مشاهدة النسخة كاملة : اريد بناء فيلا فلات صغيره اريد المساعده لو سمحتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنوووده
02-19-2007, 02:02 PM
ساعدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو مساعدتي انا بصدد عمل بيت صغير او بالاحرى فيلا صغيره مساحتها 400 م الارض عباره عن 800 متر ومسطح البنا عباره عن 400م احب ان يكون الطابق الاول ان يكون 400م والتسويه اقل يعني تقريبا 200 م وانا حابه طابق واحد فلات وتحت تسويه على مستوى الشارع والتسويه احب ان تكون عباره عن مسبح صغير مفتوح على غرفه وحمام وكراج تسع ل3 سيارات وغرفه خادمه وغرفه الخدمات والطابق الثاني عباره عن طالون وسفره ومعيشه ومطبخ و3 غرف نوم وهناك معلومه هي ان المنظر الطبيعي الذي يطل منه المنزل جميل جدا جدا جدا واريد استغلال المنظر الجميل يعني الواجه تكون رائعه انشاء الله يعني الطابق الاول فوق الي في الصالونات والغرف حنطلعلو بدرج واحب ان يكون المطبخ اما مفتوح على المعيشه او على الصالون وياريت اذا مافي غلبه بالموضوع انو تبعتولي تصميم ووواجه لهيك تصميم واكون شاكره لكم

هنوووده
02-19-2007, 07:30 PM
شو ياجماعه مافي حدا عندو افكار شبيه بالفيلا الي انا عم بفكر اعملها وين المهندسين المبدعين يلا ورجونا الهمه ياشباب وياصبايا الهندسه وشاكره لكم

احمد بسبوسه
03-17-2008, 05:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبر كاتة ممكن اسعدك فى عمل فيلا صغيرة وعندى افكار كثير للستخدام كل جزء منها وبشكل يتناسب مع كل لازواق