مشاهدة النسخة كاملة : 1000 شكر وتقدير للأخت Dreamer

الزغيباء
01-27-2007, 12:55 PM
وفقها الله لما يحب ويرضاه

متميزه
01-27-2007, 04:59 PM
آآآآآآآآآآآآآآآمين >> وربي يسعدها دنيا وآآخره كمان ,, د. ( دريمر ) تستاهل كل خير وأكثر ,,

اخي ( الزغيباء ) نشكر لك لفتتك الكريمه ,,

دمت بود

الزغيباء
01-27-2007, 08:22 PM
آآآآآآآآآآآآآآآمين >> وربي يسعدها دنيا وآآخره كمان ,, د. ( دريمر ) تستاهل كل خير وأكثر ,,

اخي ( الزغيباء ) نشكر لك لفتتك الكريمه ,,

دمت بود

رعاك الله أختي متميزة

Dreamer
01-27-2007, 08:36 PM
شكرا اخي الفاضل الزغيباء على كلماتك الطيبة و دعائك الذي يثلج الصدر وما احوجنا لهذا الدعاء ............., و الشكر و التقدير موصول لكل من ساهم في انجاح هذا القسم.............بارك الله فيك اخي الكريم و جزاك كل الخير على هذه اللفتة الكريمة التي جدا اسعدتني........

تحياتي و تقديري لك:s11::

اختك

Dreamer

strawberry
01-28-2007, 05:47 AM
وأنا أضم صوتي لصوتهم ، ويعطيك ألف عافية ودمت بصحة وعافية أنت وجميع العاملين في هذا القسم

سعودية*
01-28-2007, 05:57 AM
فعلا اختي ماتستاهل الا خير وصالح ... لان لها جهود جميله وطبعا مانقدر ننسى بعض الاخوان

غلاالروح
01-28-2007, 07:28 AM
ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله .. على دريمر ..
ذوقها رااااااااااااااائع ..
اسلوبها راااااااااااااقي ..
طرحها للمواضيع متميييييييييز وناااااادر ..
والاجمل شخصيتها الحنونة المساعدة الطيبة لكل الاعضاء ,,,

يعني نقدر انسميك الام الحنونة ...>> راح نكبرك ..
الله يكبر من مقدارك ويخليك لنا يا احلى مشرفة في المنتدى ..

وانا والله اني اول مرة اعجب بمواضيع عضوة في منتدى مثلك .. صرت مهبولة من اشوف اسمك ادخل ..
لاني متأكدة اني بلاقي الأفضل والاحسن والاجدد .. واللي ما بلاقيه الا عند دريمر ..

ياريت لو يكون في موضوع تكتبين لنا فيه عن شخصيتك وظيفتك هواياتك ..افكارك لبيت العمر .. اكيد كل وحده فينا عندها صورة لبيت المستقبل .. وتتخيلها وتعيش معها كل يوم وكل ساعة ..
حابين نتعرف عليك اكثر وعلى افكارك وعلى ذوقك الراقي ..
لانك بالفعل انسانة راااااااااقية .. ومحبة للخير ..

الله يوفقك دنيا وآخرة ويسدد خطاك ويرزقك من خيره ويعطيك على قد نيتك الطيبة في مساعدة الاخرين ..

وشكرا جزيلا على كل ما قدميته لنا في هذا المنتدى ......>> يا حبي لك يا دريمر .. لا تحرمينا من مواضيعك ومن طلتك في القسم وفي كل امنتدى لانك مثل الزهرة اللي تفوح ريحتها وتنشر عبيرها في كل مكان ....

يا احلى زهرة

إبن النيل
01-28-2007, 08:22 AM
وأنا أضم صوتي لصوتكم جميعا

فالأخت دريمير فنانة معطاءة لا تبخل في تلبية طلب أي طالب في مجال الديكور والتنسيق ..

ما قيل فيها لا يوفيها حقها

أعتز بمعرفتها فهي نعم الأخت
بارك الله فيكي يا دريمر

مصمم جديد
01-28-2007, 03:28 PM
شهادتي في dreamer مجروحة , وأعمالها خير دليل على تميزها , وفقها الله لما تحبه وترضاه .

حلاRAK
01-28-2007, 04:20 PM
ومنى انا حلا كل الشكر والعرفان للحالمه المعطاءة واشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكريم الذى تعلمنا منه الكثير واشكر الزغيباء على هذه البادره الطيبه

دانة البحرين
01-28-2007, 09:41 PM
وفقها الله لما يحب ويرضاه

اللهم آمين يارب ..
فعلا دكتورتنا دريمر تستاهل كل الخير ..
والله يوفقها ويرزقها الي فى بالها يارب ..

فعلا اثبتت بجداره انها مآهله لهذا المكان وقد المسؤليه .
انا فعلا غايبه وام فهد كذالك بس اكيد ماقصرت وشالت عنا
الحمل الكبير .. الله يآجرها على عملها يارب ..

الي الامام دائما يادريمر كما عوتينا
اختك للابد دانة البحرين

Dreamer
01-29-2007, 09:00 AM
شكرا اخواني الأفاضل و اخواتي الرائعات: متميزة:s11:: , :s11:: strawberry, سعودية*:s11:: , غلاالروح:s11:: , إبن النيل:s11:: , مصمم جديد:s11:: , حلاRAK:s11:: , دانة البحرين:s11:: ...........اشكركم على كل حرف سطرتموه لي ..........اشكركم على كلماتكم الطيبة.............و سعيدة و فخورة بإخوتكم..........اخجلتموني بمشاعركم الأخوية النبيلة..........الله يسعدكم و يوفقكم...........لي عودة معكم فردا فردا...........

اختكم

Dreamer

ايمان 1
01-31-2007, 10:41 AM
وانا أشهد انها لها وجود خاص وبصمات رائعة في المنتدى ... بارك الله فيك على البادرة الطيبة ونتمنى التوفيق للاخت دريمر والسعادة في الدنيا والآخرة

**ملكة سبأ**
01-31-2007, 07:49 PM
امرأه لن تتكرر في حياتي .... dreamer::sm57 ::sm52