مشاهدة النسخة كاملة : مشكله الحمام اكرمكم الله ؟

ام ابوحازم
04-19-2009, 01:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المشكله في انا مكان الكرسي الفرنجي في حمام الدور الاول اكرمكم الله غلط وعند احضار سباك اخر قال يجب تكسير الصبه لتعديل مكانه فهل هناك ضرر من تكسير الصبه ؟

ماجد المحيميد
04-19-2009, 03:49 PM
هلا بك

الله يكون في عونك

يتضح لي بأن السباك قام بعمل مواسير التصريف مقاس 4 بوصة للكرسي و الصفاية قبل صب السقف

هل تصوري صحيح

و كل شيء بإذن الله تعالى

ام ابوحازم
04-19-2009, 04:10 PM
اخي البناء فنون مهما كان الشخص حريص ويبحث عن العماله الممتازه ولاكن سبحان الله لابد ان يقع في شباكهم خاصه الشخص العادي الذي لايعرف بالبناء شي .
اخي نعم السباك قام بعمل مواسير التصريف قبل الصب السقف .

ماجد المحيميد
04-20-2009, 09:36 AM
هلا بك

إذا كان تغيير مكان الكرسي أمراً حتمياً و ضرورياً

فبإذن الله بتتسهل الأمور

هل موقع الكرسي الحالي قريب أم بعيد عن موقع الكرسي الجديد ؟

قبل صب السقف هل كان حديد السقف الواقع في مكان دورة المياه عبارة عن حديد فرش و غطاء يعني نازل عن عموم حديد السقف بحدود 20 سم
أم أن حديد السقف عبارة عن جسور و هوردي كامل للسقف دون عمل تفريغ لمناطق دورات المياه ؟

و هل المواسير تم تأسيسها بين الحديد يعني فوقها حديد و تحتها حديد ؟

ام ابوحازم
04-20-2009, 02:17 PM
هل موقع الكرسي الحالي قريب أم بعيد عن موقع الكرسي الجديد ؟
قريب تقريبا30سم.
قبل صب السقف هل كان حديد السقف الواقع في مكان دورة المياه عبارة عن حديد فرش و غطاء يعني نازل عن عموم حديد السقف بحدود 20 سم
أم أن حديد السقف عبارة عن جسور و هوردي كامل للسقف دون عمل تفريغ لمناطق دورات المياه ؟
السقف هوردي ولم يعمل تفريغ لمنطقه دوره المياه .
و هل المواسير تم تأسيسها بين الحديد يعني فوقها حديد و تحتها حديد ؟
نعم تم تاسيسها بين الحديد .
وجزاك الله الف خير وبارك فيك.

ماجد المحيميد
04-20-2009, 05:56 PM
هلا بك

بصراحة بما أن المواسير ضمن الحديد و لم يتم تنزيل الحديد بمناطق دورات المياه فهذا يعني صعوبة التكسير و ليس استحالته

من وجهة نظري أن يتم رفع منطقة الكرسي الجديد و يتم تمديد ماسورة إلى موقع الجديد و بهذا تكون فقط منطقة الكرسي مرتفعة بمقدار درجة واحدة

و كثير من الناس يعمد إلى عمل دورات المياه بمستويين اثنين بحيث يتم الصعود إلى الكراسي بدرجة واحدة

و لو تم وضع صورة مخطط الحمام خاصة إذا كانت مساحة الحمام كبيرة