مشاهدة النسخة كاملة : مسابقة فرحنا بموقف طريف تشارك به.. ونفرحك بجائزه من عندناااا

المهندس™
07-21-2004, 06:06 PM
1
2
3

نبدأ مع

المهندس™

شاركونا بأجمل موقف طريف ونشارككم بجوائزنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طرأت علي فكره

ان نطلب من جميع الاعضاء مشاركتنا في قسم الترفيهي

وفي هذا الموضوع خاصتا ( يضعون المواقف في هذا الموضوع)

ان يشاركونا باجمل موقف طريف مرة عليهم

وصاحب اجمل موقف بيكسب معنا

اشتراك انترنت 50 ساعه هديه مني :)

ولمن هو خارج السعوديه جائزة ترضيه قيمه:)

لجنة المسابقة

المهندس
بلسم القلوب
بياض الثلج
مون الامارات

المسابقة مفتوحه اسبوعين

وبالتوفيق للجميع

اسعدني جدا زيارتكم للموضوع - واتمنى تشاركونا - لاتتردوا اكتبوا موقف طريف مر عليكم وانشاءالله تربحون جوائزنا

دانة البحرين
07-21-2004, 09:13 PM
بإإإإنتظار الجميع..
بارك الله فيك ياااستاذنا بو احمد علي هذا الفكره الحلوه..

تحياتي لك

عزيز
07-21-2004, 09:56 PM

طرأت علي فكره

ان نطلب من جميع الاعضاء مشاركتنا في قسم الترفيهي

وفي هذا الموضوع خاصتا ( يضعون المواقف في هذا الموضوع)

ان يشاركونا باجمل موقف طريف مرة عليهم

وصاحب اجمل موقف بيكسب معنا

اشتراك انترنت 50 ساعه هديه مني :)

ولمن هو خارج السعوديه جائزة ترضيه قيمه:)

لجنة المسابقة

المهندس
بلسم القلوب
بياض الثلج
مون الامارات

المسابقة مفتوحه اسبوعين

وبالتوفيق للجميع

اسعدني جدا زيارتكم للموضوع - واتمنى تشاركونا - لاتتردوا اكتبوا موقف طريف مر عليكم وانشاءالله تربحون جوائزنا

أختي الفاضلة /دااااانة

وين بإنتظار الجميع يالله بسرعة قولي

الموقف اللي عندك هههههههههههههههه

هههههههههههههههه ما قرأتي الإعلان زين

أقرئيه ونفذي يالله .

دااااااااااااااانة في انتظارك الجميع في انتظارك هههههههههههههههههههه

بياض الثلج
07-23-2004, 10:11 AM
اقول يامهندس شكل مااحد بيشارك بالموضوع

الكل مشغول

اذا عجبك موضوعي عطني انا الجايزه هههههههههههههههه

يارب نشوف مشاركات الاعضاء

نمر بن عدوان
07-23-2004, 01:00 PM
الفكره جنان وحلوه

ruk90
07-23-2004, 02:01 PM
هذا الموقف طريف ومحرج للي حدثت لها
انا كنت في احد مدن الملاهي في الرياض تعرفت على بعض بنات في مرحلة الثانويه والمتوسطة واخذنا نتبادل الحديث مع بعض واخذنا نسأل عن مستويات الدراسه وكل وحده تقول المرحله الي وصلت فيها وكان هذا في نصف العام الدراسي المهم انا قلت انا اجتزت المرحله الجامعيه واخرى تقول ثالث متوسط واخرى اول ثانوي واخرى تقول ثالث ثانوي والطريف وحده قالت انا في ثاني ثانوي قلت انا في اي قسم انتي (علمي او ادبي ) قالت ما بعد فكرت .....!
انا مت من الضحك والبنات بعد ماتوامن الضحك .. وقلت وش لون وحنا في نصف السنه تلعثمت المسكينه وحمر وجهها من الفشيله وما شفنا الا غبارها ....

وجدانيات
07-23-2004, 04:07 PM
موضوع رائع اخي الكريم المهندس

موقفي هو

في يوم من الايام سافرنا على دبي انا وزوجي

وعند استلام الشنط رأيت شنطنا عند وحدة هندية وساحبتها معاها سرت اصرخ واقول لزوجي اخذت الشنطة حقتنا

وهو يضحك يحسبني امزح وانا سرت اصرخ واقول لها بالانجليزي stop stop عندها انتبه زوجي ورحلها

وكلمها بالانجليزي طلعت شنطتها زي شنطتنا بس لون شنطتنا اغمق شويه

وسارت تضحك وتأسفت لنا

ولكم مني كل التقدير والشكر

شمس جدة
07-23-2004, 04:16 PM
شكرا لك أخي المهندس على الدعوة الكريمة للمشاركة

مااكثر المواقف الطريفة التي تحدث لنا او تحدث امامنا واليك هذه :

أرسل لي أحدهم ( في منتدى آخر ) رسالة خاصة كلها إعجاب و مدح وغزل ظنا منه أن ( شمس جدة ) هي بنت !!! ولكنني تجاهلت الرسالة عمداً ، فما كان منه إلا أن أرسل رسالة أخرى يقول فيها ما معناه :
إن كنتي تتغلين فأعلمي أنني أحببتك من مواضيعك وشِعرك و ردودك وروحك - علماً أنه بالتأكيد لا يقرأ ردود الزوار التي تقول في أغلبها ( أخي شمس جدة )!!- فأرسلت له رداً بعد أن أدركت أنه واحداً من أولئك الذين يوزعون الحب و الإعجاب على العضوات على طريقة ( يا تصيب يا تخيب !! ) .. وقلت له أنني أيضا ( معجبة ) به وبأسلوبه وإصراره على إعجابه بي ولكنني ( غشيمة ) في الحب و أخاف المكر ونفسي أشوفه وأكحل عيني به!!
خخخخخخخخ
وما أسرع أن أرسل لي يحدد موعداً للقاء .. لقاء الحب و العِشق .. لقاء الرومانسية و العطاء (!!) .. ووصف نفسه لي بكل الصفات التي تتمناها أي بنت ( إلا أنا ) في أي شاب ..
بيني وبينكم أغراني وصفه ( ههههههههههه ) وقلت يا راجل أتوكل على الله .. يا تنتن يا تنتن ( يا تنحرق يا تحرق )!!

ذهبت إلى الموعد في أحدى المراكز التجارية المعروفة بمدينة الرياض ومعي صديق ( ملقوف للفرجه ) وأقسم أنني أول مرة أفعل ذلك .. وهناك أنتظرته في الركن الذي حدده لي .. وفجأة ظهر لي شاب قصير القامة ممتلىء البطن والأرداف ، عريض المنكعين ( هههههههه.. المنكبين ) ... يلبس ثوباً فضفاضاً قصيراً ( مثل المطاوعه ) و ( شبشب ) من أيام ما حفروا قناة السويس !! .. عرفته من جريدة (......) التي كان يحملها بيده .

أقتربت منه وصديقي من خلفي يكاد أن يغشى عليه من الضحك ... سلمت عليه وقلت له:
- أرسلتني أختي شمس جدة للتعرف عليك !!!

وهنا تغير لونه إلى الأحمر الأقحواني و أرتبك و تلعثم وقال : من ..من شمس جدة ؟؟ لا أعرف أحداً بهذا الإسم!

قلت له:
- إن كنت صادق في الحب فتعال معي لتخطبها مني في البيت يا ..................

لكنه ومن كثر ارتباكه ( هرول هارباً ) وهو يقول : أنت غلطان .. غلطان ...

في اليوم التالي كتب لي رسالة يقول فيها ( حبيبتي : أنا خفت من أخوكي .. ليش أستعجلتي وأخبرتي أهلك ؟؟؟)

فرددت عليه لأقول له:
- يا........ لتعلم أنني شمس جدة رجلاً مثلك وأنا الذي قابلتك ولو كنت صادقاً في إعجابك لكنت قرأت مشاركاتي بتمعن وأدركت أنني رجل وليس فتاة .. وعيب عليك ما تفعله مع بنات الناس .. فهل ترضى لأختك أو ابنتك أن تكون في موقف كهذا ؟!!

ومن يومها غاب العضو عن المنتدى ولم يعد يدخل اليه اطلاقاً .

و شر البلية ما يضحك.

أطلت عليكم أعذروني .

تحياتي المعطرة لك أخي الغالي الحبيب المهندس

( أرجو التأكيد أنك رجل وليس بنت لا نرووووح في خرخر ) هههههههههههههههههههههههههههههه
أمزح

المحب
07-23-2004, 04:30 PM
كنت بالسوق مع الأهل .... وتحديدا في أحد محلات الملابس النسائية ... كنت واقف اتفرج واعجبتني قطعة خذيتها وقربت راسي واهمس على الأهل واشاورهم بهذه القطعة ... وفجأة راحت وخلتني واكتشفت أني همس على زبونه غير أهلي ..... والحمد لله انها ما تهورت وصكتني بالكعب على المخيخ كان رحت فيها ... ومن بعدها قررت أني أخلي الأهل يلبسون عباية لونها فوشي علشان ما يتكرر ضرب المخيخ

شمس الامارات
07-23-2004, 04:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يتوارد الى ذهني طرفه وهو انه بعض الاخوات
حين ينتابها هوس التدين والمناصحة واتقوا الله
وخافوا ربكم وراكم جنه ونار وحساب الجبار بلا اسلوب ومنهج صحيح تفضح خلق الله وتنزل على هالعجايز ريولكم مدندله في القبر تملئهن رعبا وخوفا وتسكر عنهن التيلفزيون فكانت ردت فعل العجيز حين اقفلت عنها التلفاز !!!!!!!!!!لست متدينه لست متدينه لست متدينه لم اقفلتي تلفازي وتقولي رجولج مدندله في القبر مع ان تلك الجده لاتفارق السجاده والمسبحه بس لمخبل يطلعونك من طورك
فالنصح والارشاد لابد ان يكون باسلوب غير مباشر بل هو عام وما قاصر الا تكفر خلق الله
الله ياساتر واللي تلبس عباتين وغشوتين لاحول ولاقوة الا بالله وتكاد تدوخ من الحر
وتجلس على الارض تلتقط انفاسها وتمر عليها فاعلة خير وتتصدق عليها بعشر دراهم
وتصرخ بها صرختا مدويه حتى كادت فاعلة الخير تقع من الخرعه

قد يحدث مالا نتوقع ويبقى في الذاكره
التوسط في الامور هو المطلوب لا اسراف ولا تقتير

أختكم : شمس الإمارات

Email
07-23-2004, 06:22 PM
مراحب للجميع

راجعلكم بالموقف إللي حصللي >>>

بس محدن يضحك>>>

تشااااااااااااااو

**********************88

أول
مره
ألاحظ
لوحة
المفاتيح
العربيه

مشكووووور بو أحمد

عقاب نجد
07-23-2004, 06:56 PM
اهليين
اما انا فحكايتي حكايه
هذا طال عمرك في يوم من الايام حبيت ازوغ من العمل فطلبت الباص لكي ياخذني خارج مقر العمل وكان عندنا ريس الله لايوريك وحاطني في باله وجاء الباص وركبت فيه ويوم اني جلست ونا اشوف سيارة الريس جايه الى مكتبه ونا اذهب الى مؤخرة الباص واتمتد على طول الكراسي لكي ما يشوفني الريس
لكن الريس الظاهر انه استغرب وجود الباص في هذه الساعة
وهو يوقف الباص ويطلع في هذه الاثناء انا كنت ارفع راسي وابغى اشوف الريس فين (هههههه)
وماادري الا والريس يناديني : قوم من على الكراسي وتعال معي
رحت له وانا خجلان جدا
لكن الحمد لله اخذت انذار
هههههه

تقبلوا اخترامي

سر الحياة
07-23-2004, 07:00 PM
كان عمري 6 سنوات تقريباً يعني صغييير

سافرنا عندها الامارات مع الاهل ولما وصلنا الفندق ... دخلت الحمام .. واثار انتباهي مرحاض التبول الصغير الله يكرمكم ... وكان شي جديد في نظري اول مرة اشوفه حتى اني ظنيت انه مغسل يد للاطفال مثلي حزتها

فتحت الحنفية والا الموية في وجهي وملابسي ... اختلعت وطلعت من الحمام
لقتني امي ... شفيك وش اللي سوالك كده ... قلت لها ... هذا كله من النافورة اللي بالحمام
ركبتها مليون علامة تعجب وقالت لي وينها ... رويتها اياها .. والا تنفجر ضحك عليي وانا اقول ليش ...

قالت لي في ايش يستخدموها .... صارت الواني قوس قزح ... وظليت طول اليوم قافل

وسلامتكم

وصــايـف
07-23-2004, 08:42 PM
السلام عليكم
ابي اقولكم عن موقف صار لي من مدة
يوم انا بالمرحله الثانويه اول مرحله لي يعني اولى ثانوي
ومدرسه جديدة .. والمديره قويه وشديدة بالتعامل
ومايوم شفتها من قبل
كنت نظاميه بشكل ماتتصورون المريول نظيف وشعري مرتب ولابسه وانتو بكرامه شوز
بس المشكله قوانين المدرسه لبس الشراب الاسود الثقيل ..
واما ذاك اليوم لابسه شراب اسود خفيف وانا مو عارفه ان القانون لازم يكون اسود ثقيل
المهم قامت تمر من بين الطوابير وطلع البنات المخالفات بلبس المريول الضيق والشعر المفتول وغيرها وجات جنبي وطلعتني .. وانا ميته من الخوف منها
وشكلي الخارجي مو مخالفه وشكلي مميز من بين المخالفات بعدها جات جنبنا وقالت ليش تخالفون وقامت تهاوش
وجات قدامي وكان الموقف مره مخيف بالنسبه لي واول مره اشوف المديره من قريب وكانت مرعبه
لوووول وسألتني ليش طالعه انتي ؟؟
قمت اجاوب وانا خااااايفه منها وتقولي ردي بسرعه
قلت لها شرررراااااابي خريف قالت اييييش ؟؟؟!!!
من الخوف بدال مااقول شرابي خفيف قلت خريف وقامت تضحك علي ومشتني وقالت مره ثانيه البسي شراب ثقيل
وبس ..
اتمنى انها اعجبتكم .. معليش طويله السالفه بس سامحوني:)

عزيز
07-23-2004, 09:30 PM
أخواني وأخواتي

الله وحده يعلم مدى إعتزازي بكم جميعاً
فأنتم أسرتي الثانية التي لا أستطيع تحمل فراقها ساعة واحدة الله لا يحرمني منكم كلكم قديمكم وجديدكم وأضيف إلى الأعضاء الجدد / أنتظروا المفاجأة .

مناسبة زواج في منتصف الأسبوع

ليلة زواج أحد الأقارب كنت أحد المدعويين ، طبعاً النساء ما ينتهون الا على مشارف آذان الفجر ، أمام قاعة النساء كنت أستنى الأهل يخرجون لأن الوقت متأخر جداً جداً والبيت بعيد عن قصر الأفراح _ المهم طلعوا بعد طلوع الروح ؟؟؟؟؟ لكن
وراهم جيش من النساء وجهتهم سيارتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ وفعلاً أخذت أبواب السيارة تفتح من جميع الجهات ما ناقص الا بابي يركبون معه ؟؟؟؟؟؟ كل هذا يهون عندي ياجماعة

المصيبة المشاوير .... أين موقعهااااااااااااااااااااااا داخل الرياض يالله ليلة ليلة قسم بالله ما مر علي زيها أبداً _ من هنا تبدأ الحكاية ..... هههههههههههه

هم في الحقيقة خمس من النساء الكبيرات في السن وقد أتى بهم أولادهم وتأخروا عنهم وكلفت أن أقوم بتوصيلهم وهذا شرف لي كبيرررررررررررررررررررررررر إحتراماً لكبر سنهم ..... المهم تخيلوا وش صار وش جرالي

البيت الأول عندماااااااااااااا نزلت إليه العجوز كان يقف أمامه شاب كأنه على موعد معي من رآني وهو يلوح بيده دخلت العجوز منزلها والباب لا زال مفتوحاً ؟؟؟؟؟؟

خرج منه بعض الأطفال الذين أخذوا يتأرجحون يمين ويسار من النوم وركبوا معي وركبوا معي معي معي معي ، كيف وشلون الله أعلم .. المهم يريدون منزلهم لأنهم كانوا قاعدين حتى تعود العجوز التي وصلت .
.. الأصوات الصادرة منهم داخل السيارة أقصد المنوعات ضحك و بكاء وصراخ

وقالت أحدهم الله يعافيك اذا كان ودك توصلني قبلهم علشان رأسي يعورني تراهم ما يخالفون .. فأجبت : حاضر
وأوصلتها وكنت أخاف تكرار المفاجأة الأولى .... و لم أرى أحداً .... وحمدت الله

لم يتبقى معي في السيارة الا المرأة التي ركبت بدلاً عن العجوز ... و قد ساد الجو
هدوء لم أعتد عليه أذاني تسكرت وعند وصولنا لمنزلهم تخيلوا المفاجأة خرج الأب يقول أن فلانة أتصلت تقول اذا وصلوا أخبريهم بأن حقيبة يدها موجودة في السيارة

وأجبته سأقوم بتوصيلها حالاً ... ورجعت عائداً بالشنطة وحال نزولي خرج أحد أطفالهم وقال تقول فلانة الله يعافيه فلانة تأخرت زوجها لم يأتي لأخذها ممكن توصلها ( أنا يستحيل أرفض ) فأشرت برأسي موافقاً .... وعندما ركبت ألقت التحية وقالت آسفة وووو لكن زوجي أظنه نام لأنه أقفل جواله وهاتف المنزل لا يجيب أحد عليه وتثني علي وهي محرجة الله يعافيك ووووووو المهم وصلنا وإذا بزوجها واقف يودع أحد ضيوفه وتقدم مني وهو يقول تفضل لازم تتفضل وأناااا أقول والله ما أقدر فرصة ثانية وراي عمل وتأخرت على النوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والخبل يقول يارجال فنجال واحد و قد أخذ مني التعب مأخذه ثم شكرته على إصراره الكريم .... المشكلة لا زال مصراً ولم أتمالك نفسي من الضحك الهستيري يا ناس أقول وراي دوام وتعبان من المشواير ويقول يا رجاااااااااااااااااااااااال ؟؟؟؟
أخيراً قلت يا أبو فلان هل تريد أن أوصلك مشوار فقال لا وتوجهت مسرعاً هارباً ليس خوفاً منه خوف من سماعه يقول فنجال قهوة ؟؟؟؟؟
خلاص خلاص أنتهى الموقف ( كلكم لو تضحكون عاااادي بس فيه واحد أترجاكم لا يبتسم . أبتسامته بداية لتعليقاته هههههههههههههههههههههههههه Em…..http://www.shamela.net/vb/image.php?u=174362&dateline=1087781852 http://www.shamela.net/vb/image.php?u=174362&dateline=1087781852
رحنااااااااااااا فيهاااااااااااااااا Email حبيبي أخوي التعليق لا يصير مثل مشاويرهم .

تقبلوا فائق الإحترام والتقدير

ابوخالدالشهري
07-24-2004, 12:13 AM
سلام الله عليكم جميعا

آآآآآآآآآآآسف حقيقة على تطويلي في الغياب

<<< ياشين رزة الوجه !! يمكن محد فقدك :D

المهم .. انا جاي اشـــاااااارك ، ولو ان الموقف ماهو ذاك اللي يستاهل

لكن ...

الموقف الأول (( الصراحة مجموعة مواقف .. بس مكررة ))

والله احيان كثيرة يا جماعة ادخل لأحد المحلات ، واشتري الغرض المطلوب ، واطلع .. بس !!!
من دون الغرض اللي شريته ، ويقعد العامل يصيح ويصوت علي علشان ارجع وآخذ اغراضي .

<<< هذا مو موقف !! الا هذي قمة ( التفهية ) بعينها :D

الموقف الثاني :

توفى أحد اقارب زوجتي ( رحمه الله وكل المسلمين ) وحبيت اشارك طبعا في الموقف واعزّي ..
المهم اني دقيت تلفون على العم والعمة ( والدا الحرم المصون ) وهات يا سلام واطمئنان ثم تطرقت للمتوفي
( رحمة الله عليه ) وكان كلامي بنبرة حزينة طبعا ، ويشهد الله اني من الأشخاص اللذين يقدرون ويعزون ذلك المتوفي بدرجة كبيرة ..ولم اكن اجامل او اتصنع في العزاء .. ومع الحماس وشدة التأثر(وبالطبع العجلة مو طيبة)
فلتت مني بعد بعض عبارات العزاء كلمة (( كل عام ...!!! ؟؟؟ )) ثم تداركت الوضع بشكل بايخ ومستعجل
وقمت احاول ارقّع اللي اقدر ارقّعه ، ورجعت اعزي بكلمتين جدد ، وما صدقت انهي المكالمة .
الغريب في الأمر ان الزوجة ( حرمنا المصون ) الله يحفظها .. كانت تسمعني ، وقامت تضحك علي !! وتمسك راسها
وتقول اني بغيت ( اطبّ ) واقول : كل عام وانتم بخير !!!
الصراحة انا كأني جبت العيد .. بس من الموقف البايخ اللي حصل ، قلبت السالفة على حرمنا المصون ، ورحت اطالبها ( يطالب = يهاوش = يخاصم = يتكلم بزعل ) وسويت للأهل في البيت سااااااالفة لا لها راس ، ولا رجلين

<<< يبي يغطي على ذكاءه المفرط :D

المهم ذاك اليوم وبسبب هالموضوع قمت اطلب شغلات من الأهل واسوي شوي زحمة مع الأولاد علشان اغير الموضوع وانسّي الأهل الموقف ، لأن شكلي بصراحة وقتها صار (( باااااااااااااايخ ))
ورحت اعزّي نفسي بقولة : عادي .. تحصل في احسن العائلات !

وللجميع تحياتي

.

بياض الثلج
07-24-2004, 01:11 AM
مو اقف جميله ومضحكه بالفعل يعطيكم الف عافيه

بانتظار باقي الاعضاء

وبعدها يكون التقييم ان شاء الله

اختكم بياض

Email
07-24-2004, 01:23 AM
عزيز>>> بوسعود.......

باص العجايز مر مشحون>>
<<<<< تركب مها وتنزل ميسون.

عجايز آخر موديل.....

نيايايااااهاهاهاهاههههههاااي....

يا سايق الباص......

تشااااااااااااااو

سنا جودت
07-24-2004, 01:57 AM
صباحات معطرة بعبير الخزامى

وقطرات الندى الموشحة بلون الحب والصفاء

أخي المهندس

واخوتي وأخواتي لجنة الحكم

عندما قرأت المسابقة أعجبتني جداً

وقررت بالمبادرة في طرح موقفي الطريف

ولكنني بعدما قرأت مواضيع الاخوة والأخوات

ضحكت منها لدرجة أنني قررت أن أفكر ملياً بموقف

طريف آخر غير الذي اخترته

(( لأنه القصص تموت من الضحك ))

وبالتوفيق للجميع

الله يعطيك العافية أخي سعود

ولكم مني باقات الاحترام

ودعواتي لكم بالسعادة

سنا

Email
07-24-2004, 02:22 AM
مراحب>>> والورد للجميييييع.......

موقفي الحلو يبدأ أيام إجتياح العراق للكويت.....

كنت مسافر .... ورجعت في بدايات شهر سبتمبر (9) ....

وعلى طووول أول ما وصلت رحت وسجلت في جيش التطوع ....

المهم أخذوا أرقام التليفون..... وقالوا مع بداية الدوره الثانيه....

لان الدوره الاولى باقيلها يومين وتنتهي....

رجعت للبيت ,,, ورحت بالليل عند الربع بالمجلس (الديوانيه)...

وسلمت عليهم وسولفت معاهم وخبرتهم بالتسجيل...

ومنهم إللي راح وسجل أسمه...

المهم بعد اسبوووووع تتصل بي الوالده ألله يطول في عمرها>>>>

وتقووول لي أتصل رجال على تليفون البيت يسأل عنك ويقول >>

عليك الحضور للتجمع قبل الساعه الواحده ظهرا لدورة التطوع>>>>

أخوكم من سمع الخبر ما صدق على طووووول لأقرب حلاق وشيل الشعر وخل الصلعة تلمع>>>>>

ورحت للبيت وأخذت شنطتي المجهزه وعلى طووووول عند مقر التسجييييل.....

أشوف الوضع عادي ما هناك أي تجمع>>>>

دخلت المكتب عند واحد من الضباط أعرفه ....

سلمت عليه وقلت له يافلان وين التجمع...

قال أي تجمع أصبر لين ما يتم التنظيم وبنخبركم.....

قلتله يافلان .... وخبرته بالسالفه......

ضحك عليه وقال جاي جاهز ومتقرع!!!!!!! روح دور من أتصل بوالدتك>>>>>

والليل كالعاده رحت المجلس >>>>>

إلا الربع يقولون خير شاللي جابك ما رحت للتطوع هههههههه.....

وزادت ضحكاتهم يوم شافوا قرعتي هههههههههههوو

==========================

هذا وااااااحد من الربع متصل بالبيت ومكلم الوالده>>>>>
رجاءا :: ضحك العصافير وليس ضحك الديناصورات......

تشااااااااااااااااااو

Arch.Renad
07-24-2004, 02:49 AM
مرحبا يا اخواني بصراحة موضوعكم ما عليه زود ... ودي أشاركم بموقف بسيط هو بس وربي ما أنساه .............
في أول ايام الدراسة الجامعية لي بتخصص الهندسة قسم العمارة كنت توني ضايعة بالجامعه ولا أدري وين محاضراتي وأتأخر وحووووووووووووووسة ما بعدها حوسة ........ يوم من الأيام كان عندي محاضرة بإحدى القاعات الهندسية بقسم العمارة و أنا الله لا يوريكم مضيعة القاعة واتأخرت عن الموعد ولمى وصلت لبوابة القسم ما لقيت إلا شب واقف معاه مسطرة وشكلة مضيع مثلي يعني :) المهم رحتله وسألته : لو سمحت إنت عمارة ؟ (اقصد تخصصك عمارة ) قام وتبسم وقالي : لأ أنا عمر !!!!!!!!!!!! و أنا رغم التعب والاحباط اللي كان فيني الا اني صدق ضحكت عليه ما ادري كيف فهمها المسكين ؟ عباله اسأله عن اسمه خخخخخخخخخخخخخخخ.!!!!!!! وانا للحين اشوفه هالشب وكل ما شفته اذكر اول ايامي واذكر هبالتي وهبالته وأطيح ضحك @@
وتقبلو تحياتي

روان
07-24-2004, 04:54 AM

تسلم بابا سعود على هالموضوع

هذي مواقف سريعة صارت لي ...
يعني الموقف ما يتعدى دقايق بس لين اللحين أعاني منها ..
كل العيلة ماسكتها فيني ...

المهم المواقف هي

مرة كنا بالسيارة مع أختي الكبيرة ..هي اتسوق وانا وبنات عمتي راكبات معاها .. وبنتها الصغيرة معانا
فكانت بنتها تأكل كوفي "شوكلاتة" والمسكينة ما عارفة اشلون اتشيل الالمونيوم فجعدت تاكل الالمونيوم
وانا اول ما شفتها قمت اصرخ تاكل فحم تاكل فحم .. إلا والكل ينقع من الضحك علي .... ومن يومها الكل يسمي الالمونيوم فحم
<<<<< شوفي الفرق بين الالمونيوم والفحم

والموقف الثاني

كان عرس ولد عمتي واحنا بالصالون مع بنات عمتي ...
ويوم جا دوري طلبت من الكوافيرة تعمل لي تسريحة وبدل ما اجول تسريحة قلت لها
سويلي مسرح ...وبدو بنات عمتي بالضحك حتى الكوافيرة ما قدرت اتكمل من الضحك ..
وبالعرس صارو بنات عمتي كل واشوي اللي تناديني "ياللي شايلة المسرح على راسها تعالي" واللي اتقول "حاسبي على المسرح لا يطيح"
والله حاااااااااااااااااااااله

بس الالمونيوم إلى الان صاير فحم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله يالمهندس نبي نسمع موقف منك .....
عبالك بنمشيها لك ..
اتطيح علينا وانخليك ....

يالله دورك

وبسكم ضحك ....

دانة البحرين
07-24-2004, 08:20 AM
االلهم يجعل ايامكم كلها فرح وسرور..

انا يوم سافرت الي ماليزيااا صار لي مواقف..مضحكه..http://smilies.sofrayt*****/%5E/c0/rotlaugh.gif
منها:

- ركبت لعبه صعبه جدا وانا عاد متحمسه للعبه .وطبعا انا لابسه العبايه والنقاب..المهم ابدءنه اللعبه وقلنه بسم الله..
وكل وقت يصير اصعب اصعب وانا ماسكه قلبي احس خلاص راح اموووت..ولا مااشوف روحي راسي تحت ورجولي فوق ياستر وانا ماخليت دعاء ولا قران وكلته حتي التشهد تشهتد علي حالي ..اتري ولد خالتي جمبي جالس يمسك النقاب علشان محد يشوف وجهي..يالله http://smilies.sofrayt*****/%5E/h0/xeye.gif
انا خايفه من الموت وهو ببراده جالس يمسك نقابي..
موقف لا انساه بحياتي..http://smilies.sofrayt*****/%5E/k0/eyecrazy.gif

انتظروني مواقف اخري..

(الساحر)
07-24-2004, 08:33 AM
تسلم اخوي على الفكرة,....
ولكن اعذرني عن المشاركة فذاكرتي ضعيفة جدا......
وكم من مواقف طريفة مرت على حياتي ولازالت واحب الا اسردها خوفا من الأعضاء علشان لا يخسروا الجائزة ههههههههه

تحياتي لمجهوداتك
الساحر

المشكاة
07-24-2004, 10:21 AM
الصراحة الذاكرة خانتني

ولاني قادر اذكر موقف طريف وكل موقف ابيخ من الثاني.

كنت ايام مراهقة الجامعة وفي اخر يوم تسليم المشاريع لاحد مواد التصميم.. وجهزت حزمة الرسومات.. طبعا كنت مستعجل وبدل ما اخذ حزمة الرسومات اخذت معاي القيثار وعلى طول على السلم...اكتشفت الخطأ الذريع قبل فوات الاوان ورجعت بدلت القيثار بحزمة الرسومات وحمدت ربي ان الوالد ما شافني والا كان كسره على راسي.

تحياتي

المشكاة

خوش^^بنيه
07-24-2004, 12:47 PM
بدل مايحط لنا احد الاعضاء موضوع
ونكتب له مشكوروماقصرت على موضوعك
والا يعطيك العافيه
وتسلم
وهالشغلات هذي صج اهي تشجع الكاتب للاحسن
بس ماتعطي مجال للابداع والتعمق بالموضوع اكثر والتفاعل
يعني التغيييييييييير حلو احسن من الردود الصامته
بس ليش اسمي محطوط بالبدايه حبيت اعرف اذا ماعليكم امر

أختكم
خوش^^بنيه

مشكور
07-24-2004, 02:43 PM

هذا الموقف حصل معي في عام 1997
كنا في امريكا للدراسة وذهبت مع صديقي القطري الى احدى المطاعم وكان صديقي ما شاء الله عليه
سمين جدا وطويل يعني انا جنبه طفل والمطعم كان يبيع سندويتشات يعني توجد المكونات التي تريد ان تضيفها للسندويتش باشكال والوان وانت تختار المانسب لوضعه في السندويتش فهو شبيه بمحل
subway
فانا طلبت سندويتش عادي فجاء دور صاحبي فما شاء الله عليه ما خلى وبقى اعتقد كل الموجود حطه في سندويتش واحد بس الطريف في الموضوع هو عندما سألته المعدة للسندويتش على انه هل يريد مايونيز ام كيتشاب قال : لا فقط مايونيز بس ارجوكي يكون منزوع الدسم
فانا هنا انفجرت من الضحك ظننت انه يمزح
فنظر الي نظره جاده وسالني لماذا تضحك
فقلت له سامحني ظننت انك تمازحها
فقال لي : انا لا امازحها فهذا هو طلبي دائما الذي اطلبه
فعرفت انه جاد ، وكتمت الضحك فكان موقف محرج بالنسبة لي ومضحك في نفس الوقت

بعيد المناوي
07-24-2004, 03:17 PM
ههههههههههههههههههههههه

وش ذا الفكره يابو سعود والله رائعه

تحياتي

نمر بن عدوان
07-24-2004, 07:11 PM
صوره طريفه
تشوفونه والله
ما يدرون وش
السالفه
هههههههههههه

بنت البريه
07-24-2004, 10:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعزائي الحبايب اريد ان اخبركم بموقف طريف جدا حصل معي و في الاخير انا التي انضربت بعصا و كيف حاكم لكم القصه .
كنت امسافر الى المانيا من ثلاث سنوات تقريبا و هناك تعيش امي و اخواني منذ 17 سنه و انا اعيش هنا في الامارات العربيه المتحده
و عند سفري و بعدما جلست مع اهلي كم يوم خرجت مع اختي الصغيره و التي كانت اياميها عمرها 14 سنه خرجنا للتسوق و بعدما انتهينا من التسوق و نحن نرجع للبيت خطرت ببالي مقلب من مقالبي المعتاده والي دائما اعملها في كل من اعرفهاو اعرفها سواء من اهلي زميلاتي و زملائي في العمل و الحكايه """"""""و بصوت رجل
اتصلت من الشارع على امي مع انني معي الجوال بس الشان امي لا تعرف الرقم و تشوف الرقم من المانيا و لا تعرف ان المقلب مني انا لانها تعرف انني بعمل المقالب في الناس
( الو الو مرحبا كيف حالج يا خاله )
الحمدالله من انت ؟
( انا صديق( فلانه) بنتك)
هلا و مرحبا يا ابني بس هي خرجت للتسوق و تاخرت و انا بصراحه خايفه عليها
( يا يا خالتي مو مو انا انا )
شو شو فييه انا انا مومو خير شو فيك ليش ما تتكلم عدل
( ماهو يا خالتي انا متصل الشان اخبرك سبب تاخير بنتك عليكي)
شو فيه خوفتني
( يا خالتي بصراحه انا موجود هنا في المانيا و كنت موجود قبل لا تجي بنتك لزيارتك و هي اتصلت بيه اليوم لتخبرني انها موجوده هنا و هي زميله لي في الدوام و طلبت تقابلني لان بصراحه اهنه مشتاقين لبعضنا )
نعم نعم يشتاق لكم نار جهنم انشاءلله و من متى بنتي كانت تقابل رجال
طيييييييييييييييييب بس خليني اشوفها لاربيها من جديد
( يا خالتي حرام عليج لا تدعين عليها اطلبي لها الرحمه)
نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
( اي يا خالتي لاني انا ما لحقت اقابلها و القدر كان اسرع مني و منها )
نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف ؟ اشلون فهمني ؟؟؟؟؟؟؟ انت تذبحني بكلامك هذا شو تقول انت
( اي خالتي بنتك لما ارادت ان تعبر الشارع لكي تاتي لعندي الشان نتقابل و نرى بعضنا صدمها شاحنه و توفت و انا ما قدرت ان اعمل لها اي شي )
شووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟شوووووووووووو ووتقول انت ؟؟؟؟؟؟
وينكم انتو الان وين عنوانكم باي شارع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و طبعا هنا انا اقفل الخط و ارجع للبيت لانني اصلا كنت تحت البنايه تحت البيت و هنا امي تروح تلبس الشان تنزل و تروح تبلغ الشرطه و الدموع على خدودها
و هنا راحت تنظر من الشباك قبل ان تنزل و شافتني و انا ما شفتها و لما وصلت للباب و اختي الصغيره تضحك على المقلب الي صار و انا اضحك معاها و فعلا كنت خايفه على امي لا يحصل لها شي و تروح فيها و اكون انا السبب
و تروح امي قبل لا تفتح لنا الباب تاخذ عصايه كبيره و تستعد لنا
و ما حسيت الا و العصايه تلعب على ظهري و كنت اضحك و امي تضرب و انا اضحك و امي تكملالى ان ارتاحت من كثر خوفها علي و قامت تبكي و تعتذر مني و هنا فعلا انا حسيت ما ابشع غلطتي و اكبر الموقف كان ممكن امي تروح فيها و انا السبب و من يومها توبت و ما قمت اسوي اي مقلب في امي و مع انها هي التي امسميتني (ام المقالب ) و اكلت المقلب هذا هو كل الحكايه و اسفه على تطويلي عليكم

المغترب(م)
07-24-2004, 10:53 PM
الموقف الطريف ما أكثر المواقف بس راح أسرد عليكم هذا الموقف الطريف والمحرج في آن معا :

كنا في محاضرة في قاعة الدرس الجامعي في علم النفس والدكتور جالس أمامنا يتحدث عن التقليد أو ما شابه ذلك

نسيت من زمان المهم

وجميع الطلاب وأنا منهم مركزين على الدرس الشيق

والدكتور الله يعافيه ويطول عمرة ما يترك التمثيل ببزارينه في بعض المواقف التعليمية

الظاهر انه حرمها بعدين

المهم

قال أنا عندي ولدي فلان وسماه باسمه ما يجلس عندنا في البيت الا بملابسه الداخلية

ما أعرف السبب

طبعا يوجه السؤال لنا جميعا

فبادرته بكل تركيز في الدرس يمكن يقلد أحد في البيت

الا والفصل يضج ضحك وانا ما غير اتلفت يمين ويصار والدكتور

وجهه زي الطماطم وهات يا كلام علي

وانا اعتذر وما فيه فايدة

كلمة وزلقت ما ينفع

المهم والله خفت على النتيجة

لكن سلم الله والظاهر ان الدكتور قدر الموضوع

وسلامتكم

لا تركزون في الدروس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أخوكم

المغترب (م)

Arch.Renad
07-24-2004, 10:57 PM
مرحبا ...... أنا شاركت بهالموضوع بس ما ادري ليه مشاركتي ما وصلتكم ...... ما ادري وين الخلل بس هذا أنا برد أشارك بموقف بسيط صار معي بس بحياتي ما انساه:
في الأولى لي بالدراسة الجامعية في تخصص الهندسة قسم معماري كنت توني على جو الجامعة وخبركم عن الحوسة اللي احتستها أول ما دخلتها : محاضراتي مضيعتها ومواعيد حضوري للقاعات عدم ودووووووووووووووووخة ما يعلم فيها الا ربكم .. المهم في يوم من ذيك الأيام كان عندي محاضرة بمبنى الهندسة ومسجل عندي اسم ورقم القاعة بس هات اللي القاها.... وادور وادور .. شوية يوم وصلت عند بوابة قسم العمارة لقيت طالب معاه مسطرته وواقف وشكله مضيع مثلي !! المهم قربت عنده وسألته بعجلة : لو سمحت إنت عمارة(اقصد تخصص عمارة) قام والتفلي وهو يبتسم ويقولي : لأ أنا عمر ! والله رغم التعب اللي كان فيني غلا إني ضحكت عليه المسكين ما أدري كيف فهمها؟ عباله اسأله عن اسمه !
وأنا للحين أشوف هذا الطالب عندنا بالقسم وكل ما شفته وتذكرت هبالتي وهبالته اموت ضحك كككك!

انشالله ما طولت عليكم ........................................ لكم تحياتي

بلسم القلوب
07-25-2004, 07:38 AM
انا رح اشارك معكم في موقف جدا محرج حدث لي في احد المنتديات

و من يومها حرمت اشارك في هذا المنتدى

مرة من حوالي 4 سنيين اجتني رسالة على الايميل من القروب

تنشر قصة و بها صور لهذه القصة

شفت الايميل و قرات بداية القصة ........و لقيت انها جدا حلوة فا قررت تكملتها

طبعا المنتديات بتتبع بعض التشويقات

فا يعرضون بداية القصة و التكلمة في رابط تدخل عليه عشان تشارك في المنتدى

و من قوة غلاستهم انهم ما يخلوك تشوف الصور

الا لما تشارك بخمس مشاركات و بعدين تقدر تشوف الصور

فا لما دخلت طلبو التسجيل ... سجلت باسم ( قلوب الحب )

و سويت توقيع حلو شاعري ;) <<< مسوي فيها :D :D

و شاركت اول شيء بواحة الترحيب

اني جديد و ابي ترحيب و بطيخ و ما ادري ايش ....... المهم

و يرد علي احد الاعضاء اسمه كان شبيه تقريبا بدلع الشباب (sicoloopa)

يقولي يا اخت ( قلوب الحب ) مرحبا بكي بيننا و اهلا فيكي

و انا على طول سويت زعلان :(

و ارد عليه ياأخ (sicoloopa) ما تشوف توقيعي لو شفته كويس

كنت عرفت انه حق ولد مو بنت

ولا بس تبغى ترحب بالبنات و بس

يعني صح انو اسمي محير ولكن التوقيع واضح ....:D

و بعد نص ساعة واحد آخر يرد عليي ....

و يقولي يا اخ ( قلوب الحب ) ما تشوف توقيع الاخت (sicoloopa) اللي ردت عليك ل

و شفته كويس كان عرفت انه حق بنت مو حق ولد

صح انو اسمها مو باين عليه ولكن توقيعها جدا باين

:D :D :D

و انا بعدها خلالالالالالالاص شفت الصور في الموضوع اللي كنت ابغاه

و خرجت على طووووول مع الباب الرئيسي حقهم

و يلحقني الحارس اللي على الباب و انا مسرع و يلحقني و انا مسرع

و يقولي قبل لا تروح متأكد من خروجك

اقوول له ايوة متاكد

قالي طيب الاخت (sicoloopa) تسلم عليك

:D :D :D

عضوة محترمة
07-25-2004, 08:50 AM
السلام عليكم

انا باشارك بهذا الموقف المحرج جدا والطريف

المهم المواقف الطريفه اكثر ماتصير في المدارس

انا سلمكم الله مرة يوم كنت في اول ثانوي كان نظام المدرسة اذا كانت الحصة الاخيرة فراغ طلعنا في الفناء الخارجي المهم مرة من المرات جتنا وحدة اخر حصة وقالت لنا يافصل.......... عندكم حصة احياء بالمعمل وماكان في بنات كثير بالفصل بس انا والشلة
البقية طالعين يحسبونها حصة فراغ
المهم قلنا حنا الشاطرين لازم نحضر الحصة مايصير ننحاش
ولازم بعد نعلم اللي طلعوا ايه لانهم بذمتنا
المهم اخذنا اقلامنا ودفاترنا الاحياء ونزلنا الى المعمل بكل جد وحماس
وطبعا دورنا على الباقين وجبناهم معنا الى المعمل
ويوم دخلنا المعمل واخذنا مقاعدنا وكانت الاستاذة تعد نفسها لتبدى الدرس
عاد حنا ناظرنا الا فيه اشكال غريبه معنا بالمعمل مو من فصلنا وقعدنا نوسوس وش القصة وش السلافة وقامت قلوبنا ترقع لا يكون موحصتنا وحنا جايين بالغلط
طيب الحين وش السواة وشلون وها ومحادثات واستفتاءات
الى ان انتبهت المعلمة ان العدد كبير وماحنا فصل واحد واستغربتنا وقالت انتم فصل........ قلنا لا فصل....... قالت طيب وش جايبكم
هي قالت هالكلمة وحنا ماعرفنا وش نسوي تفشللللللللللنا فشيلة كبيرة وقمنا نسحب انفسنا
وكل وحدة تغطي وجهها بالدفتر عشان ماتعرفها المعلمه وتتفشل
وطلعنا من المعمل بطلاع الروح
والا ما وقفت على كذا مسكونا البنات اللي ناديناهم وهزؤونا تهزيء مابقى الا يطقونا <<<صراحة ما ينلامون
وحنا قمنا نضحك على هالموقف شهر ويوم طلعنا لثاني وثالث نتذكره ونضحك <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<صدق مهستريييين

MooN_UAE
07-26-2004, 01:40 AM
هههههههههههه

يحلييييييييلكم..

مواقف... بصراحة.. كل موقف أحلى منا لثاني..

طيب...

من فترة كان عرس صديقتنا.. و هي معانا في المدرسة.. المهم... حضرت العرس.. و انا مغيرة من اللوك لووووووووول== تسمع بالتنكر! .. المهم.. اصد يمين.. اشوف طالبة انا مدرستنها!
أصد يسار.. هم طالبة ثانية!!

اصد قدامي.... برضو طالبة ثالثة!

الحين بالذمة.. منو المفروض يستحي من الثاني؟ الطالبات من المدرسة... و الا... المدرسة من طالباتها ههههههههه؟

و انا قاعدة اكلم اختي و اقول لها. اللي لابسة أزرق.. انا ادرسها... اللي لابسة أصفر. انا ادرسها...

و فجـأة... الا واللي لابسة ازرق واقفة قدامي... و انا.. انوااااااااااااع الطنااااااش... البنت الود ودها انها تمسكني من رقبتي و تقول لي :معلمة انا .. فلانة خخخخخخخخخخخخ.. و انا اكبر طااااااااااااف مسوية لها.. البنت وقفت قدامي تقريبا 5 دقايق... لكـن أنا... و لا حياة لمن تنادي لوووووووووووووول

و بصراحة. من بعدها حرمت اني اروح أعراس لووووووووووووووووول

سكون الليالي
07-26-2004, 05:31 AM
فكره جدا رائعه

ومواقف اروع

المواقف المضحكه كثير لكن الذاكره لاتسعفنى الان

لي عوده باذن الله

نور اليقين
07-26-2004, 09:40 AM
فكرة جدا جدا جدا راااااااااااااااااااااائعة وإن شاء الله تلاقي أقبال كبير من الجميع ..

والله عندي مواقف كثيرة مضحكة صارت لي قريبا في صلالة .. بس شوي لما اقولها فضيحه .. (( ههههههههاااي ))

- في مرة طالعين مع الأهل نتسوق .. وكنا في مجمع كبير ,, ولما نزلنا من الدرج شفت تحت رجال جالسين يعملون حلوى .. والريحه فايحة .. وأنا أموت شئ أسمه حلوى ..

والمجمع متروس ناس

فأنا ونازلة من الدرج

وعيني على الحلوى

تصوروا شنو صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

تشقلبت من الدرج

تشك تشك تشك تشك تشك ,,

وبقوة طحت على الأرض ........... وشباب موجودين هناك .

وأستحيت ... وأنحرجت جدا .. قاموا يضحكون عليّ ..

وأهلي يقولوا لي تستاهلين ... ع شان مرة ثانية تشوفي زين لما تنزلين من الدرج ..

وما أكلتها الحلوى ............ أنسدت نفسي ...................!

ومن ذاك اليوم ما أحب أروح هذاك المجمع ...

توووووووووووووووووووبة ............!

على فكرة هذا الموقف سبق وإن كتبته ..

الان هالموقف لين اموت ماانساه ...؟!

سؤال ..............؟

اعجبكم؟

تحياتي للجميع

وموفقين

المحبة لكم في الله والمشتاقه للجنة * نور اليقين *

روان
07-26-2004, 12:38 PM
ما احاى هالمواقف

بس هااا وين اللجنة يالله طفسنا نبي نعرف النتيجة

منهو الفائز أو بالاصح اي المواقف اكثر طرافة

يالله بسرررعة

حبيبة قلبي نور اليقين مو اسمج اللي مكتوب بالبداية كل واحد يدش على المنتدى باسمه يلقى اسمه المكتوب فهالموضوع

بلسم القلوب
07-26-2004, 12:47 PM
رووووان

لسا باقي سكون الليالي و سنا جودت و دانة و مينانة

و يوسف بخش و عطر الليل و عصر الجنان و وصل العطياني و لسا في كتيييييييير

و غير هيك المسابقة مدتها اسبوعين

بدات المسابقة بتاريخ 21 / 7 / 2004

و رح تنتهي بنهاية يوم 3 / 8 / 2004

عشان نشوف مين احلى

و غير هيك عشان نستمتع بمزيد من المواقف المضحكة و على فكرة لو بدك تكتبي موقف طريف اخر ماعنا مشاكل

و عشان هيك انتو شجعو الاخوات لكي يشاركو معنا و احنا من عندنا بنشجع الاخوان لكي يشاركو ايضا

تقبلي تحياتي و تقديري

روان
07-26-2004, 01:05 PM
شكرا اخوي بلسم على التوضيح

امممممم
ما يحضرني اي موقف طريف بش ان اشاء الله برجع لكم بموقف اطرف من الطريف

خوش^^بنيه
07-26-2004, 02:27 PM
انا بشارك معاكم عشان صارلي شهر ماحصلت هديه :) :)
المواقف وايد بس انا بسوي لكم كوكتيل مواقف عندي
احلى ايام الواحد يحن لها ويتذكرها ايام الدراسه بالمدرسه
كنت بالمرحله الثانويه وكانت عندنا مدرسه هنديه وكانت صاااااااااااااااااااااااااااارخ من قلب
وحلجها حجمه يصير وسيع كل مره عن المره اللي فاتت
وتحجى من بداية الحصه الى نهايتها واحنا يا عيني علينا
نحاول نفك الحبر السري من كلامهاوالشفرات اللي تقولها .. خبركم لهجة لهنود عويصه بالانجلينزيه
واحنا حاطين راسنا بالكتاب ومصدعين منها كل وحده تعطي زميلتها مسكن لبعد الحصه
وفجأه قامت تكح بقوه وتغير لونها احمر اخضر اصفر
كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح
وانا قاعده بمقدمة الصف وقلت لحووووووووووووووووووووووووووول
خلالالالالالالاص وصل السر الالهى والله بياخذ امانته جدامنا
وراحت تركض واحنا خايفين ولما رديت سألناها اشفيج
قامت تأشر يمين يسار بيدها وتقول فلاي فلاي فلاي
طلعت الاخت بالعه ذبانه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياويلها من عذاب الله بلعت بنت الناس بدون رأفه ولا رحمه وامها تنطرها ترد من المدرسه خخخخخ
بس يا خوفي بلعتها الذبانه واهي شايله شنطة كتبها خخخخخخخخ
.................
والموقف الثاني كنت بالمدرسه متعوده اطرش مع بنيه تشتري لي وجبه معاها للفسحه
ولازم اشتري كاكاو حق الطاقه كلنا نعرف الكادبوري البندق
فيه تقريبا ست قطع بس كل يوم انا يوصلني خمس قطع ليش مادري :(
طلعت الاخت كل يوم تاخذ واحد منه وتييب لي الباقي ولا عندها ذمه تاخذ بس واحد
انا هني خلص طفح الكيل تاخذ كل شي الا الكاكاو مالي .. واليوم الثاني اخذت من البيت فلفل اسود وحطيته بجيبي
ولما وصار وقت الفسحه حطيت كل الفلفل الاسود بالكاكاو وقلت لها اخذيه بس مابيه شبعانه اليوم
واهي تاكل فيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مسكينه
ولا حست بالحراره واسألها مافيه شي لاتقولي لا حلو انا انقهرت هني
ورديت عليها حلو لان فيه فلفل وراحت تركض تشرب ماي
.......
مره انا كنت مدرسه واختي اكبر مني بمدرسه ثانيه
رحت الصف وبطلع الكتب تبع الحصه الاولى طلعت الشنطه مو لي
طلعت حق اختي ... وطول اليوم ظليت بدون كتب يا عيني علي
ولو ادري جان ماسويت الواجبات وحضرت
وانا كنت علمي واهي ادبي يعني مافي امل استخدم كتبها
موقف جدا بايخ عمري مابنساه:(
.........
وآخر شي كيفكم محد يشارك بقوه انا بعلن الجهاد ولازم افوز بالهديه مالي شغل
اول ماخصلت الدراسه وقاعد اتدرب عشان آخذ رخصة السياقه بنت اختي كان عمرها سنه وجم شهر ماشاءالله عليها تتحجى احسن من خدامه اجنبيه عايشه بالخليح 10 سنين
خخخخخخخخخخ .. قولوا ماشاءالله
شافتني اتدرب كل يوم سلمت عليها قبل ما ا طلع ورحت للمدرب
لما رجعت لقيتها مسويه مذبحه
تبي تتدرب سياقه وراحت عند ابوها تصيح تبي الليسن وتبي سياره
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... واذا ضايقتني ذكرتها بالسياره والليسن وتقعد تصيح
احلى موقف على قلبي
وان شاءالله تتشجعون كلكم وتقولون مواقفكم
عشان الهديه
السالفه فيها هديه ... لازم تناضلون عشانها
ادعولي افوز فيها ياااااااااااااااااارب :) :)

اختكم
خوش^^بنيه

mustafa_elkadi
07-26-2004, 11:24 PM
منذ ألتاريخ ألمشؤم للأحتلال ألأمريكي للعراق
لم أذق طعم ألطرافه بل ونسيت ماقد حدث معي من طرافات طول حياتي
فأنا ءأسف للأشتراك معكم في هذه ألمسابقه وشكرا

روان
07-27-2004, 10:47 AM
انا تذكرت هالموقف اللي صار لي الشهر الماضي

الله يسلمكم كنا انا وولد خالي رايحين نشتري عشا من احد المطاعم وكان زحمة
المهم احنا طلبنا عشانا وكنا ننتظر .. عاملين طلب خارجي
المهم واحنا ننتظر بالسيارة ( مازدا 6 صفرا) إلا ويمر من جنبا سيارة نفس سيارتنا ( مازدا 6 وصفرا بعد .. يلعن ابو التقليد)
المهم راعي السيارة الثانية ما لقى موقف فقام يعمل لها حوطة
المهم اتراي انه كان فيه شاب ينتظر احد ياخذه وهو لما شاف ذيك السيارة ما انتبه هي ووين راحت جا على طول ( مو على عرض) صوب سيارتنا وبالذات وقف بالجهة اللي انا جاعدة فيه وهو يتكلم بالموبايل.. وانا اشوف على ولد خالتي يمممه منو هذا لا يكون واحد يبغي يختطفنا ...<<<< متأثرة بالافلام البوليسية
وهو يتكلم ما يتحرك واقف عدال السيارة إلا ويفتح الباب وهو يتكلم مو منتبهه .. واصرخ له صرخة ... المسكين يتدوووده حتى الموبايل طاح منه اخترع المسكين ...
وانا عاد مت من الضحك .... بعد ما كنت ميته من الخوف
إي والله شوي ويطب بالسيارة وانا جاعدة

بس موقف ما يتنسى

وجدانيات
07-27-2004, 03:00 PM
أعزائي أنا تذكرت هذا الموقف
أحييكم لأنكم اتحتوا لنا هذه الفرصة لتذكر بعض من هذه المواقف

والغرض منها التسلية وانشراح الصدور

في احد الايام وكنت لسه عروسه وسكنت في سكن ارامكوفي بقيق الا وجارتي اتصلت وقالت انا وجاراتي جيين نتعرف عليكي بكرة قلتلها مرحبابكم على اساس يجوني بعد المغرب وهذا المتعارف عليه عندنا في الغربيه وعلى هذا الاساس عزمت الا اتعرفت عليهم من قبلهم وطبخت وحاست الدنيا كلها
وجاء تاني يوم الا والساعة الثانيه ظهرا يدق الجرس وداك اليوم بالصدفة كان زوجي تعبان وما راح العمل وهو الا فتحلهم الباب
وجاني وقلي الحقي حريم كثير جوكي فرحت شفت الا والاقي سبعة ما شاء الله عليهم وانا طبعا مني مستعدة لسة مستحميه والمطبخ ظايط من الطبيخ وقلتلهم اهلا وسهلا اتفضلوا مجاملة قيدهم وصلوا قالولي احنا جيين نتعرف عليك قلتلهم ايوة مرحبابكم بس انا الا فهمتوا انه بعد المغرب قالوا لا احنا نظامنا هنا كده طبعا مو كلهم المهم قلتلهم اتفضلوا بعد المغرب مرحبابكم و اخذوا بعضهم
وراحوا بيوتهم وجيت لزوجي وحكيتلوا الحكايه الا هو سار يضحك ما سكت من الضحك وسارت فضيحتي بجلاجل في السكن
وجا بعد المغرب ناس جو وناس ما جو وسرنا نضحك على الي حصل
مع حبي وتقديري للجميع

إيناس
07-28-2004, 06:28 AM
السلام عليكم:

أنا الإخوان والاخوات زعلانين علي عشان مشاركاتي قليله فاعتذر منهم

و لكم هذا الموقف.

كنا في الجامعه في محاضره دينيه المهم الشيخ اللي يشرح كان عجوز

بنظاراته ونظراته ايضاً (يالله عمره ماحدش حوش).

المهم كان شكله دكتور وعجوز خطير بصراحه يعني شكله جهبذ من جهابذة العلم زي مابيقولوا

كان يتكلم ويتكلم وانا أسأله ويجاوبني واثاريه زهقان مني (يفكرني اتريق عليه)

وشوي بدأ يتكلم عن الإسـتـنجاء والإستجمار

*الإستنجاء بـإصبع أو إصبعين... فـسـألـتـه: طيب 3 يادكتور؟؟

قال يابـنـتي ماظــنــهـاش أوســع من كــده

وبعدها صرت أدوخ وأسمع البنات وهم يضحكون بس ماأشوف شي

من كثر الدموع اللي خرجت من عيني. أها أها أهههها.

اتمنى مايكون الموقف جريء اكثر من اللازم

اورانيوس
07-28-2004, 09:08 AM

هلا وغلا ايناس على الدعوة للمشاركه واسف اذا تأخرت عن المشاركه مع الاخوان لأني كنت بالفلوجة ابحث
عن الشحط بوش

وبعد برمت شوارع بغداد بحثاً عن ذلك القرد الوضيع وجدته بجوار الرصافه وطبعاً انتم تعرفون الرصافه

اللي قال فيها صاحبنا علي ابن الجهم:

عيون المها بين الرصافة والجسر
رماني الهوى من حيث ادرى ولا ادرى

وهناك قرب مقر الخلافه الاسلاميه تذكرت :

تذكرت والذكرى تهيج للفتى

ومن عادة المحزون ان يتذكرا

نداماي عند المنذر ابن محرق

ارى اليوم منهم ظاهر الارض مقفر

قابلته اخيراً ! فصحت به قائلاً: من عرفني اليوم فقد اكتفى ومن لم يعرفني فما بي خفا هلم الى البراز .

فلم يكترث بما قلت بل نظرني نظرة فاحصة وقال هناك حفلة ساهرة تحييها المطربه الماهرة اما دريت؟

فقلت لاوالله لا وين؟ فقال يامسكين العرب سبقوك هناك وانت مشغل نفسك باشياء منت من اهلها!!!!!!!!

يعني شايف نفسك خالد ابن الوليد ,او المثنى ابن حارثه ,او النعمان ابن المقرن, او سعد ابن ابي وقاص

ام تحسب ان فيكم عمر الفاروق!!

اولئك القوم هم كل القوم لا ابا لك اولئك الذين يبيتون لربهم ركعاً وسجود ,اولئك الذين ازاحوا امبراطورية

اجدادي الروم وفتحوا مشارق الارض ومغاربها اولئك صحب نبيكم محمد فهل نسيت!!!

هل انت مثلهم:( افكورس,نو) هو قال ذلك مو انا!!!

واردف قائلاً لكن يااورانيوس خذ هذه التذكرة و5000آلاف دولار وفكني من شرك واطلع الحق الشباب وهيص

على حسابي!

يبدو لي ياعزيزي ان العرب افلت شمسهم ولم يعد لهم سوى الذكريات والكأس والطرب والكرة وعدم الاتفاق

على اي شيئ ليت شعري متى يستيقظ العرب هذى العبارة الاخيرة ليه للمعلوميه وليست لبوش

المهم اخذت الفلوس ونسيت الموضوع زي زي غيري ومافيه حد احسن من حد صح ياشباب!!

وغنيت فى المسابقه الخاصه بالاغاني وطلعت فى تليفزيون المستقبل يابختي!!!لكن اطمئنوا مانجحت

قطيعه عليّ وعلى بختي المايل!

واخر السهرة رحت على المكان المعد للاقامة واثناء الطريق اشتريت دجاجه كنتاكي وعندما جلست للعشى

انسدت نفسي من الاكل وتبرعت بالاكل للقط والذي رفض بكل اريحيه الدعوه فلما استفسرت منه ما السبب الذي

يدعوه لعدم الاكل قال اسف انا مقاطع المنتجات الامريكيه والشيئ المهم خوفي من حمى انفلونزا الطيور

سمعتها فى اخبار لندن هذا الصباح وبعدين ورايه اولاد وشكلك بتوديني فى داهيه!

يا الله حال العرب ماعاد تسر !!! خلاص شكلي خرجت عن الموضوع وطفشتكم سامحوني

داعي الذكرى
07-30-2004, 01:14 AM
انا أبو المواقف والنكبات

اعطيكم مثال واحد بس

يوم النتائج كان فيه زحمة طلاب وأولياء أمور ( عجئه ) باللبناني ;)

المهم اتصل واحد وكان باين عليه زعلان وضغطه مرتفع ومن حسن حظي كنت أنا بجنب التليفون :)

ومن لقافتي أخذت السماعه

ألو

قال اعطيني المدير

قلت مو فيه

قال ياخي اعطيني المدير

قلت له : قلنالك المدير مو فيه

قال : كيف مو فيه

قلت له : وبصوت واحد واثق من نفسه وبصوت عالي : حبيبي قلنا لك المدير مو فيه تبي شي ثاني ؟

قال من انت ؟

قلت : مو شغلك

هههههههههههههههههههههههاي

المهم قال طيب خير وقفّل السمّاعة

شوّي الا المدير يتصل .................. قلت هذا أكيد هو خّليني أرد عليه

المدير عرفني قال جمال من اللي رد على التليفون قبل شوي ؟ :(

بدون تردد قلت أنا :)

وأنا أدري أني رحت فيها

قال الله لايرّبحك هذا فلان :(:(

طلع مدير المدير

هههههههههههههههههههه

تشاااااااااااااو:19

داعي الذكرى
07-30-2004, 01:37 AM
ايناس

هههههههههههههههههههههههاي

الله يرجك ووربي موتني من الضحك

تستاهل الهدية ههههههههههههههههههههههههه

:19

د.الليث المصري
07-30-2004, 04:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الموقف صار لي في رحلة للجزائر وكنت مع مجموعة شبابورجال أعمال مصريين بأحد الفنادق وبعد يوم عمل شاق قررنا ننزل نتغذي رغم إن الساعة كانت فوق الحادية عشر ليلاً. المهم وجدنا مطعم فاتح قبل شارع من منطقة ساحة أودان ودخلنا وطبعاً أسماء الأطناف والأكلات الله لا يوريكم عايزة قاموس فرنسي .. المهم الشباب إتفقوا إن أفضل من يتحدث اللكنة الجزائرية هو العبد الفقير إلي الله (أنا) ومن واجبي التعامل مع سيل الكلمات غيرالمفهومة في اللكنة الجزائرية وبدأت أطلب نزل طبق كذا وطبق كذا ثم كذا .. قاللي النادل وهريسة (نوع لذيذ جداً من الحلوي في مصر) طبعاً أنا ما صدقت أخيراً لقيت حاجة مش محتاجة ترجمة فقلت للشباب هيه يا شباب فيه هريسة لزوم التحلية وإحتمال تكون حلاوتها زايده فناخذ منها في مصر وقبل أن تنطلق الأصوات بالموافقة كنت قد طلبتها ..

الله لايوريكم علي الهريسة الجزائري كتلة حمراء في وسط الطبق مكونة من خلطة شطة سوداني علي شطة أسواني علي توابل هندي ودرجة حرارتها في الفم 1000 درجة مئوية وطبعاً الكرم كان أخذ حقه معي فطلبت لكل ثلاثة منا طبق (كنا تقريباً15) أي خمسة أطباق ... وكان عقابي الوحيد علي الترجمة الخاطئة أن أأكل الخمسة أطباق دون أن أجرؤ إلا علي أن أظل أمدح في الهريسة الجزائرية مترحماً علي الهريسة المصرية لعل الله يمن علي بمن يشاركني في طبق واحد فقط ....

البطــل
07-30-2004, 04:19 AM
صار تبون موقف طريف ........... اجل لسه ما سمعتوا عن الطرافة شئ وخصوصا الطرافة اللي ممكن تودي ...............الله اعلم الصدق شفت الموضوع اكثر من مرة وجالس افتكر موقف طريف وعارفين الواحد لما يفكر في وقتها ما يلقاه وحسيت انه فعلا كنت عايش على ثقالة الدم وجموده معقول مافيه عندي موقف طريف فجأة تذكرت موقف قبل ثلاثة اسابيع يعني طازة خلوكم معايه وشوفوا الحزن

اسمعوا يا حبايبي رحنا انا وواحد من الشباب يشتري اغراض سفره من سوق حراء يعني على الساعة 10 صباحا المهم انا حقيقي مو غريب عن سوق حراء بس عاد من بعد الزواج صرت اسمع بهالاسواق سمع بس

المهم يوم قربنا نخلص مشتريات حسيت اني راح انفجر وقلت مو قادر اكمل واللي يرحم والديك ابغى دورة مياة ( تكرمون ويكرم القارؤن ويكرم من بالحفل جميعا :) ) المهم تكفى نخلص قبل الصلاة صبر لحظة بس واخذ يماطلني علشان لا تقفل المحلات طبعا لو رحت سالت اقرب رجل امن كان دلني وانتهى الموضوع لكن سويت مثل الطفل متعلق بامه

حزنت صاحبي وقال لي شايف هذا الممر اخره دورة المياه وطبعا مكتوب قدام كل ممر انه دورة مياه في نهاية الممر وانا اذكر فعلا انه هذي مواقعها مع الحال الردئ اللي كنت فيه استلمت الممر وانا امشي زي البطريق

طبعا لفت انتباهي اصحاب المحلات اللي شكلهم خسرانين واقفين على ابواب محلاتهم بس كلهم عيونهم عليه قلت مستغربين المشية وخفة الحركة ويفكرون اني بسوي مصيبة وما كنت عارف انه فعلا راح اسوي مصيبة

دخلت على طول ومالكم بطولة الشرح اللي لفت انباهي نظافة دورة المياه وانا خبري بحراء تلاقي خلف كل باب وعلى كل جدار دليل الهاتف السعودي ومعجم البلدان :)

المهم خرجت وانا في سعادة ما فيه الا انا وفجاة الله يكرمكم اسمع صوت جزم تركض والتفت وراي ويا دوبك لفيت رقبتي الا واثنين من ذوي البشرة السمراء والقامة المهولة وعلى طول واحد منهم مسكني بيده مع ذراعي وكل الاثنين يلهثون بشكل يخوف من الجري ومفجوعين خير يا ابويه اش فيه

قال انت من وين جاي

قلت من دورة المياة

قال ما تعرف انها دورة مياة حريم

تبلمت ( اصابتني الدهشة ) وسكت وقلت لو اعرف دخلت

بس كان فعلا باين على شكلي انه مو عارف ولا كان طحنوني ( جعلوني كالدقيقِ )

طبعا من البلاغ اللي جاهم وتخيلوا الموقف ما عرفوا اش يقولوا رد الثاني قال: ليش دخلت
طالت فيه وضحكت قلت اتسوق ليش دخلت يعني انت عارف

حبيت انهي الموقف قبل لا تذهب ملامح البراءة اللي شفعت لي عندهم وقلت يا شيخ الحمدلله جات سلامات لي انا قبل لا يكون لمسؤليتكم
والحقيقة والله وانا اخوك ما دريت والسموح

طبعا هذا الحوار كله كان مباشر ومن فعاليات صيف جدة لان اللي في السوق كلهم كانوا عالمين علينا دائرة يتفرجون

بس تدرون وش استفدت

يوم تركتهم وجيت رايح حسيت اني نجم :):)

وسلامتكم

على فكرة هذا موقف مو قصة :)

بنت البريه
07-31-2004, 08:53 AM
اخواني الاعزاء المواقف الطريفه كثيره و منها المضحكه و منها موجعه والله و من ثلاث ايام فقط و العصر و انا و اهلي جالسين في الصالون الا و تدخل الخادمه جايبه معاها الشاي لنا و تروح تصفع الباب بكل قوتها و جيت انا و اوبخها و اقول لها يا سوزان (يا سوزان ليش جذي شوي شوي لا سمح الله اذا ما انتبهتي و سكرتي الباب على ايدك شو بيسير فيج ؟ يا بينقطع اصبعج يا ايدج كله شوي شوي ليش مستعجله ؟) هذا كان كلامي لها و في اليوم الثاني و الذي هو امس اجي انا الشاطره و اروح اسكر باب السياره على اصبحي بكل قوه و انا نازله من سياره خالي و الا و يتعلق اصبعي الابهام في الباب و ما يطلع ولاني عارفه اشلون اتصرف واشلون اطلع اصبعي من كثر الالم و جاني خالي فورا و اخرج اصبعي من الباب ولاكن الله لا يراويكم اصبعي صارت مثل الورقه من شده ضغط الباب عليه و تكسر الاظفر و انشق اللحم و فواه اخذني خالي للمستشفى طبعا الدكتور بدون رحمه راح شايل الظفر و راميه في الزباله و خيط لي اصبعي الذي انشق نصفين و الان اكتب لكم بايدي اليسار بدل اليمين و الطريف هنا انني اوبخ الخادمه و لا يوجد من يوبخني انا و الله يبعدكم عن هذه الاصابات انشاءلله

اورانيوس
07-31-2004, 10:59 AM
لحد الان ماعندي ماحصل لى موقف ظريف والا راح اشارككم لاتزعلو مني

عنجد ما عندي شيئ اتفرج احسن

تحياتي وتقديري

أحمد 2002
07-31-2004, 11:39 AM
هلا والله بالمواقف المضحكة صراحه مواقف فعلاً تضحك ..

شوفو أنا عندي مواقف كثيرة جداً وكلها مضحكة ولكن لازم تعرفون بعض المعلومات

أولاً أنا عندي مشكلة بالنظر فأنا ما أشوف بالعين اليمين أشوف باليسار بس
هذ غير أني عندي مشكلة في النظر المداري ما أشوف إلا الشي الأمامي . أوكي .

ثانياُ أنا أشتغل بشركة كبيرة جداً في السعودية .

طولتها صح

أول موقف كنت مرة ماشي في أحد أسياب الشركة إلا ورئيس الشركة ومجموعة من النواب ومعهم مجموعة مدراء عموم ماشيين صوبي إلا فيه واحد منهم يعرفني تقدمهم وجاني وسلم علي فطبيعي الباقيين يوقفون ويسلمون
وطبعاً لأني ما أشوف زين

عطيتهم كلهم أشكل ولا سلمت ولا على واحد منهم

واحد من الشباب شاف المنظر يقول شي مستحيل كلهم مادين يديهم يسلمون عليك إلا وأنت تخليهم وتمشي وانت مبتسم

ههههههههههههه

موقف ثاني . برضه كل شي من الشوف (النظر)

جبت العيد هههههههه

مرة كنت رايح لسوق الكمبيوتر إلا شفت أحد المحلات وأعجبتني البضاعة اللي فيه اتجهت بسرعة للمحل وكان مسكر الباب والباب من الزجاج ونظييييييف مرة إلا وأصبخ بوجهي على ذاك الباب خلتني أرجع مترين ورا ولا كل العالم تضحك

طبعاً إلا راعي المحل (خاف على الباب لا ينكسر)

بصراحة أنا مواقفي كثيرة مرة كان جدي يسميني بالدفاش من وأنا صغير ما أتفاهم أشوت الترامس والبيالات وحوسة

مشكورين جداً على هذا الموضوع الممتاز وجزاكم الله خير ..

moradii5
08-02-2004, 12:44 PM
هذا الموقف صار لي وأنا في مكه

خلصنا العمره وجالس أطوف طواف وداع طبعا لابس ثوبي وغترتي

وفجأه ولا أسمع ذاك الصوت

وقفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففف

وقففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

وأنا أحسب انه ماهو لي الصوت

وقفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففف لو سمحت

ولا زر ثوبي متعلق باحرام الرجال المسكين

والله ستر عليه !! :)

اني نزعت الزر من طرف الاحرام !! :)

أبو معاذ الغربي
08-02-2004, 02:33 PM
الحمد لله اللي خلاك تسمع صوت الرجال قبل ما يصير اللي ما احد يتمناه
اتمنى لك مزيدا من المواقف الطريفه الغير محرجه

ruk90
08-02-2004, 06:31 PM
هذا موقف حدث لاحد اقاربي
هذا ولد عمي عزابي ساكن في الرياض المهم تعرفون اول كانت بعض الشركات تعرض بعض منتجاتها وتقوم وتوزعها على الشقق ...
المهم احدى شركات مستحضرات التجميل مرت عليهم ووضعت كيس فيها ( علبه مكياج صغيره و مسكرى للعيوون وفوطه صحيه نسائيه وشامبو ) طبعا عينات
تعرفون عاد االعزاب وبلاغتهم الزايده يبون يجربون كل الي في الكيس
الشامبو استخدموه افضل استخدام
جاء دور علبه المكياج قام واحد منهم وتطوع بتجربه المكياج عليه والله انهم فطسو من الضحك بعد ما صبغو وجه المسكين وخلو القرد احسن منه المشكله انه في تلك اللحظه رن الجرس وقام صاحبنا المملوح قال انا افتح الباب اسوي مفاجأه للخويهم الي مواعدهم يجي ....والله انه يحسد على موقفه تدررون من الي دق الجرس ؟

طلع ابو واحد من الشباب جاء يشوف وضع أصدقاء ولده .... جاب العيد

قامو وجمعو الاغراض في كيس ورموها في صيدليه في دورة المياه
وبعد كم يوم قام ولد عمي ياخذ دش وفكر يحلق وطبعا فتح الصيدليه واخذ ماكينه الحلاقه وقام وحلق وبعد ما خلص استحمام رجع ماكينه الحلاقه الى مكانه وطاحت عينه على الكيس واخذه وفتحه ..بعد ما لبس عمنا وتكشخ جاه الفضول انه يستخدم الماسكرى واستخدمها اولا على شنبه وبعدين رقى شوي الى الرموش واخذ يزبط نفسه والله طلع اخر صيحه الرموش طوال وصارن يقولن اذا غمض ويييييط ويييييط
فكر يروح للسوق يجرب رموشه يمكن احد تتلفت له احدى ال*** الناعم
وقام ولد عمي وتسوق ودخل محل خاص للعود والدخون ومليان بنات قال فرصه نتبخر بعد المهم دخل وتبخر وتزكرت ومن كثر الدخون دخل الدخان في عيونه واخذ يحك عيونه بقوه وطلع
المهم وهو ماشي الناس كلهم يناظرونه وهو مغتر بنفسه ويقلب عيونه وما عطاهم وجه عى باله ثقيل مل من السوق ولد عمي وفكر يرجع للبيت المهم ركب اللفت وظغط على زر المواقف واخذ يناظر نفسه بالمرايه الموجوده في اللفت الا وهو يقول بسم الله على وش صار تقل احد معطيني بقوووس على عيوني وشبه نفسه في ذيك اللحظه بحيوان البندا ....
ومن يومها حرم يستخدم شي في وجه ....
وسلامتكم
اسفه على الاطاله

أم محمد
08-02-2004, 08:47 PM
الموقف الطريف حصل الآن...
جالسة أتصفح شبكة المهندس وولدي محمد عمره سنة (الله يحفظة) جالس معي على رجولي فتحت مشاركة أحد الأخوة باسم فلاش مرعب....
وأثناء ما أنا أشوفة صرخ الفلاش في وجهي ووجه حمودي..
فصرخ حمودي وبكي...
(((صراحة خفت على ولدي))
الفلاش هو:
http://www.cyberhaunt*****/site/flash/mansion.swf
وسلامتكم..

روان
08-04-2004, 09:52 AM
?????????????????????????????????????

روان
08-04-2004, 09:55 AM
وين اللجنة يالله طفسنا نبي نعرف النتيجة

منهو الفائز أو بالاصح اي المواقف اكثر طرافة

يالله بسرررعة

عطر الليل
08-05-2004, 08:41 AM
أختي روان

ان شاء الله النتائج ستكون قريباً
:)

خوش^^بنيه
08-05-2004, 08:55 AM
اي والله متى؟؟؟؟ انا صرفت اللي بجيوبي كلها عشان استلم الجائزه :(
وشكلها بتطول والمفروض يتسكر باب الاشتراك بالموضوع من امس عشان كان آخر يوم
شفتووووووووووا شلوووووووون انا قاعده احسب مضبوط واناضر الساعه
يله بسرعه احنا نبي نعرف الفايز؟؟؟
اختكم
خوش^^بنيه

روان
08-05-2004, 09:19 PM
إي والله تعبنا
فضحنا عمارنا بالمواقف ... وبالاخير ماكو جواااااائز
لاااااااااااااااااااااااااا ما يصيييييييييييييييير

نبي الجائزة
نبي الجائزة
<<<<<<< اتحسب انها هي اللي بتاخذ الجائزة

المهندس™
08-05-2004, 09:25 PM
اختي خوشه بنيه و اختي روان

لجنة المسابقة بدأت مراجعة المواضيع من امس :)

وللعلم زدنا اللجنة كمان 2 مراقبين عشان نقدر نوفيكم ونخلص التقيم بسرعه

بس شكله اللجنه صاير عليهم موقف حلووو

كل ارائهم متناقضه :)

خوش^^بنيه
08-05-2004, 10:05 PM
والله انا اقترح ان تكون اكثر من جائزه:
اول جائزه لاطرف موقف اول
ثاني جائزه لاطرف موقف ثاني
ثالث جائزه لاطرف موقف ثالث
ورابع جائزه لاوحش موقف

وبجذي تنحل ازمة المشرفين وبنفس الوقت يعطى الاعضاء حقهم بالجوائز
هذا مجرد راي وانتوا اصحاب القرار

اختكم
خوش^^بنيه

شمس جدة
08-05-2004, 10:12 PM
ههههههههههههههههههههه

افرحوا بس !! مافي جوائز

اللجنة اختلفت .. وتلاقوهم اتطاقوا كمان هههههههههههههههههههه

يذكروني والله بمؤتمرات القمة العربية الفاشلة

أقول اخوي المهندس

عطني بس الجائزة بسرررعة وانا راح أتبرع بها

على كيفي !!!! خخخخخخخخخخ

يارب أصلح شأنهم عشان خاطر المسكينة خوش بنيه

شكلها راح تنتحر ... متى بس ؟؟

هههههههههههههههههه

تحياتي الى اللجنة الكريمة

وللمهندس وافر الإحترام

ريفالدو_10
08-06-2004, 12:35 AM
خوشششششششششششش لجنه

اتطاقو من اجل انا مو من اجل الجوائز

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لو تبع اللجنه انا والله لو زعها على عليكم طبعاً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روان
08-06-2004, 10:56 AM
شكلي انا بروح البيت ..
شكله ما كو جووواااائز ..
والله قصوا علينا

المهندس™
08-06-2004, 11:25 AM
تسريبات صحفيه من للجنة فرز المشاركات ههههههههههههههههههه

ابشركم 3 من اعضاء اللجنه ارسلوا ترشيحاته

وباقي عضوين فقط

للكن للاسف للان مافيه اتفاق على مشاركه بعينهاااا

اللجنه احتاااااارو كل مواقفكم روووووووعه

اول عضو في اللجنة - قال انه استعان بزملاءه في العمل و بمساعدتهم اختار افضل 3 مشاركات في رايهم
ياخوفي يكونوا زملاه في العمل هنود و بنقال هههههههه لانه شغال في مصنع

ثاني عضو في اللجنة - رشح المشاركه رقم 80 هههههههههههههههههههههههههههههه امام الجميع
لكن في رساله لي قال بعد التفكير و التحميص اكثر شي ضحكتني هي رقم ورقم ورقم
وكل وحده منحها تقييم من 100

ثالث عضو قرا المشاراكات كلهااااااااا و بصراحه شكله كريم منح الدرجات العليااا كامله لافضل 3 مشاركات في نظره

العضو الراااابع للان يكثر من الاسئله و يدقق في نظام الترشيح
يريد يكون منصف لابعد درجه :)

العضو الخامس للان غايب و يمكن نستبدله :) اذا تاخر كثير

:)

خوش^^بنيه
08-06-2004, 03:44 PM
الله يهداكم بس :(
انا قلت لكم خلوها 4 جوائز وانتهى الموضوع ليش جذي تخلونا ننطر
واربع جوائز افضل عشان محد يزعل وبنفس الوقت يصير اتفاق بين اللجنه اذا ضلوا جذي ابشركم مافي فائز بالمره
واهم شي يتم التدقيق على واقعية القصه يعني مو مفبركه ومن نسيج الخيال
ويستلم اهو الجائزه واحنا افانا يأمر عيييييييييييييييييش :(

اختكم
خوش^^بنيه

د.الليث المصري
08-06-2004, 08:32 PM
نحن في الانتظااااااااااااااااااار

شمس جدة
08-06-2004, 09:27 PM
مساء الخير عليكم كلكم بنات و سيدات ...
!!!!

اذا تبون الصراحة ، إختلاف اللجنة في إختيار العضو الفائز يعتبر مُبشّر خير بالفعل ..

والسبب في رأيي المتواضع أن جميع المشاركات ( ماعدى مشاركتي ) تعتبر رائعة و متميزة

وكل موقف أجمل من الآخر .. ولهذا اختلفت اللجنة .. ومعاهم حق يختلفوا.

لكن يبقى دور أخي ابو احمد هو الفصل في القرار وبدون أي مجاملات كما تعودنا منه ..

وبعدين فيه تسريبات تليفزيونية اخرى شفتها الليلة في قناة الجزيرة (خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ)

تقول ان المهندس طلب الإستعانة بحكام أجانب من البرازيل ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابشروا بالخير .

كلها سنة و تعرفوا النتيجة ..خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وراكم وراكم حتى تعطوا الجائزة لي انا !!!

خوش^^بنيه
08-06-2004, 09:34 PM
اقول استريح بس يا نمس جده
الجائزه حقي انا لاني اذا ما اخذتها بسوي عمليه انتحاريه بالمنتدى
بلغم نفسي بالطمام والبيض وبفجر نفسي ترا ما امزح وقلت لكم من قبل
وقد اعذر من انذر وعمي الضابط المهندس ماراح يعطيك الجائزه لانها محجوزه حقي من زمان :)

اختك
خوش^^بنيه

moradii5
08-07-2004, 05:05 AM
الله يستر :) !!

الوحيدة
08-07-2004, 01:00 PM
وبعدين فيه تسريبات تليفزيونية اخرى شفتها الليلة في قناة الجزيرة (خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ)

تقول ان المهندس طلب الإستعانة بحكام أجانب من البرازيل ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابشروا بالخير .

كلها سنة و تعرفوا النتيجة ..خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وراكم وراكم حتى تعطوا الجائزة لي انا !!!

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عشان كده قفلوا مكتب الجزيرة في بغداد !!!!!
ههههههههههههههههههههههههه

بس بسيطه رغم اني ماشاركت اقترح تعطوني انا الجائزة
لأني اكبر مرجوجة في المنتديات
او عطوها للغالي ( شمس جدة ) وهو راح يمررها لي !! خخخخخخخ

& الوحيدة &

قادي
08-07-2004, 02:18 PM
أقوووووووووووووول ما عندي مواقف طريفة

بس مواقفكم

روووووووووووووووووووووووووووووووووعة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سؤال

وشي الجائزة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحيات قادي

روان
08-07-2004, 10:59 PM
يالمهندس ما صااارت
شو ي قضية .. اللجنة تتنازع عليها ؟؟!!
والله لو قضية الشرق الاوسط جان انحلت ...

تعبنا .......
نبي الجاااااااااااااااائزة

المهندس™
08-07-2004, 11:06 PM
احم احم قرب الفرج

و الاعلان يوم الاحد الساعه 12 يالليل ان شاء الله :)

روان
08-07-2004, 11:09 PM
وااااااااااااااااااااااااااااخيراااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااان
ما بغيتوا تقرروا...

بكون اول الحااضرين

عزيز
08-07-2004, 11:18 PM
ابو أحمد أناااااااااااااااااا أهدي الفوز للي يستاهل الفوز

ههههههههههههههههههههه

لا طبعاً مو أنااااااااااااااااااااا أنا متنازل عن الجائزة

للي ترشحونه غيري

أنا قاعد أحلم أني فزت و تنازلت وأحقق حلمي بالتنازل

إحترامي للجميع

المهندس™
08-08-2004, 10:02 AM
الف شكر لجميع المشاركين

واليكم جميعا النتائج

على هذا الرابط (http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=52845)

http://www.almuhands.org/forum/showthread.php?t=52845

وسوف يتم اغلاق الموضوع وتبادل التهاني على الرابط اعلاه