خبرة هل اطاوعة ام اخذه في جولة مرة ثانية لكي نجرب هذا على الطبيعة وما هو نوع الكرسي الذي يمكن ان يمكنني من تنفيذ ذلك (انا كنت انوى شراء كرسي روكا او ديورافيت) ام تنصحوني بالتكسير

ماجد المحيميد
06-05-2009, 02:59 PM
هلا بك

أخي الكريم

الله يكون في عونك

هناك تحويلة تستخدم أسفل الكرسي لمثل هذه الحالات و هي تعمل على تحويل مسار الكرسي إلى فتحة الماسورة بحدود 5 سم و أتمنى تكون هي أخيار الخيارات

أنصحك بزيارة معارض شركة ـ اميركان ستاندر ـ فلديهم كراسي تأسيسها يبداء من 17 سم تقريباً

ذكريات الأمس
06-06-2009, 06:02 PM
مهندس للبناء فنون

اين نجد معارض امريكان استاندر بالرياض

منذ فتره طويله وان ابحث عنها

ومشكور مقدماً

ابولؤي6
06-13-2009, 09:31 PM
شكرا للبناء فنون

ماجد المحيميد
06-14-2009, 05:35 AM
مهندس للبناء فنون

اين نجد معارض امريكان استاندر بالرياض

منذ فتره طويله وان ابحث عنها

ومشكور مقدماً

هلا بك

بالنسبة لمعارض أمريكان ستاندر

فهي بالرياض لهم معرضين كلاهما في شارع التخصصي

الأول في بداية شارع التخصصي و أنت داخل من طريق خريص (العزيزية بنده) لما تدخل التخصصي معرضهم الأول عند الإشارة الأولى مقابل البنك الأهلي

و الثاني تقريباً بنفس الشارع التخصصي بأتجاه الشمال بعد ما تتعدى تقاطع التخصصي مع مخرج 10 طريق الملك عبدالله يكون معرضهم على يسارك بجوار وكالة فورد