مشاهدة النسخة كاملة : مشروع فلتي بحاجة لمهندس ومقاول

جواهرالأمل
12-14-2011, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله
لدي قطعة أرض مساحتها 600 م أبعادها 20 * 30
وتقع بمدينة الطائف بالسعودية بمخطط الوسام2
وأريد بناء فيلا طبعا مساحة البناء 60%
وأنا أريد بناء 250 م فقط اريده دورين وسطح وأريد مقاول يستلم البناء كامل من الألف للياء يعني التسليم عالمفتاح وأريد شغل بذمة وضمير وبيني بينه الله أرجو مساعدتي ومن لديه الرغبة من المقاولين والمهندسين ارجوكم فأنا جاهزة ومستعدة لكل التكاليف أرجوكم ومن يعرف مقاول شغله بأمانة وضمير يبلغني
:21::21::0aqwww::0aqwww::21::21:

متواصل
12-14-2011, 06:44 PM
اختي الكريمة !!!

انت بهذا الطلب تعكسين قدر كبير من ( عدم ) الدراية التامة بأساليب التعاقد

و هذا يجعلك لقمة سائغة و صيدة سهلة لمن لا يخاف الله ( وما اكثرهم )

اشير عليك بالاستعانة بأحد اقاربك الذين لهم سابق تجربة ووعي و فطنة و امانة حتى يتولى الأمور التعاقدية

لأنها حساسة جداً و بالغية الأهمية

يسر الله امرك ووفقك لكل خير

جواهرالأمل
12-15-2011, 02:10 PM
السلام عليكم أرجو من المقاولين والمهندسين الدخول لأنه لايوجد من يساعدني أريد رأي وقيمة تكلفة لكي اعرف ماذا افعل ومن اين أبدأ
هل بناء فيلا دورين بمساحة 200 م للدور الواحد يكفي لعائلة7أشخاص وكيف أستفيد من الحوش لأنني أريد مجلس الرجال خارج الفيلا سأعمله خيمة فيما بعد وأريد الدور الأرضي مجلس نساء كبير وصالة كبيرة مقسمة لجزأين صالة طعام وصالة استقبال ومطبخ كبير مفتوح وبجواره أو بخلفه مستودع 3*3 تقريبا وحمام واحد فقط وأريد السقف عالي ودرج أريده مقسم لدرجين ثم يلتقيان بالأعلى والدور الأول غرفة نوم رئيسية ومعها غرفة ملابس وحمام و3 غرف نوم مزدوجة وحمامين ثم درج يؤدي للسطح أرجو من المهندسين هنا مساعدتي بالتصميم ومن المقاولين تقدير التكلفة أرجوكم أنا بحاجة للمساعدة وشكرا

جواهرالأمل
12-18-2011, 02:15 PM
ارجوكم ساعدوني
اتصلت على المهندس محمد جمال من المنتدى هنا ومارد علي
أرجوكم بحاجة للعون

جواهرالأمل
12-20-2011, 05:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته