مشاهدة النسخة كاملة : تأثير الألوان

الكتكوتة
09-22-2001, 03:15 PM
موضوع مسروق...قصدي منقول :D:D:D
-----------------------------

إليك تأثير الألوان من خلال البحث الذي أجرته الدكتورة إدنا لمدة 15 عاماً على تأثير الألوان على البشر وسلوكهم . . .

--------------
)) اللون الأحمر يزيد طاقة الجسم والعقل ولكي تمارس عملك بأقصى ما لديك من طاقة وكفاءة ، ضع شيئاً أحمر اللون أمامك ، وانظر إليه باستمرار ، وإذا لبست قميصاً أحمر اللون وذهبت إلى المطعم ، فإن خدمتك ستكون مميزه وستحصل على طلبك أسرع من باقي الزبائن لأن اللون الأحمر يتطلب الإهتمام

اللون الأخضر يرتبط في عقلنا الباطن بالمال "" يمكن علشان الدكتورة إدنا أمريكية والدولار أخضر "" ولذلك تحاول النظر إلى الأشجار الخضراء والحشائش والنباتات لكي تنشط الأفكار الخاصة بكسب المال عندك ، وإذا كنت ترغب في الحصول على قرض من البنك فاذهب بقميص أخضر الون وستحصل على الموافقة

اللون الأصفر 0ينشط الذاكرة ، ولذلك ينبغي عليك النظر إلى ليمونه أو أي شيء أصفر عندما تحاول أن تتذكر اسم أحد الأصدقاء أو رقم هاتفه أو المكان الذي وضعت مفاتيح سيارتك ولكي تذكر معلومة ما ينبغي أن تكتبها على ورقة صفراء

الأزرق . . يشيع حالة من الراحة والإسترخاء في النفس وعندما تشعر بالتوتر ، انظر إلى السماء أو البحر ، أو افتح على المنتدى .. .وإذا لبست قميصاً أزرق اللون يشعر الآخرون بالراحة لوجودك بينهم

القرنفلي ، له تأثير مذهل مذهل على جهاز المنااعة ، ولكي تتمكن من مقاومة الرشح ونوبات البرد ينبغي أن تحيط نفسك بهذا اللون بحيث تراه في كل شئ حولك . . . .

البنفسجي يرتبط في أذهاننا في الثقة بالنفس والسلطة الشخصية وإذا كنت تستعد لإنجاز أمر مهم يشارك فيه الآخرون انظر إلى لوحة بنفسجية اللون وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا اللون يساعدك على الحصول على احترام المحيطين بك خصوصاً إذا وضعت ربطة عنق بهذا اللون

الأبيض . . لون الصفاء والنقاء والنظر إلى الستائر البيضاء أو أغطية الوسائل أو الثلج يساعدك على مقاومة إغراءات العادات السيئة . . ولأسباب غير معروفة حتى الآن يزيد هذا اللون جاذبية المرأة مع أن المرأة تنظر إلى الرجل الذي يلبس قميصاً أبيض اللون على أنه ذكي أكثر من كونه جذاباً . . . . . .
--------------------------------------

ماعرف مدى صحة الكلام المكتوب اعلااااااه :confused:

مزون
09-23-2001, 04:04 AM
الف شكر لك خالد علي هالموضوع

تحياتي
مزون

الكتكوتة
09-23-2001, 08:23 AM
...:)
ماكنت ادري ان اسمي خالد..:D:D:D

عفوا على العموم :)

مزون
09-23-2001, 09:14 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
سوووووووووووووووووري:D :D :D :D :D :D :D :D
كيف كتبت خالد مادري هههههههههه
اسفه حبيبتي
:D :D

الكتكوتة
09-23-2001, 09:31 AM
:D
لاعادي...خذي راحتش...:D:D:D
بس لايسمعش خالد تنايديني بأسمة...:D:D:D

twinsipatra
09-23-2001, 02:45 PM
هههههههههههههه
مزون شكلك كنت فاتحة كم موضوع ومسكينة تكتبي في كم واحد في نفس الوقت !!!!!:D :D :D
أو انك قاعدة بتكلمي اخوك خالد:D :D :D :D

كتكت كتاكت ....موضوعك مرة حلوة حتى لو كان مسروق قصدي منقول:p :p :p مو انت اللي ناقلته :p :p يصير اكيد حلو:p :p :p

نانا

الكتكوتة
09-24-2001, 12:32 PM
هلا نانا...كيفيك؟؟
شكرا على كلامك الحلو يا عسل...
الموضوع انتي تشووفيه حلو لان عيونك حلوة...:p :p

مزون
09-24-2001, 02:07 PM
هلا نانا :D :D :D :D

مواضيع خالد وراء بعض وكنت ارد علي المواضيع وماعرف كيف كتبت خالك بدل كتكوته ههههههههههههههه بس استغربت من شي :D :D :D

قلت ماشاء الله علي خالد موضوعه حلو والالوان ولا احلي وتفتح النفس فقلت خالد ذوقه حلوووووو ههههههههههه وهي بنوته اللي كاتبه الموضوع :D :D فلازم تكون مثل حبيبتها مزون هههههههه:D

كويتي رووعه
09-24-2001, 03:59 PM
مشكوره الكتكوته على هالمعلومات..
بس مو الدكتوره ادنا تسوي بحث لالا..
انا سويت بحث وبقولج تأثير الالوان من وجهة نظري

الاحمر........لون الدم والعذاب والآهات والكره وجذب اللي يقول لون الحب لان الحب لونه ابيض وصافي مثل الماي وماله علاقه باللون الاحمر

اللون الاخضر لون الوناسه ولون الربيع الحلو ولون الشجر والنباتات الحلوه ولون الراحه قبل كل شى.....فكافي انه يريح العين بالنظر

اللون الاصفر الدكتوره تقول ينشط الذاكره.......هي هي هي هي.......اي ذاكره اي بطيخ...... الذاكره بوقتنا الحين ما تنشط الا بالفلوس وبس......اما اللون الاصفر لو الدفىء بكل معنى الكلمه

اللون الازرق اتفق مع الدكتوره انه لون للراحه والهدوء.......اما اذا تقول الدكتوره اذا لبست قميص وجلست مع مع ناس راح يرتاحون فما اعتقد صح لان الناس اذواق وكثير ما يجبون اللون الازرق

اللون القرنفلي اترك التعليق لكم عليه لاني للحين ما اعرف شنو اللون القرنفلي هههههههههه

فعلا هاللون لون الثقه بالنفس كلام الدكتوره ميه ميه....بس مخرفه بعض المرات

اللون الابيض ااااااااااااااه احلى لون عندي.....واخر شى بقالي بالدنيا لانه لون الحريه بالنسبه لي....ما اجمل الحريه واللون الابيض.

الكتكوته لا تقص عليج الدكتوره بهالكلام ترى كله غلط.....
والبحث حقي احسن من بحث الدكتوره صح؟
:D:D:D:D:D

الكتكوتة
09-24-2001, 05:02 PM
اي ذاكره اي بطيخ...... الذاكره بوقتنا الحين ما تنشط الا بالفلوس وبس

:D:D:D ضحكتني..عجبتني البطيخة...:D:D:D

بس

كويتي رووعة...انا لا اؤيدك في كل النقاط..
شوف تحليل الدكتورة كتكوتة (لادكتورة و لابطيخ:D)

الاحمر........لون الحياء،،و طبعا لا تنسى لون الفيمتو :D:D:D

..انا عندي اللون الأصفر هو لووون الكتااااكييييت...:D
<=== شووف لووني...:D

اللون القرنفلي احس انه يدل على الخيال :confused:

اللون الأبيض لون الطهارة والصفاء

اكيد كويتي رووعة قاعد الحين يتضحك على تخريفات الدكتورة كتكوتة :D

كويتي رووعه
09-27-2001, 09:19 AM
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه