مشاهدة النسخة كاملة : مين راحت لصين وجاب ابواب او اثاث

بنت النسب
02-24-2007, 11:46 AM
ياليت اذا فيه احد جاب اثاث او ابواب من الصين يفيدنا لني ودي اجيب بسخايف ماتكون قويه

هامور منتف
03-26-2007, 10:24 AM
افيدوناااا انا ابي اجيب كل مواد التشطيب والاثاث من الصين

ام مـحمد
05-04-2007, 05:32 PM
ِشايفه ناس من جمعتنا جيبين كل اثاث بيتنهم من الصين
مررررره حلو كونتنر كامل اقل من نصف السعر

العيوني نت
05-05-2007, 06:40 AM
حتى انا ابي معلومات عن كيفية نقل واختيار واماكن الاثاث بالصين لاني قريب اخلص بيتي عظم وودي بصراحه ااثث من الصين؟؟الي عنده معلومات يفيدنا وله جزيل الشكر مقدما.

ادكو
05-16-2007, 07:33 AM
الاثاث الصيني جيد وارخص ولكن لابد من اختيار النخب الاول وهذا ينطبق على كل المواد الصينيه بشكل عام
والله يساعدكم

القبيطي
05-16-2007, 03:57 PM
اخي انا اؤيدك الفكره لاني سمعت كثيرين إلي من حولي يقولون بان الصين رخيصة في جميع المواد وبالاخص الاثاث كثيرين من البحرينين ذهبوا واثثوا بيوتهم ويشيدون بذلك. واتمنا لك التوفيق.

هنوووده
05-16-2007, 05:12 PM
اختي ....................انا زوجي كان ناوي برضو انو يطلع على الصين عشان نشطب بيتنا من هناك بس زي ما قال الاخ ادكو انو لازم تكون البضاعه الصينيه نخب اول ..........وزوجي قلي كمان انو في عمال من الصين بيجو مع البضاعه بيركبولك اياها ........انا ماصدقت الموضوع صراحه!!!!!!!!!!!!!!! كنت مستغربتو شوي .............. بس سالت مهندسنا واكدلي الموضوع هذا .............بالنسبه للمحلات والمواقع بالصين اختي بدك تسالي مختص بهالامور وان شاء الله الاخوان بالمنتدى يفيدوكي لانو هذه معلوماتي للاسف مو عندي متوفره.................... بس اختي بيني وبينك انا ماعجبتني الفكره كتير................ لانو ليش الغلبه هاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني كل اشي متوفر عنا وبتضمني على الاقل انو اذا طلع الرخام مش على طلبك انك ترجعيه لصاحب المحل وبيعطيكي غيرو ............او الزجاج الدوبل جلاس انو ماينكسر بالشحن او االحمامات برضو نفس الفكره ..........مابعرف لكل شخص رايو الخاص فيه بس انا صراحه مااقتنعت فيها الفكره لانو كل اشي متوفر عنا والحمدلله ......................

اختك هند