مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة>محتاجة لمصممة ديكور ورسام ثلاثي الابعاد ونجار

كلمة حلوة
11-14-2011, 09:27 AM
السلام عليكم

بغيت منكم مساعدة
ابغى مصممة ديكور تساعدني بتصميم غرفتي وابغى اعرف الاسعار كم مع العلم ان الغرفة لي ولخوات 2 معاي صغار
ورسام ثلاثي الابعاد يكون رسمه متقن ونظيف حتى يرسملي على جدار واحد والجدار قياسه 4 ونص بارتفاع مترين ونص او 3 مو متاكدة
واخر شي ابغى نجار يفصللي الغرفة او منجرة مضمونه وابغى اعرف الاسعار واذا يقدر يفصل ديكورات مودرن

وبالاخير انتظر من اصحاب الاعمال اسعار وعروض لشغلهم
ومن اصحاب التجربة خبرتهم سواء بالرسم او بالتصميم او بالتفصيل

اتمنى تساعدوني لان مااعرف احد ممكن يفيدني بالموضوع وحابة غرفتي تكون احلى غرفة:0aa6:

كلمة حلوة
11-14-2011, 06:27 PM
رففففففففففع

كلمة حلوة
11-15-2011, 06:38 PM
ليه محد يرد علي والله حرام يعني شسوي الحين؟

نبت الخزامى
11-15-2011, 08:28 PM
اختي الكريمه
المواضيع هذي مو بالسهل تلقين احد لها اصبري لين احد يكون عنده معلومات ويرد عليك ونستفيد جميعا من الردود
الله يكتب لك الخير

البحر المحيط
11-15-2011, 08:42 PM
أختي الفاضلة

أكتبي احتياجاتك والأخوات هنا مايقصرون بيساعدونك ...................ليه الخساير ؟

وأتوقع أن مصمم الديكور يعتمد اعتماد كبير علر رؤية صاحب البيت وذوقه فوفري على نفسك وتناقشي في هذا المنتدى الرائع وبتلاقين كل خير

محب الهندسه
11-16-2011, 11:07 PM
اليك هذا الموقع وانشاء الله ما يقصر معك المهندس وهو متخصص في هذا المجال .....

يمنع وضع روابط

اتربة الزمن
11-24-2011, 12:31 PM
والله من جد هذاالمنتدي رائع ويعطى من غيرمقابل
ابغى اخذرايكم في واجهة المنزل هل اضع حجرمن تحت النوافذ والصبة اللي فوق العمارة وفي خمسة اعمدة عند المدخل والباقي يكون دهان ابغى لون رمادي ايش رايكم........
وابغى افكارللحوش هل ابلاط الحوش كله ان نفسي يكون البلاط حول المنزل وممرات فقط لان الحوش كبيرجداومافي ايدي عاملة وايش يكون نوع البلاط ولونه وتكون حبات البلاط كبيرة ولا وسط احسن واذاكان في البلاط اضاءة فيها اضرارمن الماء اذاوصل عليها................. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .