مشاهدة النسخة كاملة : سؤال

فديتهم
03-08-2007, 07:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00
اول مره اشارك 00 فسامحوني00
نوينا نبني بيتنا بمساحة (550 الى 580 ) متر والارض 1200 متر بالطول
30 --40 متر دورين
وسؤالي اذا كان لديكم مخطط فلل دورين الثاني مفتوح على الارضي
لأني تعبت ومالقيت اللي يقنعني(:37(

هنوووده
03-08-2007, 08:00 PM
السلام عليكم

اختي هل استشرتي مهندس بالموضوع هادا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا لسه ؟؟؟؟؟

هند

فديتهم
03-08-2007, 08:10 PM
مشكوره يا أخت هند على الاهتمام
احنا استشرنا مهندس لكن مالقيت اللي يعجبني

هنوووده
03-08-2007, 08:45 PM
انا عم بسالك لاني انا كمان بصدد عمل فيلا بس فلات مش دورين وبرضو ماعجبني شغل المهندس بس انا دورت بالمنتدى ولقيت افكار كتير كتير حلوه ابحثي بالمنتدى جيدا انا كنت من كل رسمه بمخطط معين اخد فكره معينه مااخد المخطط ككل والاخوان لما عرضت عليهم المخطط اعطوني افكارهم الجميله واقنعوني فيها وخاصه الاخ محمد نابلس كتير ساعدني من ناحيه النقد والتعديل بالمخطط لذلك انا بقترح عليكي انك ترجعي تبحثي مره تانيه بالمخططات وخدي الافكار وركبيها بمخطط من صنع يدك كشكل مبدئي وهيك الاخوان بعرفو شو طلبك بالضبط وان شاء الله بيفيدوكي ...........................

هند

ماجد المحيميد
03-10-2007, 08:39 AM
المساحة اللي عندك هي مساحة حي الحمراء بالرياض(منح الدكاتره) فجميع القطع تبداء من 1125 إلى 1237م فإذا كنتي من سكان مدينة الرياض فاتمنى تقومي بزيارة إلى هذا الحي الرائع لوجد نخبة التصاميم التي تدل على سمو ذوق أصحاب الفلل و صدقيني ما تطلعين إلا و أنتي مختارة على الأقل أجمل اللمسات من ناحية التصاميم والتنفيذ

مرســـال
03-10-2007, 10:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00
اول مره اشارك 00 فسامحوني00
نوينا نبني بيتنا بمساحة (550 الى 580 ) متر والارض 1200 متر بالطول
30 --40 متر دورين
وسؤالي اذا كان لديكم مخطط فلل دورين الثاني مفتوح على الارضي
لأني تعبت ومالقيت اللي يقنعني

يا أختي هل سبق وزرتي مكتب هندسي معروف ومتميز بتصيميات الفلل ؟؟؟

التصميم ... حرفة تحتاج الى خبرة وذوق وممارسة عملية ... وكل هذه تؤدي الى السمعة الحسنة ولا تتأتى إلا في المكاتب الهندسية المتخصصة والمؤهلة لذلك، ومع إحترامي للمصممين الفرديين فنحن الآن نعيش في عصر عولمة لا مكان فيه للفردية وإنما الى بيوت الخبرة.

الحال تماماً كالطبيب ... فهل يمكنك الإعتماد على طبيب فرد أم على مستشفى مؤهل ومعتمد ؟

نصيحتي الشخصية ... السؤال عن المكاتب ذات السمعة والخبرة ومن ثم زيارتها ثم مشاهدة تصميماتها على الطبيعة ... وبعد الإقتناع يمكنكي التعاقد مع الأنسب ويمكنكي عرض ما يقدم لك من أفكار هنا في المنتدى ليتم نقدها وتقييمها بشكل أفضل ... والله الموفق.

فديتهم
03-10-2007, 06:39 PM
السلام عليكم
مشكور يامهندس للبناء فنون لكن انا مش من الرياض
وياليت يكون عندك صور لفلل حي الحمراء
ومشكور يامهندس مرسال وانا رحت كذا مكتب لكن ماقتنت

هنوووده
03-10-2007, 08:51 PM
اه والله فكره يااخ محمد نابلس موضوع المكتب الهندسي فكره جميله (بس مين ينفذ) وانا فعلا شاكره لك مساعدتك لي لانك فعلا افدتني جدا وبكره ان شاء الله انا رايحه على المهندس اجيب التصاميم الجديده بعد التعديل وان شاء الله بحطها بالمنتدى وندرسها انا وياك والزملاء الافاضل بالمنتدى وتعطوني رايكم فيها ...........

هند

ام فهد
03-14-2007, 04:32 PM
ياهلا ويامرحبا بالاخت فديتهم

اسمحي لي بنقل موضوعك الى قسم الاستشارات الهندسية وهو المكان

المخصص للاستفسار وطلبات الاعضاء ليتسنى للجميع الرد على موضوعك

مع خالص تحياتي