مشاهدة النسخة كاملة : البورسلان الاسباني..


sfbatis
07-28-2008, 09:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
اخواني فية احد جرب هذا النوع من البورسلان الاسباني وهو من شركة
/www.garogres.com طبعا لقيتة عند شركة الانصاري للسراميك
بس ما عندي خلفية عن سمعتهم كذلك شركة منارات الاندلس عندههم شركة اسبانية اسمها بورسلنوسا...ارجو الافادة من المجربين لهذة المنتجات...........تحياتي

تعبت افكر
07-30-2008, 01:03 AM
باالنسبه للبروسلان الأسباني ممتاز
انا سبق وزرت الأنصاري قبل فتره وشفته عندهم كنت أبآخذ منهم بروسلان برتغالي كان سعره60 ريال للمتر وبعد ماقريت في هاالمنتدى عن انواع البورسلان لقيتهم يمدحون البورسلان الإماراتي(رأس الخيمه)
ورحت وشفته نفس الشي بس سعره اقل بـ 45للمتر

مافيه فرق من ناحية الجمال والجود
باالنسبه للأنصاري سمعته ممتازه

اتمنى اني افدتك

sfbatis
07-31-2008, 08:33 AM
يعطيك العافية تعبت افكر على المعلومات ...
بس وين القى المحل المختص بالبورسلان الاماراتي في طريق الخرج

علــي
07-31-2008, 08:43 AM
تلاقيه عند شركة البرونز العالميه على ما اذكر

HANOo
08-01-2008, 02:32 PM
انا سمعت انه الاماراتي مايفرق عن الاسباني

وش تنصحوني

تعبت افكر
08-03-2008, 05:50 AM
^
^
ننصحك طبعا باالأماراتي لأنه ارخص وهو نفس الجوده
.
.
أخوي تلاقي بورسلان رأس الخيمه في آخر طريق الخرج تقريباً
بعد محل الأنصاري طبعا الفرع الصغير

ماجد المحيميد
08-03-2008, 07:39 AM
هلا بك

يوجد السيراميك الإمارتي أو البورسلان الإماراتي في معارض متعددة في طريق الخرج و أيضاً إن لم تخني الذاكرة يوجد معرض في شارع التخصصي مقابل بنك الرياض

و الإماراتي جيد حسب ما نسمع
لكن لا يصل بنا الحد أن نغامر بتجربته في ظل وجود أصول ثابتة في البورسلان أمثال الاسباني والإيطالي و لها حضور مميز على المستوى العالمي

أدهم
08-03-2008, 04:16 PM
من خلال التجارب .. والإختبارات المخبريه .. ومن خلال مقارنه هندسيه بحته بين كافة منتجات البورسلان .. فإن البورسلان الاماراتي بمصنعيها .. راس الخيمه .. والخليج .. هما من أفضل منتجات البورسلان على مستوى المصانع الاوروبيه والاسيويه

فكيف اذا كانا من منتجات دولة الامارات ؟؟؟؟

وكيف اذا كان سعرهم يعادل 30-40 % من سعر الاوروبي ؟؟؟؟

ما عندي عقدة نقص .. ولا احب استخدام الاوروبي فقط عشان يلصقوا بي تهمة الفهم .. ولذلك فأنا أنحاز لمنتجات مجلس التعاون أولا وثانيا وثالثا

فقد أثبتوا أنهم على نفس مستوى أفضل صناعات العالم .. ومن حقهم وواجبي أن لا أنقصهم حقهم فقط كونهم من منتجات دول مجلس التعاون

sfbatis
08-03-2008, 10:07 PM
شكرا اخوي للبناء فنون على النصيحة والمداخلة وانا بالفعل قمت بشراء
بعض انواع الاسباني والايطالي ومازلت في مرحلة الاختيار بين انواعها
لانة بيتي الشخصي ولا احتمل المغامرة...
مهندسنا الكبير ادهم انا من المستمعين لنصائحك التي تنم عن خبرة كبيرة
ووجهة نظرك نحترمها واتمنى التوفيق للجميع....وتقبلوا تحياتي
ابوسالم

ماجد المحيميد
08-03-2008, 10:16 PM
شكرا اخوي للبناء فنون على النصيحة والمداخلة وانا بالفعل قمت بشراء
بعض انواع الاسباني والايطالي ومازلت في مرحلة الاختيار بين انواعها
لانة بيتي الشخصي ولا احتمل المغامرة...
مهندسنا الكبير ادهم انا من المستمعين لنصائحك التي تنم عن خبرة كبيرة
ووجهة نظرك نحترمها واتمنى التوفيق للجميع....وتقبلوا تحياتي
ابوسالم


هلا بك

أبو سالم

الله يوفقنا و أياك لما يحبه و يرضاه من الأقوال والأعمال

أخي الكريم

أنا أقوم بتنفيذ مشاريع سكنية خاصة

و يعلم الله أني دائماً أنصح الملاك إذا كان هناك خيار بين صناعة قويه لها أسمها و تاريخها فأنا أؤيدها و بقوة
والمشكلة أن الفرق بين البورسلان الأسباني عن الإماراتي ليس بالكبير

هناك بعض الملاك يصر على منتجات معينة وأنا أسميهم ممن يسبحون خلاف التيار وبالنهاية يندمون

السوق فاتح أبوابه

و أحنا و الله لا أحنا ما خذين من هذا أو ذاك أي فائدة

لكن يؤسفنا أن نرى أحد قد دفع مبلغاً جيداً و سكن منزله ثم يقوم بعد فترة بتغيير أي شيء بسبب سؤ الاختيار و قلة الجودة في المنتج

ماجد المحيميد
08-03-2008, 10:22 PM
يال المصادفة

يعلم الله أني قبل ساعة تقريباً كنت مع أحد الزملاء وأنا اللي قمت بتنفيذ منزله
و الحمد لله الرجال ساكن منزله قبل سنة تقريباً

المهم

طلب مني الفزعة بأسرع وقت ممكن

لماذا ؟؟؟

يريد تغيير بلاط الحوش كاملاً

و أعتقد أن مساحة الحوش و الارتدادات لا تقل عن 150 م

و كان هو صاحب الاختيار لبلاط الحوش ولا أتذكر نوعيته بالضبط لكنه فقط أعجب باللون فقام بشرائه من أجل اللون

والآن لم يكمل سنة كاملة و يرغب إزالته بالكامل لتغير لونه و ترسب الأغبرة عليه بشكل مستمر و على ما يقولون بالعامية صار ـ أشهب ـ

فأنا أتوقع أن التكلفة الآن بحدود 20000 إلى 25000 ريال

فمسألة اقتناء الشيء الجيد أمر ضروري

و على ما قال المثل

يا شاري الدون بالدون تحسب أنك غابن و أنت مغبون

الله يستر على الجميع من كل سوء

sfbatis
08-03-2008, 10:44 PM
اللهم آمين ...
وسال الله ان يفتح عليك ويرزقك من واسع فضلة وجميع المسلمين..

sfbatis
08-03-2008, 11:10 PM
اخوي للبناء فنون بما انه مجالك البناء ( مو مثلنا اول واخر مرة طلعت روحنا) وش رايك بالبورسلان الايطالي الي عند الانيق الي في طريق الخرج
هل مرت عليك النوعيات الي يبيعونها وكيف جودتها؟
اسف كثرت عليكم...

bo kaled
08-04-2008, 12:33 AM
بالنسبة لي انا اشجع البورسلان الاماراتي
بس للاسف الاشكال الموجوة مش مرة حلوة

انا لفيت طريق الخرج وكذلك التخصصي وتقدري تقولي كل مكان

واخر شيئ شريت بورسلان اسباني شركة منارات الاندلس
بصراحة عندهم بضاعة خطيرررررررررة

انا شريت حمام الوالد والوالدة عسى الله يحفظهم ويشافيهم من منارات ويوم ركب البورسلان شفت ابتسامة على وجه امي حلوة ابسامة رضى
اوكي غالي بس برضو الغالي للغالين

رايح احاول اصور الحمام واحطة في المنتدى مجنون كل من شافة انبهر

ناعم ومرتب ومعطي فخامة غير طبيعية واكيد فاتح اقصد الون وسهل التنظيف لان الوالدة اهم نقطة عندها النظافة عسى الله يخليها وياشفيها

على كلا نصيحة
لا تعب نفسك روح منارة الاندلس الي بمخرج 9 وتوكل على الله

وشريت من عندهم اربع حمامات بس شيئ مرتب لا يغرك معرض المدى ولا غيرم

والخيار لك

بالتوفيق

وترى تعاملهم مرررررررررررررة ممتاز واسال عن ابو خالد(حرب)
هو مدير المعرض

sfbatis
08-04-2008, 09:40 AM
شكرا اخوي ابو خالد وبالفعل الغالي للغاليين عسى الله يحفظهم لك....
انا شريت جزء من عند منارات الاندلس بس فرع طريق الخرج بس اسعارهم نار(الميزانية محدودة) لقيت بعض الاشياء اسعارها مناسبة لكن التشكيلة محدودة علشان كذا اضظريت اني اروح للانيق.وبنتظار الصور.
تحياتي..

ماجد المحيميد
08-04-2008, 11:17 AM
على كلا نصيحة
لا تعب نفسك روح منارة الاندلس الي بمخرج 9 وتوكل على الله

وشريت من عندهم اربع حمامات بس شيئ مرتب لا يغرك معرض المدى ولا غيرم

والخيار لك




هلا بك

أخي الكريم

والله يحفظ لك الوالدين و يشفيهم ومرضى المسلمين اللهم آمين

أخي الكريم

هي وجهات نظر

ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع

أنا من جهة نظري أن منارات الأندلس لديهم شيء جيد

و لنكن منصفين لا يمكن مقارنتهم قطعياً بأحد معارض الملحم
لا من ناحية البضاعة و طرق العرض
ولا من ناحية التقنية في التعامل
ولا من ناحية عدد الموظفين
ناهيك أنه لا يوجد لديهم خدمة قص النعل قطعياً فما عليك سوا أن تشتري منهم البلاط و أنت تقوم بالبحث عن مصنع لعمل النعل لديه

باختصار

أنصحك أخي ابو سالم بزيارة معارض الملحم

المدى
بيت الأباء
مكارم النخبة
السيراميك الأنيق

و بالتوفيق

sfbatis
08-04-2008, 04:36 PM
شكرا مهندسنا الغالي ...وانشاء الله بكرة رايح اكمل باقي اغراضي من عندهم..تحياتي

xalainx
08-05-2008, 10:26 PM
من خلال التجارب .. والإختبارات المخبريه .. ومن خلال مقارنه هندسيه بحته بين كافة منتجات البورسلان .. فإن البورسلان الاماراتي بمصنعيها .. راس الخيمه .. والخليج .. هما من أفضل منتجات البورسلان على مستوى المصانع الاوروبيه والاسيويه

فكيف اذا كانا من منتجات دولة الامارات ؟؟؟؟

وكيف اذا كان سعرهم يعادل 30-40 % من سعر الاوروبي ؟؟؟؟

ما عندي عقدة نقص .. ولا احب استخدام الاوروبي فقط عشان يلصقوا بي تهمة الفهم .. ولذلك فأنا أنحاز لمنتجات مجلس التعاون أولا وثانيا وثالثا

فقد أثبتوا أنهم على نفس مستوى أفضل صناعات العالم .. ومن حقهم وواجبي أن لا أنقصهم حقهم فقط كونهم من منتجات دول مجلس التعاون


سلاااميـــه عليــك يا دختــورنــا المميـــز


أدهــــم

قبل اشهر الحمدلله خذت بنصيحتــك و فعلا سيـراميـك و بورسلان راس الخيمة ( الامارات ) بجودة عالية و ما يفرق عن الاوربي و معظم مهندسين جودة المواد ينصحون به ليس لانه محلي و لكن لجودتـه و يعتبر منافس قوي للاسباني و الايطالي

عيبنـا نحن العرب اننا ننظر لانفسنا اننا اقل من الدول الاوربية المتقدمة و هب كل غالي يعني أحسن ،، اليورو و الدرهم الاماراتي بختلفون


و ربيه يوفقكم ان شاء الله:s11::

المراه المفكرة
03-14-2011, 10:21 PM
حيرتونا بردودكم
اهم شي الاستخاره قبل الشراء
والله يكتب الي فيه الخير بس انا شفت الاماراتي والله عادي
وشفت الايطالي والاسباني
والصراحه الاسباني والايطالي افخم من حيث الصنع ومن حيث التعداد في الاشكال
والله اعلم
تحياتي للجميع

دور ثالث
07-17-2011, 11:12 AM
طيب اسعار البورسلان الايطالي والاسباني قريبه من الرخام التركي او العماني يعني الفرق ماهو كبير والرخام يبقى رخام لامن ناحية الشكل ولا من ناحية القوة والمتانه

عيب البورسلان ان سماكته ضعيفه وغير مناسب للممرات والمداخيل نهائيا لانه بينكسر مع وقوع جسم صلب عليه

اضافة الى شكله مقارب بالسيراميك

دور ثالث
07-17-2011, 11:22 AM
سلاااميـــه عليــك يا دختــورنــا المميـــز


أدهــــم

قبل اشهر الحمدلله خذت بنصيحتــك و فعلا سيـراميـك و بورسلان راس الخيمة ( الامارات ) بجودة عالية و ما يفرق عن الاوربي و معظم مهندسين جودة المواد ينصحون به ليس لانه محلي و لكن لجودتـه و يعتبر منافس قوي للاسباني و الايطالي

عيبنـا نحن العرب اننا ننظر لانفسنا اننا اقل من الدول الاوربية المتقدمة و هب كل غالي يعني أحسن ،، اليورو و الدرهم الاماراتي بختلفون


و ربيه يوفقكم ان شاء الله:s11::





اذا ثبت علمياً وهندسياً ان الاماراتي افضل من الاوروبي نستطيع الحكم

المسأله تحتاج الى عملية اختبار من اصحاب الخبره

وفي النهاية يبقى الاختيار للأفضل بغض النظر عن الصناعه لأننا نبحث عن الجودة فقط ولايهمنا كانت الصناعه اماراتيه او اوروبيه

معماري_متميز
07-17-2011, 06:08 PM
ممتاز ويشبة الرخام في شكلة ولمعتة ....فعلا انصح بة عن تجربة ...:) تحياتي

دور ثالث
07-19-2011, 12:41 AM
ممتاز ويشبة الرخام في شكلة ولمعتة ....فعلا انصح بة عن تجربة ...:) تحياتي



لاكن يبقى الرخام هو الاقوى من ناحية السماكه ومن ناحية الشكل

فمن لديه قدره ماديه ياخذ رخام

باسل الجمعة
03-02-2013, 05:50 PM
هلا بك

أخي الكريم

والله يحفظ لك الوالدين و يشفيهم ومرضى المسلمين اللهم آمين

أخي الكريم

هي وجهات نظر

ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع

أنا من جهة نظري أن منارات الأندلس لديهم شيء جيد

و لنكن منصفين لا يمكن مقارنتهم قطعياً بأحد معارض الملحم
لا من ناحية البضاعة و طرق العرض
ولا من ناحية التقنية في التعامل
ولا من ناحية عدد الموظفين
ناهيك أنه لا يوجد لديهم خدمة قص النعل قطعياً فما عليك سوا أن تشتري منهم البلاط و أنت تقوم بالبحث عن مصنع لعمل النعل لديه

باختصار

أنصحك أخي ابو سالم بزيارة معارض الملحم

المدى
بيت الأباء
مكارم النخبة
السيراميك الأنيق

و بالتوفيق



أخي الكريم مع احترامنا الكامل لرايك لكنك لم تنصف مؤسسة منارة الأندلس فالسيراميك في منارة الاندلس اكثر من جيد ونحن لا ننكر جودة السيراملك المتوفر بالاسواق لكنه لا يقارن بسيراميك منارة الاندلس وللاطلاع ولكي تعم الفائدة نرجو الاطلاع على موقع المؤسسة malandalus.ucoz.com واترك لكم تقييم الأمور نرجو الاطلاع على بند لماذا نختار برسلانوسا وشكرا للجميع

باسل الجمعة
03-03-2013, 11:13 AM
ان شركة منارة الاندلس من اهم الشركات الرائدة في مجال السيراميك الاسباني ونحن نعلم جيدا ان السيراميك الاسباني والايطالي هو من افضل انواع السيراميك في العالم فاذا. كنت تبحث عن الجودة. والسعر الجيد فافضل خيار لك منارة الاندلس وللاطلاع نرجو زيارة موقعهم على النت حيث من خلال زيارتكم للموقع تستطيع ان تاخذ فكرة شاملة عن المؤسسة انسخ الرابط والصقه بالمستعرض لتتم المعاينةmalandalus.ucoz.com. نرجو الاطلاع وشكرا

باسل الجمعة
03-03-2013, 11:22 AM
اخي العزيز هذا موقع منارة الاندلس على النت ارجو الاطلاع فهو حوقع شامل وشكرا. Malandalus.ucoz.com

ريحال
05-03-2013, 08:30 PM
مع احترامي لاي الموجودين البورسلان الاسباني افضل انواع البورسلان

ملكة مملكتي
05-04-2013, 11:07 AM
ان شركة منارة الاندلس من اهم الشركات الرائدة في مجال السيراميك الاسباني ونحن نعلم جيدا ان السيراميك الاسباني والايطالي هو من افضل انواع السيراميك في العالم فاذا. كنت تبحث عن الجودة. والسعر الجيد فافضل خيار لك منارة الاندلس وللاطلاع نرجو زيارة موقعهم على النت حيث من خلال زيارتكم للموقع تستطيع ان تاخذ فكرة شاملة عن المؤسسة انسخ الرابط والصقه بالمستعرض لتتم المعاينةmalandalus.ucoz.com. نرجو الاطلاع وشكرا



استاذ باسل من الواضح انك تعمل في المعرض

فياليت لو تطلب من الموظفين اخذ دورة في تعلم اللباقة و الاعتناء بالزبون و ترك الغطرسة على غير شي

نور الدنيا@
05-04-2013, 11:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحك عن تجربة
الصيني نخب اول ولكن يرجع الاختيار لك بالون الشكل
والتجربه كانت عندي صيني واسباني
الصيني كان البرسلان لاصق ومستوي ونفس المبلط قال انه مريح بلشغل
عكس الاسباني متعب في التبليط وكان فيه فراغ بسيط لكن الاسباني فخم بالشكل فقط

سُدير
02-03-2014, 07:22 AM
الله يعطيك العالفية .







.